خدمات حكومية

رقم حافز المجاني , رقم تلفون حافز hafiz الموحد للاتصال خدمة العملاء

رقم حافز المجاني الموحد ، يبحث العديد من الراغبين في العمل عن رقم حافز المجاني من الجوال للاتصال بهم بحيث وقد عرفت المملكة العربية السعودية بدعمها لمواطنيها خاصة الشباب منهم، وفي هذا الإطار أطلقت المملكة العربية السعودية برنامج حافز لتأهيل وتدريب الشباب وتأمين فرص عمل لهم، وقد ساهمت المملكة العربية السعودية في تأمين طرق تواصل سهلة ما بين إدارة البرنامج والشباب وكان من بين هذه الطرق رقم حافز المجاني والموحد، رقم حافز خدمة العملاء والذي يستطيع الشاب السعودي استخدامه للشكاوى والاستفسار، حيث يمكّن هذا الرقم الشاب السعودي من الحصول التواصل مع برنامج حافز لإيجاد عمل مناسب في وقت قياسي، لذلك يوجد لدى العديد من المواطنين الشباب السعوديين الباحثين عن عمل الرغبة في معرفة رقم حافز الجديد للشكاوي هذا الرقم، رقم حافز طاقات، وسوف نقدمه لكم على موقعنا موقع لباقة في هذه التدوينة.

نبذة تعريفية عن برنامج حافز

هو عبارة عن برنامج أطلقه الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود في العام 2011 لمساعدة الشباب الباحثين عن فرص العمل وتأمين الفرص المناسبة لهم مع رواتب شهرية جيدة جداً مما أدى خفض نسبة البطالة في المملكة العربية السعودية، وتعتبر المملكة العربية السعودية هذا البرنامج من أولوياتها وتمده بالدعم المستمر وذلك لأنه يخدم رؤيتها للعام 2030.
يستهدف برنامج حافز الفئة العمرية ما بين 20 سنة و60 سنة، فيعمل على تأهيل هذه الفئة من المجتمع وتنمية مواردها البشرية وإعدادها للدخول إلى سوق العمل ومن ثم تأمين فرصة عمل مناسب مع راتب جيد.

شروط التسجيل في برنامج حافز

إذا كنت ممن يود الاستفادة من الفرص التي يقدمها برنامج حافز للشباب في المملكة العربية السعودية، فيجب عليك أن تحقق مجموعة من الشروط، وهي كالتالي:

  1. أن يكون المتقدم للتسجيل في برنامج حافز يحمل الجنسية السعودية، أو يكفي أن يكون من أم سعودية.
  2. أن يكون المتقدم للتسجيل في برنامج حافز مقيم دائم في المملكة العربية السعودية (10 أشهر من السنة السابقة للتقدم لبرنامج حافز).
  3. أن يكون عمر المتقدم للتسجيل في برنامج حافز ما بين الـ 20 سنة والـ 60 سنة.
  4. ألا يكون لدى المتقدم للتسجيل في برنامج حافز أي إعاقة جسدية تمنعه عن العمل.
  5. ألا يكون لدى المتقدم للتسجيل في برنامج حافز أي عمل.
  6. ألا يكون لدى المتقدم للتسجيل في برنامج حافز دخل يزيد عن المعونة المقدمة من البرنامج.
  7. ألا يكون لدى المتقدم للتسجيل في برنامج حافز راتب يتلقاه من حكومة المملكة العربية السعودية لأي سبب كان.
  8. ألا يكون المتقدم للتسجيل في برنامج حافز طالباً.
  9. إذا كان المتقدم للتسجيل في برنامج حافز طالباً قد أنهى دراسته الجامعية حديثاً، يجب عليه أن ينتظر ستة أشهر بعد التخرج قبل أن يتقدم لبرنامج حافز.
  10. إذا كان المتقدم للتسجيل في برنامج حافز يعمل سابقاً وقد خسر عمله حديثاً، يجب عليه أن ينتظر ثلاثة أشهر قبل أن يتقدم لبرنامج حافز.
  11. إذا كان المتقدم للتسجيل في برنامج حافز قد أنهى تدريباً ما حديثاً، يجب عليه أن ينتظر سنة كاملة قبل أن يتقدم لبرنامج حافز.

رقم حافز واتس

يُقدم هذا البرنامج رقم خاص لكافة الاسئلة والاستفسارات التي يرغب الكثير من الأشخاص في معرفتها وهو رقم موحد يمكنكم من خلاله التواصل معهم بكل سهولة ويسر، لذا سنذكر لكم الرقم فيما يلي:
تقدر تشتكي او تستفسر عن حافز عن طريق الوسائل التالية :
الرقم المجاني حافز خدمة العملاء  : 920020301
الرقم موحد حافز : 920011559
حساب تويتر حافز :
حساب سناب شات حافز :
https://www.snapchat.com/add/hrdfnews
صفحة التواصل بحافز موقعهم :
https://hrdf.org.sa/ContactUs
التواصل عبر موقع طاقات :
https://www.taqat.sa/web/guest/contactus

رقم طاقات الموحد المجاني

في حال كان لديك أي سؤال أو استفسار حول طريقة تقديم الوظائف والمؤهلات المطلوبة، أو التخصصات التي يطلبها سوق العمل أكثر من غيرها او اي مشكلة واجهتك عند التقديم لطاقات، ما عليك سوى التواصل مع الشركة من خلال الايميل الخاص بهم، أو من خلال رقم الهاتف وهو 920020301.

الخدمات والمساعدات التي يقدمها برنامج حافز

يقدم برنامج حافز العديد من الخدمات والمساعدات المختلفة للمسجلين فيه، نذكر منها ما يلي:

  1. يقدم البرنامج للمسجلين فيه دورات تأهيلية لمساعدتهم على اكتساب مهارات حياتية تنفعهم ضمن سوق العمل.
  2. يقدم برنامج حافز للمسجلين فيه مساعدات مادية حتى حصولهم على الفرصة المناسبة للعمل.
  3. يقدم برنامج حافز للمسجلين فيه دورات تعليمية لكل شخص في مجاله ليواكبوا كل ما هو جديد حصولهم على الفرصة المناسبة للعمل.

رقم حافز النسائي

يقوم برنامج حافز بتقديم الوظائف للنساء ويساعدهم على إيجاد الوظيفة المناسبة لهم، وبالإضافة إلى ذلك يتيح دورات تدريبية لهم حتي يكونوا مؤهلين تماما للعمل، وتوفر طاقات رقم حافز النسائى للاتصال بهم إذا واجههم أى استفسار، ورقم حافز النسائى هو 920011559.
ويمكن الاتصال بأرقام خدمة العملاء يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.

تحديث رقم الجوال حافز

يستطيع كافة المسجلين والمستفيدين من خدمة حافز لدعم الشباب العاطلين عن العمل تحديث رقم الجوال الخاص بهم من خلال ممثلي خدمة العملاء عبر الرقم الموحد وهو “920020301” وطلب تحديث رقم الهاتف الجوال المرتبط بالبوابة الوطنية للعمل “طاقات” وسيتم تحديث الجوال المسجل في حافز بشكل مباشر.

طرق الاتصال مع برنامج حافز

يوجد العديد من الطرق للتواصل مع برنامج حافز، وهي كالتالي:

  1. يمكن التواصل مع برنامج حافز بالاتصال المباشر عبر الموقع.
  2. يمكن الاتصال مع برنامج حافز عن طريق تطبيق Twitter.
  3. يمكن الاتصال مع برنامج حافز باستخدام رقم خدمة العملاء المجاني والموحد.
  4. يمكن الاتصال مع برنامج حافز عن طريق حساب السناب شات.
  5. يمكن الاتصال مع برنامج حافز عن طريق برنامج طاقات

رقم برنامج حافز المجاني والموحد

يوجد لدى برنامج حافز ثلاثة أرقام لخدمة العملاء، وهي كما يلي:

  1. رقم الاتصال ببرنامج حافز هو: 920020301.
  2. أما رقم هاتف برنامج حافز الموحد لخدمة العملاء فهو: 920011559.
  3. وأما رقم برنامج حافز الذي يستقبل الرسائل النصية من العملاء فهو: 500200.

وهكذا نكون قد قدمنا لكم في هذا المقال لمحة سريعة عن رقم برنامج حافز والخدمات التي يقدمها إضافة إلى شروط التسجيل في هذا البرنامج، كما تم توضيح كافة الطرق من أجل التواصل رقم حافز للشكاوى، ارقام حافز اتصال، رقم حافز الموحد مع برنامج حافز أبرزها الرقم الموحد ونموذج التواصل على الموقع الالكتروني والحساب الرسمي لبرنامج حافز على تويتر. وطريقة التواصل مع إدارة البرنامج، وخصوصاً رقم حافز المجاني والموحد لخدمة العملاء، ونتمنى لكم الفائدة من هذه التدوينة، كما نتمنى لكم في الختام أن تجدوا فرصة العمل التي تحلمون بها في القريب العاجل.

زر الذهاب إلى الأعلى