معلومات عامة

متى تبدأ الجمعة السوداء 2021

متى تبدأ الجمعة السوداء 2021 ؟ إن الجمعة السوداء أو ما تعرف البلاك فرايدي هي من أهم المواسم حيث في الفترة الأخيرة أصبحت جميع المحال تنشر عن متى تبدأ الجمعة السوداء 2021 وهو موعد قرب يوم المفاجئات أو كما يسمى بالبلاك فرايدي. في كل بالتزامن مع وصول شهر ١١ أو نوفمبر يبدأ الكثيرون يتساءلون متى تبدأ الجمعة السوداء 1443؟ وذلك حتى يستفيدوا من العروض الرائعة والتخفيضات التي تقدمها مختلف المحلات وخاصة محلات الملابس وحتى أن البعض أصبح يؤجل شراء ملابسه ومختلف حاجيته غير الملحة الأخرى لهذا اليوم. خصصنا هذا المقال على موقع لباقة حتى نتحدث عن البلاك فرايدي وكل المعلومات التي قد ترغب في أن تعرفها عنه.

ما هي الجمعة السوداء 2021

البلاك فرايدي هو مصطلح يطلق على آخر يوم جمعة من شهر نوفمبر وهو يوم تجاري بامتياز تقدم فيه عروض هائلة على مختلف السلع وقد تصل نسبة التخفيض الى ٩٠% على بعضها. البلاك فرايدي اشتهرت كثيرا في الولايات المتحدة الأمريكية وفي الدول الأوروبية وفي العقد الأخير أصبحت تمتد لتنتشر في دول الشرق الأوسط والدول العربية عموما لكن احتراما ليوم الجمعة ولكون اليوم الأسود لا يكون دلالة لخير عند العرب فقد اصطلح البعض على تسميتها بالجمعة البيضاء لكن بغض النظر عن المسميات تشهد هذه الجمعة الكثير من التخفيضات التي بحق تستحق الضجة التي تثار حولها فهو كاليوم التي تحقق فيه أمنيات الكثيرين بشراء اشياء لربما لم يكونوا قادرين على شرائها قبلا.

متى تبدأ الجمعة السوداء 2021

متى تبدأ الجمعة السوداء 2021, سوف تبدأ الجمعة السوداء لهذا العام 2021 منذ صباح آخر يوم جمعة من شهر نوفمبر وتستمر حتى نهاية اليوم وتعرض مختلف المحلات والمتاجر الالكترونية بضاعتها بأسعار غير مسبوقة ومنافسة ويشهد بدء الجمعة السوداء اكتظاظ هائل في الأسواق فالجميع يريد أن يستفيد من العروض المتاحة وأن يقوم بيوم تسوق استثنائي ومميز. إلا أنه أيضاً تبدأ عروض البلاك فرايدي منذ أول جمعة في شهر نوفمبر ولكن الموعد الفعلي الذي يشهد حرق للأسعار هو ما يكون في السادس والعشرين من شهر نوفمبر 2021 حيث تبدأ الجمعة السوداء 2021 بشكل فعلي. وهكذا نكون قد أوضحنا لكم متى تبدأ الجمعة السوداء 2021كونوا على استعداد.

أماكن عروض نوفمبر الجمعة السوداء 2021

هناك العديد المتاجر الإلكترونية التي تقوم بتقديم أفضل العروض والخصومات في شهر نوفمبر وخاصة في آخر الجمعة في الشهر حيث الجمعة السوداء والتي ينتظرها الناس كل عام في كل مكان في العالم، وذلك للاستفادة بأفضل العروض والخصومات والتخفيضات، وهناك العديد من المتاجر التي توفر الخصومات خلال شهر نوفمبر بالكامل وليس الجمعة السوداء فقط، وفي السطور القادمة سنعرض أفضل المتاجر التي تُقدم عروض الجمعة السوداء في المملكة العربية السعودية:

هل الجمعة السوداء هي الجمعة البيضاء

نعم، إن الجمعة السوداء هي نفسها الجمعة البيضاء وقد ظهر هذا المصطلح خلال عام 2014م، حيث فكر العرب في اختيار مرادف آخر للجمعة السوداء حيث إن يوم الجمعة له مكانة عالية لدى المسلمين ووصفها بالسوداء لا يتلاءم مع الثقافة الدينية، لذا اتجهت المتاجر والماركات العربية باستبدال اللون الأسود بالأبيض، وانتشر الاسم بشكل كبير منذ ذلك الوقت، والعروض المتاحة في الجمعة البيضاء هي ذاتها عروض الجمعة السوداء.

عروض الجمعة البيضاء 2021

بعد ذكر متى تبدأ الجمعة السوداء 2021 لنتحدث عن عروض البلاك فرايدي التي تتنوع ما بين عروض المفروشات والاثاث المواد الغذائية والملابس ويمكنك من خلال تصفح موقع أي محل تجاري أن تتطلع على كافة عروض البلاك فرايدي الخاصة به لأن هذا اليوم يشهد ضخ اعلامي كبير لجذب الزبائن. مواقع التسوق الالكترونية العالمية والمحلية بدأت منذ اليوم بالحديث عن عروض البلاك فرايدي ويمكن لمن لا يحب الازدحام في الأسواق أن يستفيد من هذه المواقع ويشتري ما يريد من البيت.

مواقع تسوق عالمية تضع عروض بلاك فرايداي

إن عروض البلاك فرايداي معتمدة حول العالم قد تختلف في فترة العروض ولكن الجميع يتفق على أن المعاد الرسمي هو آخر جمعة في شهر نوفمبر، وقد يتم طرح العروض في وقت مبكر من الشهر أو تستمر حتى نهاية الشهر على حسب كل شركة ومتجر، وهناك مجموعة من المتاجر الإلكترونية العالمية التي تشتهر بباقات التخفيضات الكبيرة، ومنها ما يلي:

  1. أي هيرب- iherb: موقع أمريكي يشحن المنتجات إلى كافة الدول العربية بسهولة فهو يدعم اللغة العربية، وهو متخصص في بيع المكملات الغذائية والبروتينات والفيتامينات ومختلف الأعشاب ويمكن الوصول إليه “من هنا“.
  2. ستروبري- strawberrynet: موقع أسيوي متخصص في بيع مستحضرات التجميل، والعطور ومنتجات العناية بالبشرة والشعر للرجال والنساء، ويوفر عروض وتخفيضات بصورة مستمرة على مدار العام، ويمكن الوصول إليه “من هنا“.
  3. مزايا: علامة تجارية شهيرة تمتلك العديد من الفروع حول العالم، كما توفر متجر إلكتروني يمكن من خلالها التسوق بكل سهولة وطلب المنتجات المختلفة، حيث يتخصص في بيع منتجات التجميل والإكسسوارات والساعات الأنيقة، العطور، ويمكن تصفح الموقع “من هنا“.عروض نوفمبر الجمعة السوداء 2021عروض نوفمبر الجمعة السوداء 2021

تاريخ الجمعة السوداء 2021

وحول تاريخ الجمعة السوداء 2021 في هذا العام سيكون البلاك فرايدي في السادس والعشرين من شهر نوفمبر وفي التاريخ الهجري يصادف هذا اليوم الحادي والعشرين من شهر ربيع الآخر ويمكن لك أن تضع تنبيه في هذا التاريخ حتى لا تنسى أنه سيكون يوم البلاك فرايدي صاحب التخفيضات الرائعة.

تخفيضات البلاك فرايدي 2021

تخفيضات بلاك فرايدي تتميز عن غيرها من التخفيضات بأنها تشهد انخفاض لما يزيد عن النصف في معظم السلع ويمكنك بملغ ما أن تشتري ضعف الحاجيات التي تشتريها في الأيام العادية وهذا ما يجعل هذا اليوم مميز ومختلف عن بقية الأيام التجارية الأخرى في العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى