معلومات عامة

من هي لورين عيسى ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي لورين عيسى ويكيبيديا تعد لورين عيسى واحدة من الشخصيات البارزة التي يتم البحث عنها حيث أصبحت المجتمعات الرقمية اليوم تضج كل فترة باسم من اسماء روادها وصانعي المحتوى فيها مثل لورين عيسى وذلك كون عدد مستخدميها أصبح يتجاوز المليارات حاليا وكل فترة يكون هناك اسم أو حدث يشغل الساحة العالمية. واحدة من الشخصيات العربية المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي والمجال الفني هي لورين عيسى وقد خصصنا هذا السؤال على موقع لباقة حتى نجيب على سؤال من هي لورين عيسى ونذكر لك أهم المعلومات الشخصية والعملية الخاصة بها.

من هي لورين عيسى

من هي لورين عيسى ويكيبيديا , لورين عيسى بالأصل ممثلة سورية ذات أصول كردية تحديدا مقيمة في المملكة العربية السعودية وقد عملت في عدة مهن في المجال الفني وطورت من قدراتها حتى أصبحت مخرجة وكاتبة في الوقت الحالي. لورين أيضا تنشر محتوى على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وقد اكتسبت شهرة واسعة جدا بعد أن قامت برفع العلم الكردستاني الذي يمثل جذورها في أحد العروض الشعبية, وهذه كانت المعلومات المتوفرة لدينا حول من هي لورين عيسى.

لورين العيسى ويكيبيديا

لورين العيسى ويكيبيديا, خصصت منصة ويكيبيديا للورين العيسى تناولت فيها أبرز المعلومات عن هذه الممثلة والمخرجة والتي عملت في عدة أعمال مميزة عرض بعض منها على قناة MBC   تارة كمخرجة وتارة أخرى كمساعد مخرج. فضلا عن هذا تقوم لورين بالعمل في تنظيم الاحتفالات وهي من مواليد ١٩٧٩ ويبلغ عمرها واحد وأربعين عام.

من هو زوج لورين عيسى

وحول من هو زوج لورين عيسى, كعادة من هم في الوسط الفني حيث يتزوجون من بعضهم بعضا فإن لورين عيسى لم تكن استثناء فتزوجت بواحد من أشهر المخرجين العرب، عبد الخالق الغانم. الغانم أيضا اصوله عراقية لكنه ولد وترعرع في المملكة العربية السعودية وقد قدم خلال ثلاثين عاما الكثير من الأعمال الاخراجية الرائعة على المستوى الدرامي ومنها المسلسل الخليجي المشهور جدا ” طاش ما طاش “.

السيرة الذاتية المخرجة لورين عيسى

أما عن السيرة الذاتية المخرجة لورين عيسى فقد ولدت لورين في شهر مارس من عام ١٩٧٩ وهي تحمل الجنسيتان الكردية والسورية وتقيم في السعودية منذ سنوات طويلة واستطاعت أن تبني مسيرة واسعة في عالم الفن كمخرجة أكثر من كونها ممثلة فضلا عن أنها قدمت الكثير من العروض المسرحية في مختلف المسارح الأوروبية والغربية وصلت من خلالها شهرتها للعالمية. تدرجت لورين في العمل الاعلامي والمسرحي وهذا ما جعل محط تقدير واحترام الكثيرين.

لورين العيسى من وين وش جنسيتها؟

كما أسلفنا فإن لورين في عامها الأول بعد الأربعين وهي سيدة سورية من الأكراد العرب تحديدا ولم توضح ما إذا كانت قد نالت على الجنسية السعودية أم لا كونها تعيش في المملكة منذ فترة طويلة جدا. وبذلك فإن عمر لورين عيسى هو واحد وأربعون عام رغم أنها تبدو أصغر من هذا.

كم عمر لورين عيسى

لورين عيسى كم عمرها كما ذكرنا من مواليد 5 من مارس 1979 م، أي أنّ عمرها الآن قارب على 42 عام، قضت جزءًا كبيرًا منها في المملكة العربية السعودية وبين السعوديين، حتى أنها اكتسبت الكثير من عاداتهم ولهجتهم، وذلك منذ أن استقرت بالمملكة من بعد زاجها بالمخرج السعودي الراحل عبد الخالق الغانم، قدمت خلال تلك الأعوام الكثير من الأعمال والمسرحيات فكانت لها بصمات واضحة في الكتابة والإخراج، وخلال سنوات قصيرة استطاعت لورين عيسى أن تثبت أقدامها في المملكة، وتتأقلم سريعًا مع الظروف المعيشية والفنية المغايرة لما تربت عليه في الجمهورية السورية.

شاهد أيضاً: من هو زوج نور الغندور ويكيبيديا

عبد الخالق الغانم ويكيبيديا

إن المخرج السعودي عبد الخالق الغانم من مواليد مدينة سيهات في محافظة القطيف، وُلد عام 1958 م، زوجته المخرجة لورين عيسى، وهو خريج معهد الفنون الجميلة في بغداد، لديه العديد من المسلسلات التي قام بإخراجها وأهمها طاش ما طاش، بدأ في الإخراج منذ 1992 م، لديه عدة مسلسلات خليجية كوميدية ودرامية مثل مسلسل رحلة صيد، ومسلسل الانتظار، والخَراش ثم سلسلة طاش ما طاش حتى الجزء الخامس عشر، ثم مسلسل شوية ملح الذي شارك بإخراجه والتمثيل به، وجنون المال، وحارتنا حلوة، وسكتم بكتم، ومسلسل يا تصيب يا تخيب.

قصة القبض على لورين عيسى

لقد أثارت قصة القبض على لورين عيسى الكثير من الأحداث حيث لربما الأحداث العادية في حياة المشاهير تكتسب زخم واسع بسبب كونهم من الشخصيات العامة والتي تجذب اهتمام المشاهد بكافة تفاصيل حياتها. كان الأمر كذلك بالنسبة للورين فقد خالفت قبل سنوات قوانين السير في المملكة العربية السعودية مما اضطر السلطات المختصة استدعائها والحكم عليها بالمقتضى القانوني المعتاد فالقانون بالطبع لا يميز بين المشاهير وغيرهم بل يسري على الجميع.

الممثلة لورين عيسى انستقرام

الكثير من الناس يحبون متابعة المشاهير على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم وذلك للتعرف أكثر على حياتهم بعيدا عن رسمية التلفاز ولقائته. للمهتمين بمتابعة لورين عيسى يمكنهم الوصول إلى حسابها من خلال اسم المستخدم وهو @lorin_issa حيث تنشر على هذا الحساب بشكل دوري وتشارك الكثير من التفاصيل لجميع المهتمين بمعرفة مسيرتها العملية أو حياتها الشخصية.

زر الذهاب إلى الأعلى