تسلية وترفيه

متى موعد البلاك فرايدي 2022-2021

متى موعد البلاك فرايدي 2022 , يتساءل الكثير من الناس حول موعد البلاك فرايدي أو كما يطلق عليها الناس الجمعة البيضاء حيث تم نقل هذه الثقافة للعرب والبدء عن استفسار متى البلاك فرايدي 2021 من الثقافة الأمريكية التي انتقلت منها الجمعة السوداء بشكل تدريجي إلينا. وينتظر الكثير من الناس قدوم موعد الجمعة السوداء البلاك فرايدي على أحر من الجمر للاستفادة واستغلالها في شراء ما يرغبون به اذ أنه سوف يكون هناك الكثير من التخفيضات على مختلف البضائع في الوطن اذ ستقوم المتاجر الكبرى ومحلات البيع التقليدية منها  أو الإلكترونية بعمل تخفيضات وصلت في بعض الأحيان إلى 90% على عدد من المنتجات. وفي هذا المقال على موقعنا لباقة سوف نزودكم بأهم عروض وتخفيضات الجمعة السوداء مع الحديث عن موعد كم باقي على البلاك فرايدي 2022 لهذا العام.

متى البلاك فرايدي 2022

موعد البلاك فرايدي 2022 , إن البلاك فرايدي لا يوجد لها تاريخ ثابت فهي مربوطة بالوصول للجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر وفي كل عام تكون هذه الجمعة عادة بمواعيد مختلفة لكن عموما ستكون أحد آخر سبع أيام في شهر نوفمبر. البلاك فرايدي لعام ٢٠٢٢ ستكون بعد ما يقارب العام الكامل من اهذه الأيام فنحن لا نزال على أعتاب البلاك فرايدي الخاصة بعام ٢٠٢١. يتوقع أن تشهد البلاك فرايدي اقبال واسع جدا من قبل المستهلكين وذلك بسبب تخفيف الاجراءات المقيدة للتجمعات والتي جاءت نتيجة لفيروس كورونا في العام الماضي.\

ما هي البلاك فرايدي

البلاك فرايدي باللغة الإنجليزية Black Friday أو الجمعة السوداء، وفي أغلب الدول العربية بات هذا اليوم يعرف باسم الجمعة البيضاء، وهو أحد المناسبات التي عرفها العالم العربي في السنوات القليلة الأخيرة، ويأتي هذا اليوم من الثقافة الأمريكية، فهي أول من عرفت هذا اليوم، وهو في الولايات المتحدة يكون اليوم التالي مباشرة لعيد الشكر في الولايات المتحدة، وهو الموسم الذي تبدأ فيه فترة شراء الهدايا الخاصة بعيد الميلاد، وقد عُرف بأنه موسم هائل للتخفيضات فتقوم المتاجر بتقديم الخصومات الهائلة والعروض غير المسبوقة من أجل شراء الملابس والهدايا الخاصة بعيد الميلاد، ومنها انتقلت تلك الثقافة للثقافة العربية فأصبحت الجمعة البيضاء أو الجمعة السوداء أحد المواسم السنوية للتخفيضات في العديد من الدول العربية، وتكون في شهر نوفمبر من كل عام.

تاريخ البلاك فرايدي 2022

تاريخ البلاك فرايدي ٢٠٢٢ سيكون في السابع والعشرين من شهر نوفمبر أما تاريخ البلاك فرايدي 2021 سيكون في السادس والعشرين من نوفمبر الحالي. أي أن البلاك فرايدي 2022 ستكون بعد عام من البلاك فرايدي لهذا العام وكأي واحد مماثل له سيشهد انخفاض كبير في أسعار السلع العالمية والماركات المشهورة ويمكنك أن تبدأ بصنع قائمة للأشياء التي تريد شرائها فيه بمجرد انتهاء يوم البلاك فرايدي لعام ٢٠٢١ والذي اقترب كثيرا.

عروض البلاك فرايدي

عروض البلاك فرايدي هي عروض قويّة ومنافسة خاصّة بيوم الجمعة السّوداء، الذي يشهد تقديم العديد من العروضات والتخفيضات التي تُطال بالعديد من المنتجات والسّلع والبضائع المختلفة، وتغتنم العديد من مواقع التّسوّق الشهيرة الإلكترونيّة هذا اليوم لعرض تخفيضاتها وعروضها إلكترونيًا، وذلك من أجل استقطاب المزيد من العملاء والزبائن إليها، ولهذا يرتقب العديد من الأفراد هذه العروض للاستفادة منها كونها بأسعار منخفضة، وفي المُقابل تحصل المتاجر والمحال على مرود عالي من الأرباح نتيجة هذه العروضات الخاصّة بالبلاك فرايدي، وتضم عروض البلاك فرايديّ

تخفيضات الجمعة السوداء 2021- 2022

بعد الحديث عن متى البلاك فرايدي 2022, تعتبر البلاك فرايدي Black Friday  أو ما تسمى الجمعة البيضاء أو السوداء من أهم المواسم التي ينتظرها الناس في العالم بشكل أجمع من العام إلى العام الذي يليه نظراً للتخفيضات الهائلة التي تشهدها المنتجات والبضائع المختلفة التي تقوم بها كبار المحلات والمتاجر القديمة على وجه الخصوص والحديثة بشكل عام. وتشهد المتاجر في كل عام متى البلاك فرايدي 2022 ازدحام مخيف وكبير اذ يتدافع الناس لاستغلال هذا الموسم الهام لدى العديد منهم. وتشجع المتاجر كافة المواطنين على الاقبال بشكل كبير للشراء منهم من خلال الاعلان عن تخفيضات البلاك فرايدي والتي كانت قد بدأت لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية عندما كان هناك أزمة مالية خانقة في الولايات في أحد الاعوام وأصبح الناس يعانون من الفقر فقامت المتاجر بالإعلان عن هذه التخفيضات التي أصبحت تسمى الجمعة البيضاء 2021.

كم باقي على الجمعة السوداء 2022

بتنظر الأفراد في كافة الدول العربية ودول العالم تخفيضات الجمعة السوداء من أجل شراء المستلزمات الخاصة بهم، سواء الملابس أو الأحذية أو الأجهزة الإلكترونية أو الأدوات المنزلية أو الأجهزة الرياضية أو غيرها من البضائع المختلفة التي تُقدّم خصومات على أسعارها الحقيقية خلال تخفيضات الجمعة البيضاء التي تعد واحدة من أكبر مواسم التخفيضات في العالم العربي والعالم بشكل عام، ومن خلال العد التنازلي التالي يمكن التعرف على المدة المتبقية حتى تخفيضات الجمعة السوداء

كم باقي على البلاك فرايدي 2021

إن تخفيضات البلاك فرايدي تبدأ منذ أول جمعة في شهر نوفمبر من كل عام على أن تستمر طيلة الشهر ولكنها تكون في ذروتها في موعد البلاك فرايدي 2022 والذي يكون في أخر جمعة من شهر نوفمبر حيث يكون تاريخ الجمعة البيضاء 2022 هو السادس والعشرون من شهر 11 أي نوفمبر. وفي ظل تساؤل الكثير من السكان حول كم باقي على البلاك فرايدي 2021 فإنه لم يتبقى الكثير فمجموع ما هو باقي منذ هذا اليوم هو ثمانية أيام فقط. ومن اكثر المشاهد التي اعتدنا على رؤيتها في مواعيد الجمعة السوداء هي التزاحم الكبير الذي تشهده اسواق ومتاجر العالم.

وهكذا نصل بكم إلى ختام هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله على الكثير من المعلومات التي تتعلق بالحديث عن متى البلاك فرايدي 2022 حيث كان العديد من الناس يبحثون عن موعد الجمعة السوداء 2021 بشكل كبير كي يقوموا باستغلال هذه الفرصة لشراء ما يلزمهم من مستلزمات هامة.

زر الذهاب إلى الأعلى