تسلية وترفيه

موعد برنامج الدوري مع وليد 2021

موعد برنامج الدوري مع وليد 2021 هو من الأشياء التي يتم البحث عنها بشكل كبير حيث ان توقيت عرض الدوري مع وليد هو واحد من البرامج الرياضية الشهيرة التي تجذب ملايين المتابعين في المملكة العربية السعودية وكافة الدول العربية بشكل عام لذلك كان التساؤل عن موعد برنامج الدوري مع وليد هو واحد من أكثر الاسئلة تداولا في الفترة الماضية. حاز برنامج الدوري مع وليد 1443 على رضى الجمهور وخصوصاً وأن مقدمه هو واحد من المذيعين الواعدين في المملكة. الرياضة هي الشغل الشاغل للكثير من الناس وخصوصا فئة الشباب، لذلك كان أي مهتم بالدوري السعودي يتابع موعد برنامج الدوري مع وليد الذي يناقش كافة أنواع الدوريات الرياضية في المملكة ويزود الجمهور برؤية واضحة عن حال الفرق التي يشجعونها والفرق المنافسة, وفي هذا المقال على موقع لباقة سنتعرف على موعد برنامج الدوري مع وليد.

برنامج الدوري مع وليد الجديد

أي عاشق للرياضة لا يكتفي بمشاهدة المباريات وحسب بل يحب أن يطلع على جميع التفاصيل من تحليل لمجرياتها وتوضيح لمتطلبات الفريق وتحليل وضعه ومناقضة الصفقات التي أبرمها مع المدربين واللاعبين واجراء المقابلات قبل وبعد احداث اللقاءات .. الخ وهذا هو جوهر ما يقدمه برنامج الدوري مع وليد الذي ترتفع وتتضاعف مشاهداته بعد المباريات لتفسير ما جرى فيها سواء مع الفريق الفائز أو الخاسر.

موعد برنامج الدوري مع وليد

توقيت مواعيد عرض برنامج الدوري مع وليد يعرض على قناة اس بي سي منذ فترة طويلة وكذلك يرغب الكثير في معرفة موعد برنامج الدوري مع وليد وخلال شهر رمضان الماضي تم تعديل موعده قليلا ليتناسب مع أوقات الجماهير. في الوضع الطبيعي يكون عرض البرنامج على موعدين أولها بشكل مباشر ” لايف” ويكون في تمام الساعة الحادية عشر مساءً ، ويتم اعادته مرتين أولهما في الثانية صباحا والأخرى في الثالثة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: اسماء لاعبين الهلال 2021

من هو مقدم برنامج الدوري مع وليد

من هو مقدم برنامج الدوري مع وليد؟ وليد الفراج هو واحد من أشهر الاعلاميين الرياضيين في المملكة وقد ذاع صيته بين الجماهير من خلال برنامج اكشن يا دوري الذي كان يعرض في وقت سابق على قناة MBC ACTION  وحقق عدد مشاهدات هائل دفعت عدة قنوات  إلى أن تشترك معه في انتاج برنامج جديد وهو الدوري مع وليد. عمل وليد الفراج لدى عدد من القنوات الرياضية الضخمة مثل قناة اي ار تي سبورت ولاين سبورت وأبوظبي والجزيرة الرياضية وتتحاوز خبرته في المجال الثلاثة عشر عاما ما بين مقدم برامج وناقل بث مباشر واداري ..الخ, وهذه هي المعلومات المتوفرة حول من هو مقدم برنامج الدوري مع وليد.

برنامج الدوري مع وليد على أي قناة

يعرض برنامج الدوري مع وليد على قناة SBC السعودية وهي من القنوات التي يتابعها عدد كبير جدا من السعوديين والعرب وتعرض عدد من المسلسلات والبرامج المسلية والممتعة. إذا كانت قناة اس بي سي ليت على تلفازك يمكنك أن تضيفها من خلال الترددات التالية :

– قمر النايل سات

  • 12284
  • أفقي
  • 27500

– قمر العرب سات

  • 11230
  • أفقي
  • 27500

ضيوف برنامج الدوري مع وليد

يتساءل الكثير عن من هم ضيوف برنامج الدوري مع وليد, ومما لا شك بأن لوليد الفراج وحضوره وللكادر المعد لهذا البرنامج جزء كبير من حصة أسباب نجاحه ، إلا أن الضيوف المميزين الذين ينتظر تحليلهم للشأن الرياضي الملايين لهم أيضا حصة في هذا النجاح إذ أن نقدهم يتسم بالموضوعية والشمولية ومن أبرز هؤلاء الضيوف :

  1. خالد السعود
  2. فهد المرداسي
  3. عادل التويجري
  4. محمد العنزي
  5. خالد القحطاني
  6. سلطان اللحياني

وهكذا نصل بكم إلى ختام هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله عن موعد برنامج الدوري مع وليد حيث أن الكثير من الناس يتساءلون عن متى يعرض برنامج الدوري مع وليد, وتطرقنا من خلال ثنايا المقال عن من هو مفدم برنامج الدوري مع وليد.

زر الذهاب إلى الأعلى