تسلية وترفيه

من هي لميس كان ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي لميس كان ويكيبيديا السيرة الذاتية ، احد الاستفسارات التي ظهر البحث عنها، خصوصاً بعد الأغنية الناجحة التي اطلقتها لميس خان والتي كانت تسمى بأغنية مسيطرة. ولا شك بأن لميس كان واحدة من اجمل الشخصيات العربية ولكنها ظهرت حديثاً على الساحة الفنية بقوة في مجال الفن والغناء. اما عن جنسيتها فهي سورية وكغيرها من المغنيين والوجوه الجديدة في عالم الفن كان لابد من توضيح السيرة الذاتية الخاصة بلميس كان. اضافة الى مجموعة من المعلومات حول من هي لميس كان ويكيبيديا. فتابعوا معنا لتتعرفوا على هذه الشخصية الشهيرة صاحبة اغنية مسيطرة.

لميس كان ويكيبيديا

لميس كان واحدة من المغنيات التي تحمل الجنسية السورية والتي ظهرت حديثا في مجال الغناء، واشتهرت بشكل واسع وملحوظ بعد نجاحها في اداء اغنية مسيطرة والتي حصلت على ملايين المشاهدات سواء كان في الوطن العربي او في العالم اجمع. ولدت لميس كان في العام 1993 ميلادي وبذلك فإنها تبلغ من العمر في هذه الاثناء 28 عام. أما عن جنسيتها فهي تحمل الجنسية السورية واستطاعت لميس كان ان تحقق نجاحاً باهراً على الرغم من انها صغيرة في العمر.

من هي لميس كان السيرة الذاتية 

لميس كان هي ممثلة وفنانة سورية قدمت مجموعة من الاغاني الناجحة التي كان من ابرزها اغنية مسيطرة، والتي قدرت مشاهداتها بالملايين حول العالم والوطن العربي وخصوصا في سوريا. ولدت لميس كان في العام 1993 في دمشق. أما عن مكان اقامتها فهي تقيم حالياً في دبي بالإمارات المتحدة العربية لتكمل اعمالها الفنية. وبسبب اطلالتها الشهيرة وصوتها الجميل اصبحت لميس كان محط تساءل العديد من الاشخاص المهتمين بالتعرف على حياة النجوم والمشاهير، لذلك فإنهم كثيراً تساءلوا عن من هي لميس خان ويكيبيديا وخصوصاً في الخليج العربي.

الزوار شاهدوا أيضاً: من هي لجين عمران ويكيبيديا السيرة الذاتية

لميس كان كم عمرها

يرغب العديد من الاشخاص بمعرفة كم عمر لميس خان تبلغ لميس كان من العمر 28 عام كونها قد ولدت في العام 1993 ميلادي في دمشق العاصمة السورية. اما عن مكان اقامتها الحالي فقد انتقلت لميس كان للعيش في دبي بعد نجاحها لتكمل الأعمال الفنية في مجال الغناء في الامارات المتحدة العربية. يبلغ طول لميس 176 سم وقد كانت تعمل في مجال عرض الازياء قبل دخول مجال الفن.

تاريخ ميلاد لميس كان

بعد التعرف على عمر لميس ضمن من هي لميس خان، لابد من الاشارة الى تاريخ ميلادها والذي يبحث عنه ملايين المعجبين حول العالم. وقد وجدنا بعد البحث في السيرة الشخصية للميس كان انها ولدت في الثالث عشر من مارس للعام 1993. ولقد اشتهرت لميس منذ صغرها بأنها تمتلك صوت جميل فقد كانت تشارك في اغاني محلية ومجموعة من المسارح الجامعية لتصل الى النجومية في وقت قصير.

أقرأ كذلك : من هو زوج فوز العتيبي احمد الموسى ويكيبيديا

سناب شات لميس كان الرسمي

تملك الفنانة لميس كان حساب رسمي وموثق عبر منصة السناب شات، وحققت عبر هذه المنصة الشهرة الواسعة، وتعرض عبر هذه المنصة الفيديوهات التي تتعلق بالغناء، وفيدوهات أثناء قيامها بتقليدها للأصوات بعض المشاهير المغنيين في العالم العربي، ويمكنكم مشاهدة ما تنشره الفنانة عبر هذه المنصة “kan.lamis“.

انطلاقة لميس كان في عالم الفن

لقد ظهرت الفنانة لميس كان على الشاشات للمرة الأولى وحظيت على اعجاب الملايين حينما شاركت في اداء فيلم تصبح على خير. والذي كان يمثل فيه الفنان القدير المصري تامر حسني دور البطل. ومنذ تلك اللحظة بدأت لميس كان في التألق والظهور بشكل واسع على الساحة الفنية وزاد البحث عن من هي لميس كان. وقد حصلت ايضاً على لقب ملكة جمال سوريا لعام 2016 ثم بدأت في الغناء. وكان من اشهر الاغاني التي احدثت ضجة في الوطن العربي والعالم اجمع هي اغنية مسيطرة التي اعجبت بها ملايين الفتيات وخصوصا من سكان الوطن العربي.

هل لميس كان متزوجة

من هو زوج لميس كان ، تُعد لميس كان مغنية مشهورة، وهي تحمل الجنسية السورية، قدمت الكثير من الاعمال الفنية المتنوعة، ولها الكثير من الأغاني التي صدرت عبر حساباتها الخاصة، وقد حققت أغانيها الشهرة العالمية الكبيرة، فهنا سنتعرف على من هي لميس كان، ومن هو زوجه.

شاهد أيضًا: من هي موضي الشمراني ويكيبيديا السيرة الذاتية

كم طول لميس كان

لميس كان كم طولها؟ يصل طول الفنانة لميس خان حوالي 176 سنتيمترات، أي أنها تمتاز بقامة طويلة وجمال كبير بقوام ممشوق وهذا ما يجعلها تبدو أجمل من غيرها من الفنانات على مواقع التواصل الاجتماعي حيثُ ساعدها قوامها على ارتداء الكثير من الأزياء التي لا يجدها الجمهور على غيرها خصوصًا عند ارتدائها العباءات الخليجية.

ما هي جنسية لميس كان من اي بلد 

من وين لميس كان من مواليد منطقة دمشق العاصمة السورية، وبذلك تحمل الجنسية السورية الاصلية. وقد ولدت في العام 1993 من ام واب سوريين. ان من اكثر ما يميز لميس كان هو اطلالتها المميزة بالإضافة الى شكلها الجذاب كونها كانت تعمل في مجال عرض الازياء منذ سنوات.

ديانة لميس كان

بعد البحث جيداً في السيرة الذاتية للفنانة الشهيرة لميس كان صاحبة اغنية مسيطرة، وجد بأنها تدين بالديانة الاسلامية وتنتمي الى واحدة من الاسر الملتزمة والتي تتبع الى السنة. اما عن اصولها فتعود الى مدينه حلب في سوريا فقد ولدت وترعرعت في دمشق واكملت دراستها الجامعية في دمشق ايضاً. وقد شجعتها عائلتها على الاستمرار في مواهبها حتى وصلت الى عالم الفن وتربعت على الساحة الفنية.

وهكذا وصلنا واياكم أعزائي المتابعين إلى نهاية هذا المقال الذي كان يتحدث عن واحدة من الفنانات المشهورات في الوطن العربي وهي الفنانة القديرة لميس كان. وتعرفنا معاً على من هي لميس كان ويكيبيديا اضافة الى الكثير من المعلومات الشخصية الهامة عنها كديانتها وعمرها.

زر الذهاب إلى الأعلى