تسلية وترفيه

من هي صمود الكندري ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي صمود الكندري ويكيبيديا , احد الاستفسارات التي تطرح حول صمود الكندري لمن لا يعلم عنها الكثير. ولا شك بأن الكويت من أكبر الدول المنتجة للدراما العربية خاصة الدراما الاجتماعية منها وقد كانت موطن صعود الكثير من الأسماء لعالم الفن والتمثيل ومن أبرز هذه الأسماء صمود الكندري والتي خصصنا هذا المقال على موقع لباقة حتى نتحدث عنها ونجيب على سؤال من هي صمود الكندري؟ لكل من لا يعرفها وفي بعض الأحيان ستجد أنك تعرف شكل الفنان بل ولربما يرتبط اسمه لديك باسم الدور التمثيلي الذي لعبه لكن لا تعرف اسمه الحقيقي ولا تعرف اي معلومات مفصلة عنه.

من هي صمود الكندري

لكل من لا يعلم من هي صمود الكندري, فإن صمود الكندري هي فنانة شابة كويتية ولدت في مصر ومن ثم انتقلت للكويت حيث أتمت تعليمها الثانوي وحالت الظروف دون إتمامها لتعليمها الجامعي. ظن البعض أن صمود الكندري فنانة مصرية تعيش في الكويت لكن هذا غير صحيح إذ أنها ولدت أثناء سفر أسرتها مؤقتا إلى مصر خلال فترة الحرب مع العراق ومن ثم عادت الأسرة إلى موطنها الكويت ولا تزال تعيش فيه حتى الآن. شاركت صمود الكندري في عدد من الأعمال الفنية وذلك منذ دخولها عالم الفن في العام ٢٠٠٧ وعلى الرغم من عدم امتلاكها شهادة أكاديمية في فنون التمثيل الا أنها تقدم أداء مميز وادوار متقنة بفضل شخصيتها القوية وموهبتها الكبيرة.

أقرأ كذلك : من هو زوج هنادي الكندري ويكيبيديا السيرة الذاتية

صمود الكندري السيرة الذاتية ويكيبيديا

تعتبر صمود الكندري من السيدات المميزات في الخليج العربي ممن تمكن من صناعة المجد بأيديهن، فقد أثبتت نفسها كممثلة موهوبة على الرغم من كونها غير أكاديمية، بل اعتمدت على براعتها ومواهبها الشخصية منذ الظهور الأول، كما تمكنت من إقناع المجتمع الخليجي بأن المرأة قادرة على مجاراة الرجل في عالم المال والأعمال، الذي لم يعد حكراً على الرجال دون النساء، من خلال نشاطات شركتها الفنية المميزة، وفيما يلي قائمة بأهم بيانات سيرة صمود الكندري الذاتية، وهي؛

  1. الاسم الكامل: صمود عادل عبد الرحمن الكندري.
  2. اسم الشهرة: صمود الكندري.
  3. تاريخ الولادة: الـ 5 من مايو / أيار خلال العام 1991 ميلادي.
  4. مكان الولادة: جمهورية مصر العربية.
  5. العمر: 30 عاماً.
  6. الجنسية: كويتية.
  7. الديانة والاعتقاد: الإسلام.
  8. الوضع العائلي: متأهلة.
  9. الأبناء: ثلاثة أبناء.
  10. العمل: سيدة أعمال – ممثلة.
  11. اللغة الأم: اللغة العربية.
  12. سنوات العمل: منذ العام 2007 – حتى تاريخ الـ 3 من يوليو / تموز خلال العام الفائت خلال العام 2020 ميلادي.

أقرأ كذلك : من هي حنين الكندري ويكيبيديا السيرة الذاتية

صمود الكندري ويكيبيديا

وللمزيد من المعلومات حول توضيح من هي صمود الكندري, فقد ولدت الفنانة الكويتية صمود الكندري في العام ١٩٩١ وقد كانت مشاركتها في أشهر أعمال الدراما الخليجية امثال طاش ما طاش وقلوب حائرة سبب في شهرتها الكبيرة حاليا وطريق لتحصد اعجاب الجمهور واحترامه لها ولما تقدمه من فن راقي. ثم د الكندري وبالإضافة إلى عملها في التمثيل تمتلك شركات وتعمل كسيدة أعمال وقد بدأت مسيرتها الفنية في العام ٢٠٠٧ ولا تزال تقدم الأعمال الفنية الخليجية الجميلة حتى اليوم.

من هو زوج صمود الكندري

صمود الكندري كالعديد من الفنانين والفنانات لا تفضل أن تكون حياتها خاصة الجوانب الشخصية منها ظاهرة للعلن ومشاركة مع الجمهور لذلك وبعد إعلان زواجها لم تذكر اي معلومة عن هوية الزوج بل وحتى لم تنشر أي صورة تجمعها معه ومن هنا بدأت الشائعات تدور حول هوية الزوج فهناك من قال أنه فنان ايراني شهير وهناك من قال أنه خارج الوسط الفني لكن تبقى كافة هذه المعلومات والاسماء ضمن دائرة التخمين ولا معلومة دقيقة عن هوية الزوج الحقيقية.

حفل زواج صموْد الكندري

يُعدُّ زواْج صموْد الكنْدري من الأشياء الصعبة التي عانت بسببها الممثلة الكويتية، فقد عاشت علاقة حب صادقة مع زوجها الحالي عبد الله بوشهري، ولكنَّ عائلة عبد الله كانت رافضة فكرة زواجه من امرأة تعيش في الوسط الفني، وكان الرفض من والدته، ولكنَّ والدته غيّرت رأيها عندما رأت أنَّ ابنها مصمم على الزواج من الفنانة صمود الكندري، لتتكلل علاقة الحب الصادقة التي جمعت بين عبد الله وصمود بخير ما تتكلل به علاقة حب، وهو الزواج.

صمود الكندري كم عمرها

تبلغ صمود الكندري واحد وثلاثين من العمر كونها من مواليد عام ١٩٩١ وعلى الرغم من دخولها العقد الثالث من العمر إلا أنها تبدو أصغر من سنها بفضل أهمها الكبير بأناقتها وجمالها ولا تزال تنتظرها مسيرة كبيرة من العداء في عالم الفن كون مهاراتها تزداد بعد كل عمل تقدمه وخبراتها تجعل موهبتها أكثر ظهورا.

اعتزال صمود الكندري عن الفن

في 3 يوليو 2020 أعلنت الفنانة الكويتية صمود الكندري، عن توقفها عن التمثيل في السنة التالية، وقد يمتد توقفها إلى سنوات طويلة، وذلك بسبب الابتعاد عن ضغوط التمثيل والتي تتعرض إليها من خلال المشاركة في أعمالها الفنية، حيث تركز في الوقت الحالي لأعمالها الخاصة خارج الوسط الفني، ولكن ستظل الشركة الخاصة بها تعمل بدون توقف.

 هل هنادي الكندري اخت صمود الكندري؟

هناك الكثير من العائلات التي يدخل أكثر من فرد فيها عالم الشهرة سواء عن طريق مواقع التواصل أو التمثيل أو الغناء أو اي لون فني اخر وتسمى هذه العائلات بالعائلات الفنية لكن صمود الكندري لا تمتلك أي قريب في عالم الفن وصلة القرابة بينها وبين هنادي الكندري هي فقط تشابه بالكنية والاسم وقد وضحت هذا بعدة لقاءات صحفية بعد أن أثارت صلة القرابة بينهما فضول الجمهور.

ختاما اجبنا في هذا المقال على سؤال  من هي صمود الكندري؟ والفنانين من المواد الدسمة التي تتناولها الشائعات واخبار المواقع والصحف والمجلات بين الحين والآخر لذلك عليك أن تتحقق من اي معلومة تسمعها عن فنان ولا تصدق كل ما تسمع عنهم.

زر الذهاب إلى الأعلى