سؤال وجواب

من هي شيتا في برنامج انت مين

من هي الشيتا في برنامج انت مين ؟ يعد برنامج انت مين من اشهر البرامج التلفزيونية الذي انشهر على نطاق واسع في كافة الدول العربية حيث يقدم برنامج انت مين شخصيات متنوعة ومنها التي يتساءل عنها المتابعين من هي الشيتا في برنامج انت مين؟  وفنانين مشهورين يتم استضافتهم من خلال البرنامج على شكل أزياء تنكرية أمام الجمهور ولجنة التحكيم والجميع يبدأ بالتخمين على الشخصية المحددة التي تظهر على الساحة خلف القناع ويسود البرنامج جو الإثارة والتشويق ونحن اليوم بصدد ان نعرفكم من هي الشيتا في برنامج انت مين؟

برنامج انت مين

برنامج انت مين يعتبر من أشهر البرامج التلفزيونية الدرامية حيث يملئ جو البرنامج بالإثارة والتشويق والغموض وهو برنامج تنافسي بحت يتنافس فيه الفنانون والمطربون والمشاهير من خلال ارتدائهم لأقنعة وظهورهم على المسرح بأزياء تنكرية حيث يبدأ التخمين على الشخصيات من قبل الجمهور ولجنة التحكيم وتم اخد فكرة البرنامج من البرنامج الاجنبي الشهير  The Masked Singerالشخصيات و نال برنامج انت مين شهرة كبيرة وواسعة على شاشات التلفزيون وشهد مشاهدات عديدة على القناة الناقلة للبرنامج MBC ومنصة شاهد نت .

اقرأ أيضًا: شخصية الاسد في برنامج انت مين

من هي الشيتا في برنامج انت مين

من هي الشيتا في برنامج انت مين؟ شخصية شيتا من اكثر الشخصيات التي كانت معقدة بالفعل في برنامج انت مين وهذا يرجع لسبب اتقان المتنكر لفن التنكر فكان من المستحيل توقع من هي الشيتا في برنامج انت مين الا حينما تم الكشف عنها فقد صرح الفنان السعودي مهند المهدي أنه كان يتوقع أن شخصية شيتا هي للفنانة اللبنانية مايا دياب أما الفنان السوري قصي خولي فقد قال حتماً أنها الفنانة مايا دياب من ترتدي قناع شيتا وعبرت الفنانة سيرين عبد النور أن شخصية شيتا تتوقعها أن تكون للفنانة داليدا خليل والفنان المصري حسن الرداد توقع ان تكون شخصية شيتا لنيكول سابا ولكن في الأخير حينما تم الكشف عن شخصية شيتا ظهرت من خلف القناع الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة.

من هي شخصية شيتا في برنامج انت مين

شخصية شيتا في برنامج انت مين هي من أكثر الشخصيات التي أربكت جمهور البرنامج، وكذلك هيئة المحلفين، كما في كل فيديو معروض بخصوص هذه الشخصية كان هناك دليل جديد، وبناءً عليه يتم تقديم الاسم في كل مرة، وقال الفنان السعودي مهند المهدي، إنه يتوقع أن تكون شخصية شيتا هي الفنانة اللبنانية مايا دياب، قال الفنان السوري قصي أنها الفنانة اللبنانية مايا دياب، وعن رأي الفنانة سيرين عبد النور في شخصية شيتا، قالت إنها تتوقع أن تكون شيتا هي الفنانة داليدا خليل، فيما توقع الفنان المصري حسن الرداد أن تكون هذه الشخصية نيكول سابا.

قد يهمك : شخصية الوحش في انت مين

لجنة التحكيم والمحققين في برنامج انت مين

في اغلب البرامج التي تقام على القنوات الناقلة عادةً ما يوجد لجنة تقوم بتحكيم العرض واعطاء نقاط للمشاركين وفي برنامج انت مين يوجد اربعة محققين وهم يعتبرون نخبة الفنانين الممثلين وكانت لجنة التحكيم والمحققين في برنامج انت مين:

  1. الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور
  2. الفنان السوري قصي خولي
  3. الفنان المصري حسن الرداد
  4. الفنان السعودي مهند الحمدي

فكرة برنامج انت مين وعدد حلقاته

لعل اكثر الأسئلة من الذين يسمعون ببرنامج انت مين أنه ما هي فكرة برنامج انت مين ؟ حيث ان فكرة برنامج انت مين تقوم بالجمع واختلاط العديد من المشاعر كالحزن والفرح في آن واحد والجدية والمزاح والألم والأمل ويقوم بعرض شتى تقلبات المزاج ويصاحبها حالات نفسية وذهنية عميقة لأنها تكتشف كل وقت شخصية جديدة مشهورة لم يكن يتصورها المتابعين والمشاهدين والبرنامج ككل مشوق للغاية ويبلغ عدد حلقاته 26 حلقة .

من هي أمل بوشوشة في انت مين

أمل بوشوشة هي الشيتا في برنامج انت مين وهي مغنية وممثلة ومقدمة برامج جزائرية ولدت في الرابع والعشرين من يوليو عام 1982 في مدينة وهران غرب الجزائر وعاشت على حب الموسيقى والفن تولت منصب رئيسة للنشاطات الفنية بعد انتهائها من مرحلتها الدراسية ثم غادرت الى فرنسا لإكمال دراستها الجامعية كما حصلت فيما بعد على شهادة في العلوم الإنسانية وتزوجت في 9 أغسطس عام 2015 م من رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة الذي يعد أحد أثرياء بلدة النبطية الجنوبية وتم إقامة حفل زفافهما في احد فنادق بيروت حيث حضر الحفل نخبة من النجوم والفنانين ومنهم سيرين عبد النور وصباح جزائري ثم انجبت طفلة في 2017 وأسميتها ليا شاركت في العديد من البرامج التلفزيونية واشهرها برنامج انت مين وكانت هي شخصية شيتا في برنامج انت مين .

وفي ختام مقالنا اعزاءنا المتابعين وضحنا لكم من هي شيتا في برنامج انت مين كما أسلفنا وذكرنا لجنة التحكيم الموجودين في برنامج انت مين والتي تتكون من باقة مميزة من الفنانين, كما تعرفنا فيما بعد على الفنانة الجزائرية امل بوشوشة .

زر الذهاب إلى الأعلى