تسلية وترفيه

من هي ساليجا السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هي ساليجا السيرة الذاتية بعد ان اصبح اسمها تريند في العالم يبحث الكثيرون عن اجابة سؤال من هي ساليجا ويكيبيديا؟ ولا شك بأنه من أكثر الناس معرفة بهذه الفتاة التي تتبع الساسانغ هم سكان كوريا. وبما أن ساليجا من اقارب الرئيس الكوري فإنها محط أنظار الناس. لذلك خصصنا هذا المقال على موقع لباقة حتى نجيب عن من هي ساليجا ويكيبيديا وهل تم قتلها أم لا. ونتحدث بكل المعلومات التي يمكن ان ترضي فضولك وتشبعه حول هذه الشخصية.

من هي ساليجا ويكيبيديا

قبل التعرف على من هي ساليجا السيرة الذاتية, لنلقي نظرة على ما كتب في ويكيبيديا عن ساليجا. اذ انها هي شابة آسيوية من كوريا الجنوبية والاهم انها قريبة الرئيس الكوري الشهير كيم جونغ اون والذي عرف العالم بأسره انه من اكثر الرؤساء حزما في العالم ككل. ساليجا لم تشتهر لأنها قريبة كيم جونغ اون وتحديدا ابنة عمه بل لأنها هددت النجم الشهير من فرقة بي تي اس جيمين بالقتل ما تسبب بجدل واسع كون هذا الشاب من أكثر المغنيين شهرة في العالم ككل.

من هي ساليجا السيرة الذاتية

وأما عن فحول من هي ساليجا السيرة الذاتية, إن ساليجا شابة كورية من الساسانغ واذا لم تكن مهتم بالثقافة الكورية فحتما هذا المصطلح سيبدو لك هذا المصطلح غريبا تماما. الساسانغ باختصار هم المهووسين وهذا الهوس يكون بفنان محدد او احد الشخصيات الشهيرة في كوريا او خارجها وساليجا هي ساسانغ شهيرة لأحد نجوم الفن في كوريا وهو جيمين من فرقة بي تي اس. قد تعتقد ان الهوس بفنان محدد يعني ان يشتري المعجب كل اشرطته ويعلق صوره وتوقيعاته في كل مكان لكن بالنسبة للساساسنغ ومنهم ساليجا فالأمر مختلف تماما حيث انه هذا الهوس يدفعهم لإلحاق الاذى بهذا القنان الذي يحب بل وحتى يصل لمحاولة قتله كنا فعلت ساليجا.

ما هي قصة ساليجا

بدأت قصة ساليجا عندما اصبحت تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي لإظهار شغفها ببعض المشاهير في كوريا الجنوبية لكن سرعان ما اصبح اسمها تريند في هذه المواقع بسبب تخطيطها لعملية اغتيال لسيدتان في كوريا بقصد الانتقام وقد تمت عملية الاغتيال بالفعل لتدخل على اثر ذلك ساليجا السجن وتقضي فيه فترة طويلة على الرغم من انها قريبة رئيس البلاد ومن ثم خرجت ساليجا مؤخرا من السجن لتثير الجدل مرة اخرى بسبب تهديدها بالانتقام من كل من تسبب بما حصل معها ودخولها السجن ثم اعلنت انها اصبحت ساسانغ للنجم جيمين وقد تقتله في اي لحظة.

من الذين قتلتهم ساليجا

كان سبب دخول ساليجا الكورية السجن هو مشاركتها في احدى جرائم القتل المنظم حيث دبرت حادث سير تخلصت عن طريقه من فتاتين من الايدولز وبهذا اصبحت اول شخص من الساسانغ تهدد وتنفذ تهديدها وانقسم المتابعين لها بعد مشاركتها في هذه الجريمة ما بين معجب ومثني على شجاعتها وهوسها وجنونها الكبيران وما بين لائم لها لأن الجميع كانوا يعتقدوا ان تلك التهديدات التي تطلقها بين الحين والاخر ما هي الا نوع من المزاح الثقيل والتسلية فقط.

هل ساليجا اخطر ساسانغ؟

تم تصنيف ساليجا على انها اخطر ساسانغ في العالم ككل وقد اصبح النجم جيمين بالفعل يعرب عن قلق كبير على حياته بعد ان هددته ساليجا التي اصبحت الان خارج السجن بالقتل فقد كان لها سابقة في ذلك. لم يسبق لأي ساسانغ بعيدا عن ساليجا ان هدد بالقتل ونفذ تهديده ويخشى ان تؤثر هذه الشابة على جمهورها وتسبب موجة من العنف في كوريا الجنوبية حيث اصبح الكثير من النجوم يخشون على حياتهم بسبب الساسانغ الذين يزدادون يوما بعد يوم.

ختاما اجبنا في هذ المقال على سؤال من هي ساليجا السيرة الذاتية؟ وقد يبدو لك هذا الامر كما الافلام لكن هو حقيقة ويحصل في كوريا حاليا وهذا يدل لك على مساوئ ان يطلق الانسان العنان لمشاعره بدون اي رادع داخلي او خارجي.

زر الذهاب إلى الأعلى