معلومات عامة

من هو محمد الطميحي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو محمد الطميحي ويكيبيديا السيرة الذاتية, يتساءل الكثير من المهتمون بشخصية الاعلامي محمد الطميحي حول مزيد من التفاصيل عنه. اذ أن محبي رواد السوشيال ميديا يبحثون في مواقع التواصل الاجتماعي عن كل شخصية ينتشر اسمها بشكل كبير في هذه المواقع وذلك غالبا ما يكون بسبب صورة أو حدث أو مقطع مصور يصبح تريند عن هذه الشخصية. في هذا المقال سوف نجيب على سؤال من هو محمد الطميحي وهو من الأسماء الشهيرة جدا في عالم الإعلام العربي المعاصر وسنذكر أهم المعلومات المهنية والشخصية عنه والتي قد يرغب أي شخص في أن يعرفها عنه, من خلال سرد على موقع لباقة محمد الطميحي السيرة الذاتية والحديث حول معلومات عن زوجة محمد الطميحي وأولاده وما شابه من تفاصيل تزيد من معرفة من هو محمد الطميحي.

محمد الطميحي ويكيبيديا

محمد الطميحي ويكيبيديا واحد من أبرز وأشهر الأسماء الاعلامية في المملكة العربية السعودية وذلك لأنه كان من أوائل من دخلوا هذا المجال في المملكة. محمد سعودي الأصل والجنسية ولد في العاصمة الرياض وتنقل في عظة مدن ومحافظات في المملكة ليحصل على تعلميه المدرسي والجامعي لينتهي به الأمر حاصل على شهادة الإعلام من جامعة محمد بن سعود. تنقل الطميحي بين عدد من المناصب الاعلامية وشغل الكثير من الوظائف مبتدئا بالعمل الاذاعي في اذاعة المملكة واذاعة ان بي سي اف ام ومن ثم كان من مؤسسي اذاعة بانوراما. بعد هذا انتقل محمد إلى العمل المتلفز فبدأ بقناة الحرة ومن ثم انتقل كمحرر في قناة العربية وأخيرا هو حاليا يعمل كمقدم لمجموعة من البرامج الحوارية.

من هو محمد الطميحي

من هو محمد الطميحي؟ كما أسلفنا محمد الطميحي هو واحد من أشهر الاعلاميين السعوديين وكان له دور بارز جدا في اشتهار هذا المجال بين الشباب ولا تزال البرامج الحوارية التي يقدمها مثار اهتمام ووجهة متابعة الكثيرون. يمتلك الطميحي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وأشهرها حسابه على توتير والذي يستخدمه بشكل دوري لنشر التغريدات الاعلامية والشخصية ويحظى حسابه بعدد كبير من المتابعين المهتمين بما ينشر. اشتهر الطميحي وتم البحث حول من هو محمد الطميحي بشكل أكبر بعد نشره أحد المقاطع التي على تويتر متغزلا بزوجته في واحدة من القصائد الشهيرة مما أثار فضول الكثيرون حول هوية زوجته التي تبين أخيرا أنها رشا خياط إعلامية قناة العربية.

من هي زوجة محمد الطميحي

تزوج محمد الطميحي من المجال الاعلامي ففي عام ٢٠١٢ أعلن ارتباطه بالإعلامية الشهيرة رشا الخياط. رشا أيضا تمتلك مسيرة اعلامية أشهر من نار على علم فقد كانت ممن ناضلن وحاربن لتحصل المرأة على فرصة متكافئة مع الرجل بالعمل الاعلامي وهي سعودية عملت في قناة العربية كصحفية ومن ثم في عام ٢٠١٨ انتقلت لتقديم برنامج صباح العربية الشهير والذي عزز من اسمها في مجال العمل الاعلامي وحاليا هي واحدة من أهم المحررين والكتاب في قناة العربية.

شاهد كذلك : من هو زوج شمس الاسطورة تركي القرني ويكيبيديا

اولاد محمد الطميحي

وحول المزيد عن من هو محمد الطميحي فقد تزوجت رشا خياط من محمد الطميحي في عام ٢٠١٢ لذلك لا شك بأنهم يمتلكون أولاد بعد تسعة سنوات من الزواج إلا أنهما لا يشاركان الكثير من التفاصيل اليومية والشخصية على حسابتهما في مواقع التواصل الاجتماعي لذلك لا يوجد معلومات دقيقة عن أعداد أولادهم أو اسماؤهم وكل ما يعرفه البعض عنهم هو صور تنشرها الاعلامية رشا خياط أحيانا على حساباتها في مواقع التواصل.

كم عمر محمد الطميحي

يبلغ محمد الطميحي ما يقارب الاثنا وأربعون عاما وقد قدم خلالهم مسيرة عطرة اعلاميا وساهم في تعزيز هذا المجال في المملكة العربية السعودية ودول الخليج سواء على الصعيد التلفازي أو الاذاعي أو البرامجي وهو حاليا مذيع أول في قناة العربية والتي تعد واحدة من أشهر القنوات الاخبارية والاعلامية في الوطن العربي ككل.

قد يعجبك : من هو ابراهيم جمعان العلي زوج نهى نبيل ويكيبيديا

قصة زواج كل من رشا الخياط ومحمد الطميحي

تمكنت رشا خياط من تحقيق شهرة كبيرة على أغلب مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة بعد أن تغزل زوجها الإعلامي محمد الطميحي بها من خلال قناة العربية، لهذا أصبحت قصة حب وزواج كل منهما محط أنظار للجميع ومصدر للفضول، وينتمي كل من رشا الخياط ومحمد الطميحي إلى نفس قطاع العمل والمسار المهني، وهذا ما يساعد كلاهما على التأقلم مع بعضهم البعض، لذا وبعد تطور العلاقة بينهما إعلان زواجهما، وبعد ذلك بفترة وجيزة انتقلوا إلى العيش في دبي في الإمارات العربية المتحدة، واستمروا في ممارسة عملهما من هناك.

جنسية محمد الطميحي

ولمن لا يعلم ما هي جنسية الاعلامي الشهر محمد الطميحي فإن محمد الطميحي سعودي الجنسية ولد في الرياض ومن ثم انتقل إلى جازان وهو يقيم في دول الامارات العربية المتحدة ما يجعل الكثيرون يخلطون في الظن ويعتقدوا أنه اماراتي لا سعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى