شخصيات ومشاهير

من هو عايض القحطاني زوج زهور سعود ويكيبيديا

من هو عايض القحطاني زوج زهور سعود ويكيبيديا وما هو سبب سجن عايض القحطاني أصبح الشغل الشاغل العديد من السكان في المملكة العربية السعودية. خصوصاً بعد ما قامت زهور سعود بنشر العديد من مقاطع الفيديو التي ظهرت خلالها. وهي تبكي وتطالب الكثير من الجهات والحقوق الانسانية بالتدخل في قضية زوجها والافراج عنه بأسرع وقت. كونه قد سجن بلا سبب وجيه. يُشار إلى ان عايض القحطاني يعمل كداعية إسلامي ويمتلك شهرة كبيرة في السعودية. وبذلك فإن له تأثير كبير على عقول الشباب والمتابعين من كافة أنحاء المملكة. في هذا المقال على موقع لباقة سوف نتعرف على قصة عائض القحطاني وما هو سبب سجنه وهل تم الافراج عنه أم لا. مع التطرق إلى نبذة عن من هو عايض القحطاني زوج زهور سعود بالتفصيل، لتتعرفوا على هذا الداعية السعودي.

من هو عايض القحطاني زوج زهور سعود

من منا لم يسمع باسم عايض القحطاني حتى اللحظة، خصوصاً بعدما اهتمت زوجته بنشر الكثير من المقاطع التي تسعى من خلالها إلى جذب الإعلام إلى قضية زوجها والافراج عنه بأسرع وقت ممكن وقد انهالت الاستفسارات لمعرفة من هو عايض القحطاني زوج زهور سعود بعد ذلك. الداعية عايض متزوج من زهور السعود وهي إحدى الناشطات المعروفات في السعودية أيضا. ولد عائض القحطاني في الأول من يناير للعام 1959 ميلادي وقد تخرج بشهادة جامعية من كلية أصول الدين فبدأ بعدها بإنشاء حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وتقديم عدد من الخطب الدينية والمواعظ للمتابعين. ولكن كونه كما وضحت السلطات السعودية ينتمي إلى أحد المجموعات الارهابية المتطرفة تم سجنه كي لا يكون له أثر سلبي على المجتمع السعودي.

من هي زهور سعود؟

بعد التعرف على من هو عايض القحطاني زوج زهور سعود لابد لنا أن نذكر نبذة لكم عن هذه الناشطة الاجتماعية المشهورة في السعودية. زهور سعود واحدة من السيدات السعوديات والتي تصنف على أنها نجمة من نجوم السوشيال ميديا. لقد ولدت زهور في مدينة الطائف في السعودية وأكملت فيها كافة المراحل الدراسية حتى المرحلة الثانوية. تزوجت الداعية عايض القحطاني بعد إنهائها لتعليمها الجامعي والتخرج منه ولكن لقد تم سجن زوجها على اثر اتهامه بانضمامه إلى واحدة من الطوائف الارهابية المتطرفة التي تؤثر بشكل سلبي على المجتمع السعودي ما أدّى إلى سجنه حتى هذه اللحظة.

الزوار شاهدوا أيضاً: من هو زوج سنومه ويكيبيديا السيرة الذاتية

مناشدة زهور سعود على مواقع التواصل الاجتماعي

إن من أكثر ما سبب الضجة للتعرف على من هو عايض القحطاني زوج زهور سعود, هو استمرار مناشدة زهور سعود كافة المهتمين بقضايا حقوق الانسان والمجتمع السعودي بالإخراج عن زوجها المسجون عايض القحطاني بأسرع وقت. خصوصاً أنها قالت بأنه يتعرض إلى العنف بشكل كبير والتعذيب المستمر في السجون السعودية. وقد نفت زهور سعود السبب الذي تم سجن عايض على إثره. ولكن بعض متابعين السوشيال ميديا قد قالوا بأن فقط كل ما تسعى إليه زهور سعود هو الحصول على الشهرة من قضية زوجها وكسب زخم الإعلام والصحافة له.

حقيقة خبر وفاة زهور سعود

نشر أحد مروجي الأخبار السيئة خبر وفاة الناشطة السعودية زهور سعود، وأكد أن السبب وراء وفاتها هو تعرضها لنوبة صرع مفاجئة، وحول حقيقة هذا الأمر خرجت زهور سعود من خلال حسابها في موقع التواصل الاجتماعي على سناب شات لتنفي صحة هذا الخبر، واستعاذت بالله من مروجي مثل هذه الشائعات، وأكدت إنها لا زالت على قيد الحياة حية ترزق، وأعربت عن غضبها واستيائها وقالت بأن من نشر هذه التغريدة قد أرعبها بشكل كبير، وأثار الخوف والفزع في نفوس عائلتها، وناشدت زهور المتابعين عدم الانسياق وراء هذه الشائعات السيئة، وطالبت مروجيها أن يتقوا الله تعالى، وأن يتوقفوا عن نشر مثل تلك الأخبار السيئة.

ما هو سبب سجن عايض القحطاني

ربما بعد إثارة الجدل حول عايض القحطاني أصبح لدى العديد من المتابعين والسكان في السعودية فضول لمعرفة سبب سجن عائض القحطاني الحقيقي. وقد قالت السلطات السعودية أن سبب سجن عايض يرجع إلى انضمامه إلى أحد الجماعات الارهابية التي تخطط دوماً للانقلاب على العائلة الحاكمة في السعودية. وأيضاً التأثير على عقول الشباب بآراء سلبية ومنافية لأنظمة وقواعد السعودية. على إثر ذلك تم سجنه لتلقي الجزاء المناسب في السجون السعودية.

أقرأ كذلك : قصة زهور سعود وقضية زوجها عايض القحطاني

سناب شات زهور سعود

بعد شهرتها في الأيام الأخيرة اهتم العديد من السكان في السعودية بالحصول على سناب شات زهور سعود، وذلك كي يقوموا بمتابعتها ومعرفة كل جديد حول قضية سجن زوجها عايض القحطاني. خصوصاً أنها تشارك الكثير من مقاطع الفيديو وتفاصيل حياتها اليومية على حسابها على السناب شات. ويمكن للجميع متابعة حساب سناب شات زهور سعود من خلال الضغط هنا https://www.snapchat.com/add/zuhoora

وبهذا ننهي حديثنا لهذا اليوم عن من هو عايض القحطاني زوج زهور سعود، ذلك خصوصاً بعد إثارتهم للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وظهور زهور سعود بالعديد من مقاطع الفيديو التي تستعطف من خلالها المتابعين للوقوف إلى جانبها وجانب زوجها للمطالبة بالإفراج عنه.

زر الذهاب إلى الأعلى