شخصيات ومشاهير

من هو زوج ياسمين الدخيل ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو زوج ياسمين الدخيل ويكيبيديا يرغب العديد من الاشخاص بالتعرف اكثر حول شخصية ياسمين حيث أنه بعد ان نالت ياسمين الدخيل على شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، اصبح العديد يفضلون التعرف على معلومات شخصية حول حياتها وزواجها على وجه الخصوص اذ انها تقدم محتوى تفاعلي يلقى العديد من التفاعل والاعجاب من المتابعين والاصدقاء ايضاً على حساباتها المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي لقد تزوجت ياسمين الدخيل في عام 2016 وقد انجبت ايضا واحد من الابناء في ذلك العام في هذا المقال على موقع لباقة سنتعرف على من هي ياسمين الدخيل بشكل مفصل، ثم سنتطرق الى كافة المعلومات المتوفرة حول من هو زوج ياسمين الدخيل فتابعوا معنا.

من هي ياسمين الدخيل ويكيبيديا

قبل البدء بوضع معلومات هامة حول من هو زوج ياسمين الدخيل، لابد لنا من التعرف على هذه المدونة المشهورة حيث تعتبر ياسمين الدخيل واحدة من اكثر السيدات شهرة في المملكة العربية السعودية خصوصا انها تعمل في مجال التدوين على مواقع التواصل الاجتماعي وقد انهت ياسمين دراستها الجامعية كطالبة في قسم الاعلام الالكتروني في الجامعة الامريكية في دبي وبعد ذلك توجهت الى النشاط عبر السوشيال ميديا لتصبح اكبر مدونة اجتماعية بين السيدات. يتراوح عمر ياسمين ما بين 29 الى 30 عاماً فهي من مواليد 1993 ميلادي، وتقيم الان في امارة دبي.

من هو زوج ياسمين الدخيل

كغيرها من المشهورات على السوشيال ميديا، لم تدلي ياسمين الدخيل بالعديد من التفاصيل حول زواجها او شخصية زوجها الا انه تتوافر عنه بعض المعلومات والتي من اشهرها ان اسمه هو عبد الله وهو رجل اعمال سعودي مشهور ولد عبد الله في المملكة العربية السعودية الا انه الآن يقيم مع زوجته ياسمين الدخيل في امارة دبي. لم تقم ياسمين بالإفصاح عن عمر زوجها الا انه يقال انه في العقد الرابع من عمره. وقد تزوج الاثنان في 2016. وقد انجبت ياسمين منه اربعة ابناء حتى هذه اللحظة. اما عن مجال عمله فيعمل عبد الله زوج ياسمين الدخيل في الاستيراد والتصدير. لقد كانت هذه المعلومات المتوفرة لدينا حول من هو زوج ياسمين الدخيل. وسنوافيكم بالتفاصيل كافة حال توفرها.

الزوار شاهدوا أيضاً: الدخيل وش يرجعون ، عائلة الدخيل وش يرجع من وين أصلهم

كم عمر زوج ياسمين الدخيل

يتساءل العديد من الاشخاص عن هوية من هو زوج ياسمين الدخيل، وايضاً يتساءلون عن عمره فقد بلغت ياسمين من العمر 29 عاماً. اما عن زوجها فلم تدلي بأي تصريحات حول عمره الا ان الناظر اليه يقول بأنه في العقد الرابع من عمره. وقد تزوج الطرفان في العام 2016 وأنجبا ٤ اطفال في خلال ستة سنوات فقط. ولم يلحظ اي من المتابعين عمر عبد الله الحقيقي حتى هذه اللحظة.

ياسمين الدخيل قبل وبعد

إنَّ ملامح المدونة السعودية ياسمين الدخيل لم تتغير كثيرًا عمّا سبق، حيثُ لم تُجري الناشطة ياسمين أي عمليات تجميل، الفارق الواحيد هو عدم ارتدائها للحجاب كالسابق، وفيما يلي من سطور سوف نتَّناول صورها قبل وبعد:

كم يبلغ عمر ياسمين الدخيل

يبدو على المدونة السعودية ياسمين الدخيل انها في مقتبل العمر، ولكن في الحقيقة تبلغ ياسمين من العمر 29 عام فهي من مواليد العام 1993 ميلادي وذلك في المملكة العربية السعودية. فهي أيضاً تحمل الجنسية السعودية. وتزوجت ياسمين الدخيل من عبد الله زوجها في اثناء كونها 23 عاماً وقد واجهت عدداً من الصعوبات عند انجابها لاول طفل الا انها تغلبت على ذلك.

شاهد كذلك : من هو عبدالرحمن الدخيل زوج نجلاء الودعاني ويكيبيديا

هل ياسمين الدخيل من الامارات

يتساءل البعض حول جنسية ياسمين الدخيل فمن الملاحظ ان مكان اقامتها الحالي هو امارة دبي في الامارات العربية المتحدة. ولكن هذا لا يعني بالضرورة ان جنسيتها إماراتية بل ان أصل ياسمين الدخيل يعود الى المملكة العربية السعودية، وجنسيتها ايضاً سعودية مع زوجها عبد الله خصوصاً بعد ان انهت تعليمها في الجامعة الامريكية في دبي. ولكن يقال بأن ياسمين الدخيل تذهب كزيارة للمملكة لتفقد عائلتها في كل عام وفي الاعياد والمناسبات السعيدة.

ياسمين الدخيل من وين

يعود أصل ياسمين الدخيل للمملكة العربية السعودية، حيث أنها سعودية الأصل والمنشأ، ولكنها اضطرت للانتقال إلى الإمارات العربية المتحدة في وقتٍ متأخر لتكمل دراستها في مجال الإعلام الإلكتروني، وتقيم ياسمين حسب ظروف عملها في إمارة دبي لأنها تدرس في الجامعة الأمريكية فيها، ولا تترك ياسمين فرصةً لتثبت أنها تنتمي للمملكة العربية السعودية حيث تشارك هي وأطفالها في المناسبات الاجتماعية والوطنية الخاصة بها.

شاهد كذلك : من هو زوج العنود اليوسف ويكيبيديا

من هم ابناء ياسمين الدخيل

لقد انجبت ياسمين الدخيل اربعة ابناء وذلك من زوجها عبد الله رجل الاعمال السعودي الذي يعمل في مجال الاستيراد والتصدير. على الرغم من ان زواجها به لم يمضي عليه سوى ستة سنوات. وقد كان ابناء ياسمين الدخيل كما يلي:

  • الابنة الأولى تسمى ليليان.
  • الابن الثاني واسمه سالم.
  • الابنة الثانية واسمها عالية.
  • الابنة الاخيرة واسمها سلطانة.

 

في الختام نتمنى ان تكون التفاصيل المقدمة حول من هو زوج ياسمين الدخيل، قد نالت على اعجابكم حيث اننا وضعنا لكم في المقدمة نبذة عن ياسمين الدخيل ومن ثم تعرفنا على زوجها والتفاصيل المتوفرة عنه.

زر الذهاب إلى الأعلى