دليل الخليج

من هو زوج مرام البلوشي حسين الصالح ويكيبيديا

من هو زوج مرام البلوشي حسين الصالح، احد الاستفسارات التي يطرحها المهتمين بالحصول على معلومات عن الفنانين والمشاهير الذين يتابعونهم. كان من ضمن هؤلاء المشاهير في منطقة الكويت والمملكة العربية السعودية الفنانة القديرة مرام البلوشي. حيث انها تنشط كثيراً على منصات التواصل الاجتماعي ما جعل منها من اكثر المشاهير متابعة في الخليج العربي كافة. وقد تزوجت مرام البلوشي من حسين الصالح وهو احد التجار في الكويت. ولكن الغموض حول هذا التاجر قد بات كثيراً كونه يبقي حياته الشخصية في منحى عن وسائل الاعلام، لذلك فإن العديد من متابعي مرام البلوشي اصبحوا يرغبون في معرفة تفاصيل عن من هو حسين الصالح زوج مرام البلوشي. وحتى مرام ذاتها لا تحكي كثيراً عن زوجها وتحاول ان تبعده عن الوسط الفني. في هذا المقال على موقع لباقة سوف نتوقف لنتعرف معاً على من هو زوج مرام البلوشي حسين الصالح، فتابعوا معنا.

مرام البلوشي ويكيبيديا

قبل البدء في التعرف على من هو زوج مرام البلوشي حسين الصالح، لابد من التعرف على نبذة عن الفنانة مرام البلوشي. وتعتبر هذه الفنانة واحدة من المغنيات الكويتيات والتي في اصلها تعود الى الكويت. لقد بدأت مرام البلوشي مشوارها الفني منذ العام 1997 ميلادي وذلك من خلال الالبوم الذي قدمته باسم ما اخونك. وقد كان نقطة البداية لها. ايضاً من اهم الامور حول مرام البلوشي هي أنها تبلغ من العمر في هذه اللحظة 43 عام. وقد تزوجت من حسين الصالح وهو احد التجار وقد انجبت منه ثلاثة اطفال. يشار إلى ان علاقة مرام البلوشي الزوجية مستمرة حتى هذه اللحظة.

من هو زوج مرام البلوشي حسين الصالح

وحول من هو زوج مرام البلوشي حسين الصالح، نقول بأنه أحد التجار الكويتيين الذين يحملون الجنسية الكويتية. وقد تعرف على البلوشي وتزوجها وبقيت علاقتهما مستمرة حتى الآن وقد أنجبا ثلاثة من الاطفال.  وان اسماء اطفالهم جنان وجمانة وعلي. أما عن ديانته فإن حسين الصالح يدين بالديانة الاسلامية. ويقال على ان زوج مرام البلوشي حسين الصالح يحمل بعض من ملامح تتشابه مع حسن الشافعي، وذلك بعد التدقيق في احد الصور التي نشرت له مع مرام البلوشي. يذكر بأنه حسين الصالح لا يفصح عن معلومات شخصية خاصة به ودائما ما يحاول حياته الخاصة بعيدا عن وسائل الاعلام. وذلك ما اثار الفضول حوله.

شاهد أيضًا: من هي ملاك الحسيني ويكيبيديا السيرة الذاتية

أعمال مرام البلوشي الفنية

شاركت مرام البلوشي في الكثير من الأعمال الفنية في التلفزيون ووسائل الأعلام، بالإضافة إلى مجال الغناء، حيث بدأت مسيرتها بألبوم “ما أخونك” عام 1997، وقدمت ثاني ألبومها عام 1998 تحت عنوان “صادقة”، وفي عام 2005، دخلت مرام البلوشي عالم التمثيل وشاركت في العديد من المسلسلات، وشاركت مع الفنانة سعاد عبدالله في المسلسل الكويتي “صحوة”، ونال إعجاب قطاع كبير من المشاهدين في العالم العربي على شاشة إم بي سي1، وقدمت البلوشي أيضاً العديد من البرامج على شاشة التلفزيون، ومن أشهرهم برنامج “غني” الذي قدمته عام 2011 على تلفزيون أبوظبي، ومن أشهر الأعمال الفنية التي قدمتها البلوشي ما يلي:

  1. قدمت مسلسل “صحوة زمن” عام 2005م.
  2. شاركت في مسلسل “الأصيل” عام 2007م .
  3. قدمت مسلسل “أبلة نوره” عام 2008م.
  4. كما شاركت في نفس العام مسلسل “فضة قلبها أبيض”، “مسك وعنبر”، و “نقش الحنة”.
  5. وشاركت البلوشي في 5 أعمال درامية خلال عام 2009م، أبرزها: “أم البنات” التي كانت قدمت فيه دور “حصة”، ومسلسل “دمعة يتيتم”.
  6. أما في عام 2010، زادت المسلسلات التي شاركت فيها مرام البلوشي، حتى وصلت إلى 9 أعمال عرضوا جميعاً على شاشات التليفزيون العربية، أبرزهم: “عواطف، المزواج، ومسلسل شر النفوس”.
  7. وتواصل البلوشي تقديم الأعمال الدرامية، وكان آخر مسلسل شاركت فيه هو “بيت بيوت” الذي تم عرضه خلال عام 2020م.

حسين الصالح السيرة الذاتية

بعد أن عرفنا من هو زوج مرام البلوشي حسين الصالح , حتى نتعرف بشكل اكبر على حسين الصالح لابد من التعرف على السيرة الذاتية له والتي التي تحمل العديد من المعلومات الخاصة بحياته:

  • الاسم: حسين الصالح
  • العمر: في العقد الرابع من العمر
  • تاريخ الميلاد: غير معروف
  • مكان الولادة: دولة الكويت
  • الجنسية: كويتي الجنسية
  • الحالة الاجتماعية: متزوج
  • اسم الزوجة: الفنانة مرام البلوشي
  • اللغة: اللغة العربية
  • عدد الأبناء: ثلاثة

أقرأ كذلك : من هو انس التميمي زوج ملاك الحسيني ويكيبيديا

نشأة الفنانة مرام البلوشي

قدمت الفنانة مرام البلوشي العديد من الأعمال المختلفة، حيث عملت مذيعة ومغنية وممثلة وقدمت العديد من الأعمال منذ دخولها إلى الساحة الفنية، وهي من مواليد الكويت وولدت عام 1979 بين عائلة فنية كبيرة فإن شقيقاتها الفنانة مي البلوشي وهند البلوشي، مما كان سبب في أن يزرع بداخلها حب الفن والتمثيل ومنذ دخولها إلى هذا المجال تمكنت من تحقيق الكثير من الأعمال المختلفة.

حسين الصالح من وين وش يرجع 

يتساءل العديد من المتابعين حول أصول حسين الصالح، وهو في اصله بعد البحث عنه تبين أنه يعود الى قبيله العنزي، وهي واحدة من القبائل المشهورة في المملكة العربية السعودية وعلى نطاق شبه الجزيرة ايضاً. بالإضافة الى ان بعض افراد قبيلة العنزي ينتشرون في دولة الكويت. وترجع اصولها الى قبيلة حزان وعتيبة والتي هي ايضاً من اكبر القبائل.

كم عمر مرام البلوشي

إن مرام أتمت مؤخراً الـ 43 عاماً، حيث ولدت النجمة المتألقة مرام البلوشي في العاصمة الكويتية بتاريخ الثاني من فبراير / شباط خلال العام 1979 ميلادي، وهي من مواليد برج الدلو السماوي، وتتميز شخصيتها تباعاً لبجها بالبساطة والتحرر والميل للتعاون مع الآخرين، وبعقلانية القرارات، لكن يؤخذ عليها تقلب المزاج والشخصية الحادة، اسم مرام عند الولادة هو مريم بنت جاسم بن محمد مهدي البلوشي، حيث اختارت لنفسها اسماً فنياً قريب من اسمها الحقيقي، لكونها تفاءلت به وآمنت بأنه سيجلب لها الحظ فنياً.

مذهب مرام البلوشي سنية او شيعية

إن مرام البلوشي تعتنق الديانة الإسلامية، وهي من أبناء الطائفة الشيعية، ولكن يشار إلى أنّ البلوشي وشقيقاتها أسوةً بالكثير من فناني الكويت ممن غلب عليهم الطائفة الشيعة، قرروا الابتعاد بهذه الأمور عن ساحات العمل إيماناً بأنها من الخصوصيات بين العبد وربه، ولما لها من تأثير سلبي على شعبية الفنان.

كم عدد ابناء حسين صالح ومرام البلوشي

كما قلنا تزوجت السيدة الفنانة مرام البلوشي من تاجر ورجل الاعمال حسين الصالح. وذلك منذ عدة سنوات وقد استمرت علاقتهما حتى هذه اللحظة. وأنجبت ثلاثة من الاطفال. وان اسماء ابناء حسين صالح ومرام البلوشي كما يلي:

  • جنان حسين الصالح
  • علي حسين الصالح
  • جمانة حسين صالح

 

وفي الختام نتمنى لمرام البلوشي حياة سعيدة مع زوجها حسين الصالح, حيث تعرفنا خلال هذا المقال على معلومات تفصيلية حول من هو زوج مرام البلوشي حسين الصالح, بالإضافة إلى نبذة تعريفية عن كل منهما وأسماء أبناءها.

زر الذهاب إلى الأعلى