تسلية وترفيه

من هو زوج غادة الزدجالي ويكيبيديا

من هو زوج غادة الزدجالي ويكيبيديا, إن مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي من أكثر الشخصيات المؤثرة في المجتمع حيث يشعر الكثير من الجمهور والمتابعين بالفضول حول حياتهم الشخصية وخاصة تواريخ ميلادهم وتجاربهم الصعبة وارتباطهم من عدمه وفي هذا المقال على موقع لباقة سوف نجيب على سؤال من هو زوج غادة الزدجالي؟ فغادة واحدة من مؤثرات مواقع التواصل التي تحظى بعدد كبير جدا من المتابعات ولها جمهورها المهتم بمعرفة كل شيء عنها وعن حياتها الشخصية والعملية.

غادة الزدجالي ويكيبيديا

لمن لا يعرفها السيدة غادة الزدجالي هي ممثلا من أصول عمانية ولدت في العام ١٩٨٧ حيث تبلغ من العمر حاليا أربعة وثلاثين عاما وقد كان لها الكثير من الأدوار الفنية الشعبية والرائجة وأشهرها هو مسلسل بنات الجامعة ٢٠١٢ والذي يشكل بداية هذه الفنانة الحقيقية حيث أظهرت فيه براعة في التمثيل وفي تأدية دور الشخصية التي اوكلت اليها. حاليا غادة الزدجالي هي واحدة من نجمات الخليج العربي وتشارك في عدد من الأعمال المميزة ولها جمهورها أيضا على مواقع التواصل. وفيما يلي سنضع لكم معلومات من هو زوج غادة الزدجالي, فتابعوا معنا.

من هو زوج غادة الزدجالي ويكيبيديا

من هو زوج غادة الزدجالي هو أحد الأسئلة التي يتم البحث عنها حول غادة الزدجالي, حيث دارت الكثير من الأنباء عن زواج الفنانة غادة الزدجالي من الوسط الفني الخليجي وهذا ما ألهب فضول متابعيها والصحافة بشكل عام إلا أنها وفي لقاءات صحفية أكدت أن زوجها خارج الوسط الفني مع تحفظها الكامل على كافة المعلومات الخاصة به حيث أنها ترغب في أن تكون حياتها الشخصية بعيدة عن الاضواء ولا ترغب في أن يسلط الضوء على زوجها أو أولادها. 

من هي غادة الزدجالي السيرة الذاتية

ولدت الزدجالي في سلطنة عمان وهي تحمل الجنسية العمانية وقد لقبت بسفيرة الفن في عمان حيث أنها الفنانة الأشهر في السلطنة وقد بدأت مسيرتها الفنية بعمر مفكر حيث كان أول أعمالها في العام ٢٠٠٧ ولا تزال تمتهن التمثيل حتى وقتنا الحالي. كنية غادة الزدجالي هي ام جاسم وهي تحمل شهادة الثانوية العامة كأعلى مؤهل أكاديمي تعليمي. المميز في الفنانة غادة أنها تعتمد على موهبتها فقط في التمثيل فهي لم تلتحق بأي دراسة عليا فنية ألا أن تبدع في أي دور يسند اليها وهي خيار مميز لأي عمل يرغب بفنانة شابة خليجية موهوبة. 

أعمال غادة الزدجالي

قائمة أعمال الفنانة غادة الزدجالي وقد أبدعت بدون أدنى مبالغة في كافة الأدوار التي قامت بها في الأعمال التالية: 

  • أعمال غادة الزدجالي في سنة 2021: لعبت دور في مسلسل أمر إخلاء الجزء الثاني.
  • أعمال غادة الزدجالي في سنة 202٠: لعبت دور في مسلسل أمر إخلاء.
  • أعمال غادة الزدجالي في سنة 2019: لعبت دور في مسلسلات (هلي وناسي – عشاق رغم الطلاق).
  • أعمال غادة الزدجالي في سنة 2012: لعبت دور في مسلسلات (صمت البوح – جار القمر – إنكسار الصمت).
  • أعمال غادة الزدجالي في سنة 2012: لعبت دور في مسلسلات (المجهولة – امرأة تبحث عن المغفرة – بنات الجامعة).
  • أعمال غادة الزدجالي في سنة 2011: لعبت دور في مسلسل سوق الحراج.
  • أعمال غادة الزدجالي في سنة 2007: لعبت دور في مسلسل سلمى وسلامة.

انستقرام غادة الزدجالي

إذا كنت من جمهور الفنانة غادة الزدجالي فأنت تفوت الكثير حتما إذا لم تتابعها على حسابات مواقع التواصل وخاصة على انستغرام حيث تنشر تحديثات بين الحين والآخر حول أعمالها وصورها ونشاطاتها وبعض من يومياتها ويمكنك أن تصل لحسابها على انستغرام عن طريق الضغط هنا.

 

ختاما أجبنا في هذا المقال على سؤال من هو زوج غادة الزدجالي؟ وعلينا أن نحترم خصوصية الآخرين ونطلع فقط على ما يريدوا أن يظهروا من حياتهم الشخصية.

زر الذهاب إلى الأعلى