تسلية وترفيه

من هو زوج الفنانة اروى ويكيبيديا

من هو زوج الفنانة اروى ويكيبيديا, لقد استطاعت اروى اليمنية وخلال فترة وجيزة أن تشق مسيرة مميزة في عالم الشهرة مستغلة موهبتها الإعلامية وصوتها الرقيق حيث وأصبحت اليوم من اكثر الأسماء تداول عبر منصات التواصل الاجتماعي وفي هذا المقال سوف نجيب على سؤال من هو زوج الفنانة اروى ويكيبيديا؟ حيث شغل هذا السؤال جمهور اروى على منصات التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى نبذة عن اروى اليمنية ويكيبيديا وأهم أعمالها الفنية.

 من هي اروى اليمنية ويكيبيديا

قبل البدء في من هو زوج الفنانة اروى ويكيبيديا, فقد تزوجت اروى اليمنية واحد من أشهر رجال الأعمال في الوطن العربي وهو عبدالفتاح المصري لبناني الجنسية والذي يشغل حاليا منصب مدير الانتاج في مجموعة قنوات ام بي سي. عبدالفتاح المصري زوج اروى اليمنية يمتلك أيضا مجموعة من الشركات بينها شركة إنتاج فني كبيرة وقد جمعته قصة حب كبيرة مع اروى قبل أن يقررا تتويجها بالزواج والذي تم في العام ٢٠١١. انجبت الثنائي خلال فترة زواجهما والممتدة حتى الآن ابنة واحدة فقط واسمياها نورة وتجمع الأسرة بعض الصور المنشورة على مواقع التواصل.

من هو زوج الفنانة اروى ويكيبيديا

وحول موضوعنا الرئيسي من هو زوج الفنانة اروى ويكيبيديا, فإن زوج الفنانة اروى هو رجل الأعمال عبدالفتاح المصري وبعد زواجهما وإشارة كل منهما للحب العميق الذي يجمعه بالطرف الآخر انتشرت عنهما الكثير من الأقاويل والاشاعات آخرها وأكثرها انتشارا إشاعة تعرض أروى للضرب من قبل زوجها والتب منعتها من الظهور الإعلامي لفترة من الزمن الا أنها فضلت بدلا من نفي هذه الإشاعة أن تظهر بفيديو على حسابها على منصة سناب شات توضح فيه كيف تسببت اخر جلسة ليزر قامت بها بحروق وكدمات طفيفة تحت العين وأخذت الفنانة الاشاعات بصورة كوميدية ومازحت جمهورها وبهذا اختفت تلك الاشاعة وتم نفيها بصورة غير مباشرة.

شاهد أيضًا: من هو زوج هنادي الكندري الجديد ويكيبيديا

الفنانة اروى اليمنية كم عمرها

تبلغ الفنانة اروى اليمنية تسعة واربعين من العمر كونها من مواليد عام ١٩٧٢ وهي من أجمل الوجوه كونها تجمع بين الجمال المصري واليمني فهي من ام مصرية واب يمني ومن مواليد دولة الكويت. درست اروى الهندسة المعمارية في الجامعة وحصلت على درجة البكالوريوس فيها إلا أن هذا لم يمنع شغفها بالفناء لذلك اتجهت بعد الجامعة لعالم الفن واطلقت عدد من الاغاني اليمنية الجميلة بصوتها العذب والذي جعلها من أشهر نجوم الفن اليمني الاصيل.

الحياة الفنية اروى اليمنية

وبعيداً عن من هو زوج الفنانة اروى ويكيبيديا وحياتها العاطفة, لقد بدأت اروى حياتها الفنية في العام ١٩٩٩ حينما شاركت في واحدة من المهرجانات وشاءت الصدفة أن يحصل خلل فني أثناء المهرجان جعل فقرتها اطول من المدة المخصصة لها بعشرة دقائق وكانت فقرتها على شكل مقابلة شخصية وبعد هذه المقابلة استطاعت اروى أن تدخل عالم الفن اليمني والخليجي وشاركت في عدد من الاغاني ذات الطابع الاصيل والتي جعلتها تحصل على عدد من الجوائز أهمها جائزة ملكة اليمن.

انستقرام اروى اليمنية

تنشر اروى اليمنية اخر إطلالاتها وأعمالها عبر حسابها على موقع انستغرام والذي جعل هذه الفنانة أيضا تنافس في مجال الأناقة والجمال فمنذ أن بدأت بالتفاعل على هذا الموقع ونشر الصور أصبح اسمها ينتشر شيء فيشيء حتى وصل عدد متابعيها لآلاف المتابعين المهتمين بما تقدمه من أعمال رائعة وصور جذابة ويمكنك الوصول إلى حسابها على هذه المنصة عبى الضغط هنا.

أعمال أروى اليمنية

  • في العام 1999: أصدرت أروى ألبومها الغنائي الأول رجعك وقتك، في أولى خطواتها نحو الشهرة الفنية، ضم الالبوم ثمانية أغانِ وهي ( رجعك وقتك، لا شفت أهل الهوى، مالك حق، كما الريشة. فينا واحد، اسمر سحرني، على ذوقك، مفتاح قلبي).
  • في العام 2001: أصدرت ألبومها أروى 2001، المكون من ثمانية أغني وهي (النفس طابت، ناوي البعاد، يا عين، على شو، سامحوني، أتظاهر، اشتقنا لك، لاني اليوم ما شفتك).
  • في العام 2003: أصدرت ألبوم أحلى أيامي بعشرة أغاني، وهي ( فهموه، أحلى أيامي، حنون القلب، خلاص، طبول المكلا، ريشة على راسي، أسعد الله مساكم، يا مليحة، آخرها، بيض الله وجهك)
  • في العام 2006: أصدرت ألبوم أنت عارفني بثلاثة عشر أغنية، وهي ( حبيب روحي، إنت عارفني، آسف، ما تستاهل، مسكين، اصول الحب، بقولك، ما ابي، تهوي غيري، وشلون يخسرني، ياناس، أهل المدينة، والله زين).

زوج اروى اليمنية

زوج اروى اليمينة رجل الأعمال عبدالفتاح المصري لبناني الجنسية والذي تزوج منها منذ أحد عشر عام وتجمع الثنائي قصة حب مثيرة روتها اروى في أحد مقابلاتها الفنية.

ختاما اجبنا في هذا المقال على سؤال من هو زوج الفنانة اروى ويكيبيديا؟ وتحدثنا بأبرز المعلومات عن كلاهما وهي تستحق الشعرة والنجومية والدعم الدائم.

زر الذهاب إلى الأعلى