تسلية وترفيه

ماذا يحدث اذا مات شخص في الامتحان

ماذا يحدث اذا مات شخص في الامتحان، واحد من الاستفسارات التي يهتم بها الطلاب في هذه الاثناء. وذلك ايماناً بالأسطورة القائلة بأن النجاح يكون عن طريق كارثة. وهناك اسطورة مدنية اكاديمية تنتشر بين الطلاب في فترة الاختبارات وهي اقتراح انه اذا حدث اي شيء في المدرسة او الجامعة فان الطلاب سيتأثرون بهذا الحدث وسيتم منحهم درجات النجاح دونما اي جهد. وانه يمنع منعاً باتاً ان يتم معاقبة الطلاب بسبب هذه الكارثة. وكان من اشهر الكوارث التي من المتوقع حدوثها في الامتحانات وفق الاسطورة هي ماذا يحدث اذا مات شخص في الامتحان او اذا احترقت الجامعة او المدرسة. تابعوا معنا هذا المقال على موقع لباقة لنتعرف ماذا يحدث اذا مات شخص في الامتحان او اذا حدث شيء كارثي.

النجاح عن طريق كارثة

كما قلنا يكون النجاح عن طريق كارثة بأن يتم حدوث اي من الكوارث سواء كانت الطبيعية أو من الكوارث الصناعية. وفي كلتا الحالتين يجب ان لا يتم معاقبة الطلاب بل ينبغي على الوزارة ان تقوم بمنحهم درجة النجاح. وبذلك فان اداء الطلاب يتأثر بشكل كبير في حالة حدوث حوادث وكوارث شائعة. هذه الاسطورة تنتشر بين الطلاب في فترة الاختبارات وخصوصاً في الاختبارات النهائية، كونهم يتمنون حدوث واحدة من هذه الكوارث والحصول على الدرجات دون اي جهد وتعب. قد يتمنى الطلاب ان تحترق الجامعة او يتمنى احد الطلاب ان تصدمه حافلة فلا يتمكن من متابعة الاختبار. في هذا المقال خصصنا الحديث عن اذا مات شخص في الامتحان ماذا يحدث فتابعوا معنا.

ماذا يحدث اذا مات شخص في الامتحان

وحول ماذا يحدث اذا مات شخص في الامتحان فإنه سيتم منح كافة الطلاب درجة النجاح. بالإضافة الى انه تقول الاسطورة بأنه يحق لهذا المتوفي ان يطلب اهله شهادة فخرية له في حين كان اوشك على نهاية الامتحان. ولا شك ان هذه الاساطير قد ظهرت من خلال مواقف حقيقية شائعة والتي اكثرها شيوعاً كانت انه اذا انتحر احد الطلاب على الطالب الاخر ان يقوم بإعطائه درجة A بشكل مباشر. ولكن بعد التحقيق في هذا الامر وجد خبير الاساطير المدنية المعروف باسم جان هارولد انه لا صحة لهذا الكلام ولا يوجد في اي قاعدة من قواعد الجامعة. وبذلك فإننا نجيب عن ماذا يحدث اذا مات شخص في الامتحان بأنه يتم منح الطلاب درجة النجاح ويمكن لأهل الطالب الحصول على شهادة فخرية وهذا جميعه اساطير.

ماذا يحدث اذا احترقت الجامعة

يتداول الطلاب مجموعة من العبارات المضحكة في فترة الاختبارات وذلك للتقليل من الضغوطات النفسية التي يقومون بها والتوتر. وكان من اكثر الامور المضحكة هو تخيل ماذا يحدث اذا احترقت الجامعة مثلما يتخيل الكثير من الطلاب ماذا يحدث اذا مات شخص في الامتحان. وفي هذا نقول انه اذا احترقت الجامعة او تم تدميرها بواحدة من الطرق فإن النتيجة ستكون ان كافة الطلاب سيتخرجون مباشرة. وذلك وفقاً لما تقوله الاسطورة الشهيرة الاكاديمية. وبهذا نجد ان تعامل الهيئة التعليمية مع الطلاب في فترة حدوث الكوارث ستكون مختلفة عن الفترة الطبيعية.

ماذا يحدث للطالب الذي تصدمه حافلة في الجامعة

يتساءل الطلاب ماذا يحدث للطالب الذي تصدمه حافلة داخل الحرم الجامعي. وذلك كنوع من نشر النكت والامور المضحكة حول الدراسة للتخفيف من التوتر والقلق الذي يصاحب فترة الدراسة. وخصوصاً في الاختبارات. ولكن الاسطورة تقول انه في حال صدمت احد الطلاب في الجامعة حافلة فانه سوف يتلقى المحاضرات بشكل مجاني وذلك فيما يخص الجامعات الخاصة اذ يتم اعفاء الطالب من دفع الرسوم الفصلية، ويتم تلقيه للمحاضرات بشكل مجاني وتبقى هذه مجرد اسطورة اكاديمية.

ماذا يحدث اذا احترقت المدرسة الثانوية

يتداول طلاب الفترة والمرحلة الثانوية في مختلف انحاء العالم تساؤل ماذا يحدث اذا احترقت المدرسة الثانوية. وخصوصاً في فترة الاختبارات. وان الاسطورة القائلة بأن النجاح يكون عن طريق كارثة قالت بأنه في هذه الحالة عند احتراق المدرسة الثانوية فإنه سينجح كل الطلاب ويمنع ان يتم معاقبة اي طالب منهم. وبالتالي فإنهم جميعاً سيحصلون على درجات عالية وبشكل عادل.

 

والى هنا نصل وإياكم أعزائي الطلاب إلى نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه على اسطورة النجاح عن طريق كارثة وذلك من خلال تفصيل ماذا يحدث اذا مات شخص في الامتحان. بالإضافة الى التعرف على ماذا يحدث اذا احترقت الجامعة والمدرسة الثانوية.

زر الذهاب إلى الأعلى