سؤال وجواب

لغز عروس عرضت على ثلاثه فرفضوها لان مهرها غالي وتقدم لها رابعٌ فاخذها بدون مهر

لغز عروس عرضت على ثلاثه فرفضوها لان مهرها غالي وتقدم لها رابعٌ فاخذها بدون مهر من أكثر الألغاز المثيرة للحيرة بين صفوف محبي الألغاز وألعاب تنمية التفكير والعقل, حيث ورد لغز عروس في احد الألعاب التي تخص الألغاز الدينية إلا أنه لا يبدو أنه ينتمي لهذا النوع من الألغاز فعند النظر إلى لغز عروس عرضت على ثلاثه فرفضوها لان مهرها غالي وتقدم لها رابعٌ فاخذها بدون مهر من البديهي أن يفكر الجميع في عروس حقيقية إلا أن المقصود هنا ليست عروس وليس هناك مهر. ومن الجيد أن نقوم بالبحث عن هكذا ألغاز وحلها في أوقات الفراغ حيث أنها تنمي التفكير وتساعد على تنشيط خلايا المخ عند الانسان ليستعيد سرعة البديهة لديه, أما عن حل لغز عروس عرضت على ثلاثه فرفضوها لان مهرها غالي وتقدم لها رابعٌ فاخذها بدون مهر فنحن سنضع بين أيديكم الحل الصحيح له مع توضيح كيف وصلنا إلى الحل.

لغز عروس عرضت على ثلاثه فرفضوها لان مهرها غالي وتقدم لها رابعٌ فاخذها بدون مهر

يعتبر لغز عروس عرضت على ثلاثه فرفضوها لان مهرها غالي وتقدم لها رابعٌ فاخذها بدون مهر من الألغاز التي تلقى رواجاً كبيراً على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة وذلك نظراً لكون هذا اللغز يحتاج إلى قوة تفكير وسرعة بديهة لاكتشاف خباياه وأسراره. وبعد أن تم تبادل هذا اللغز في كثير من الأماكن ومشاركته على مختلف صفحات التواصل الاجتماعي كان هناك العديد من الإجابات الخاطئة حيث أن الجميع يظن أن اللغز يتعلق بالحديث عن عروس ومهر وثلاثة من العرسان, إلا أن الإجابة الصحيحة في الأسفل.

حل لغز عروس عرضت على ثلاثه فرفضوها لان مهرها غالي وتقدم لها رابعٌ فاخذها بدون مهر

حل لغز عروس عرضت على ثلاثه فرفضوها لان مهرها غالي وتقدم لها رابعٌ فاخذها بدون مهر هو من الأمور التي بذل الناس جهداً كبيراً للوصول إليها حيث كان من الصعب على الغالبية الوصول للحل الصحيح له بعد إمعان وتعب في التفكير, إلا أن حل لغز عروس عرضت على ثلاثه فرفضوها لان مهرها غالي وتقدم لها رابعٌ فاخذها بدون مهر هو الأمانة. وإذا كنت تتساءل كيف يكون حل اللغز هو الأمانة فإن الأمر بسيط جداً وتم استنتاج الحل من القرآن الكريم حيث وردت آية تتحدث عن عرض الأمانة على أربعة وقبلها الرابع, وإليكم التوضيح في الأسفل.

طريقة حل لغز عروس عرضت على ثلاثه فرفضوها لان مهرها غالي وتقدم لها رابعٌ فاخذها بدون مهر

تتلخص الطريقة التي تم فيها حل لغز عروس في كون الله سبحانه وتعالى قد أنزل في كتابه أية تتحدث عن عرض الأمانة على كل من الجبال والأرض والسموات إلا أن هؤلاء الثلاثة لم يقبلوا أن يحملوا الامانة, فعرضها الله سبحانه على الطرف الرابع وهو الإنسان فقبل الإنسان أن يحملها, ومن هنا نستنتج انه قد تم إطلاق مسمى عروس أما عن مهرها غالي فإن الأمانة حمل ثقيل وصعب لهذا رفضت السموات والأرض أن يحملنها. وهذا كان التوضيح الخاص حول لغز عروس عرضت على ثلاثه فرفضوها لان مهرها غالي وتقدم لها رابعٌ فاخذها بدون مهر.

وهكذا نصل بكم إلى ختام هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله على حل لغز عروس عرضت على ثلاثه فرفضوها لان مهرها غالي وتقدم لها رابعٌ فاخذها بدون مهر حيث أنه من الألغاز التي أتعبت الكثير من الناس في الوصول إلى الحل الصحيح لها.

زر الذهاب إلى الأعلى