سؤال وجواب

لا يمكنك تغيير لون خلف النص أو إضافة حد حول صواب خطأ

لا يمكنك تغيير اللون خلف النص أو إضافة حد حوله هل العبارة صحيحة ام خاطئة, هذا ما يتساءل عنه الكثير من الطلاب في المملكة العربية السعودية حيث أن عبارة لا يمكنك تغيير اللون خلف النص أو إضافة حد حوله أثارت الجدل في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بين الطلاب الذين يرغبون في التوصل لإجابة دقيقة عنها, وكما نعلم أن هناك العديد من البرامج المقدمة من مختلف الشركات الشهيرة مثل ميكروسوفت تستخدم في معالجة النص والصورة ومن أشهرها ميكروسوفت وورد, ولكن هل يا ترى يتوفر في هذا البرنامج خاصية تغيير اللون خلف النص أم لا , وهل يمكن إضافة حد حوله أم لا؟. تابعوا معنا هذا المقال حيث سنعرف بين السطور مدى صحة عبارة لا يمكنك تغيير اللون خلف النص أو إضافة حد حوله وتوضيح الإجابة عنها.

خاصية تغيير اللون خلف النص

كما نعلم فإن المبرمجين حول العالم ومختلف الشركات المنتجة للبرامج المتنوعة تسعى بشكل مستمر إلى التطوير مما تقمه من خدمات, وكذلك في برامج تعديل النص فنجد أنه قد تمت اتاحة خاصية تغيير اللون خلف النص بشكل سهل وبسيط حيث لا يحتاج تغيير اللون خلف النص أو اضافة حد حوله إلى الكثير من الخطوات بل يمكن فعل ذلك فقط من خلال الضغط على أيقونة تعبئة الخلفية الخاصة بالنص من شريط الأدوات أعلى الصفحة في البرامج المختلفة.

لا يمكنك تغيير اللون خلف النص أو إضافة حد حوله

تناول العديد من طلاب المملكة عبارة لا يمكنك تغيير اللون خلف النص أو إضافة حد حوله على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي رغبة في التوصل إلى صحة هذه العبارة فقد كان من الاسئلة الواردة في الكتاب المدرسي, لا يمكنك تغيير اللون خلف النص أو إضافة حد حوله صواب أم خطأ؟ لذلك فإن الكثير منهم لا يعلموا الاجابة الصحيحة حيث أنه ليس الجميع يمتلك مهارات في التعامل مع برامج تعديل الصور والنصوص, لذلك كان لابد أن نبين لكم الإجابة على هذه العبارة والتي هي أن عبارة لا يمكنك تغيير اللون خلف النص أو إضافة حد حوله هي عبارة خاطئة فقد تم اتاحة الكثير من خيارات التعديل على النصوص والتي من أبرزها تغيير اللون خلف النص أو اضافة حد حوله.

شاهد أيضاً: سبب الزوغان اللوني هو اتساع العدسة صواب خطأ

لا يمكنك تغيير اللون خلف النص أو إضافة حد حوله صواب أم خطأ

لا يمكنك تغيير اللون خلف النص أو إضافة حد حوله؟ كما ذكرنا في الأعلى فإن هذه العبارة خاطئة فإذا قمت بفتح برنامج ميكروسوفت وورد وقمت بكتابة أي نص يمكنك من شريط الأدوات أو الصفحة الرئيسية اختيار أيقونة تشير إلى تعبئة الخلفية حول النص الذي كتبته, ولكن قم أولاً بتحديد النص المكتوب بالزر الأيسر للصفحة ومن ثم تطبيق اللون عليه بالضغط على أيقونة تعبئة الخلفية للنص واختيار اللون الذي تراه مناسباً, وهذا السؤال يأتي في الاختبار بوضوح كالتالي:

لا يمكنك تغيير اللون خلف النص أو إضافة حد حوله

الاجابة: خطأ

 

وهكذا نصل بكم متابعينا وطلابنا الأحباء إلى ختام هذا المقال الذي كان بمثابة إجابة على سؤال لا يمكنك تغيير اللون خلف النص أو إضافة حد حوله حيث كان مطلوب من الطلاب أن يقرروا مدى صحة هذه العبارة لتعميق فهمهم للدرس الذي تم شرحه لهم. وكانت الإجابة على هذا السؤال أنها عبارة خاطئة فيتوفر في كافة البرامج إمكانية تغيير لون خلفية النص واضافة حد حوله بشكل سهل.

زر الذهاب إلى الأعلى