تسلية وترفيه

كيف افتح سالفه مع شخص يعجبني بالجوال

كيف افتح سالفه مع شخص يعجبني بالجوال ، أحد الامور التي تشغل بال العديد من الاشخاص الذين يحبون توطيد العلاقات مع من حولهم من الناس، وتكوين علاقات وصداقات جديدة سواء كان على ارض الواقع او على مواقع السوشيال ميديا. وقد تكون مهمة فتح محادثة مع الشخص الجديد بالمهمة الصعبة كونه لم يتم الحديث من قبل ومعرفة اهتمامات هذا الشخص بشكل عام. كيف افتح سالفه مع الضيوف ايضاً تشكل عائق ومهمة صعبة لدى العديد من الاشخاص او كيف افتح سالفه مع شخص غريب وذلك لأننا لم نتعرف عليه من قرب. في هذا المقال على موقع لباقة سنخصص الحديث بشكل اكبر على واحدة من هذه الامور وهي تعليمكم كيف افتح سالفه مع شخص بالجوال، كوننا نستخدم الجوال كثيراً في هذه الايام لبناء وتوطيد علاقات وصداقات جديدة

كيف افتح سالفه مع شخص بالجوال

كيف افتح سالفه مع شخص بالجوال يكون من خلال اتباعكم مجموعة من الخطوات التي تسهم في حل عقدة الغرابة بينك وبين هذا الشخص وكان من اشهر هذه الخطوات ما يلي بالتفصيل:

التخلص من الافكار السلبية

في حالة رغبت في فتح سالفه مع شخص بالجوال، يجب أن تركز على الأفكار الايجابية خلال المحادثة. ولا تتكلم مع نفسك كثيراً اذا ما كان هذا الشخص لن يحترمك او لا يقدرك بما فيه الكفاية. فهذه الافكار السلبية تؤثر على مدى تفاعلك في المحادثة. والتي تنعكس بشكل سلبي ايضاً على الشخص المقابل.

تطوير شخصية اجتماعية

اذا كنت تتمتع بشخصيه اجتماعية كثيراً فإنه سيسهل عليك فتح محادثة او سالفه مع شخص بالجوال  او على ارض الواقع. كونك ستأخذ وتعطي كثيراً في الكلام وهذا ما يحبه العديد من الاشخاص الذين يهتمون بالحديث وتبادل الكلام.

الأسئلة المفتوحة

نحن لسنا هنا اليوم لنجيب سؤالك كيف افتح سالفه فقط بل نحن هنا لنجعلك محور الاهتمام في المجتمعات المزدحمة بالأفراد، الأسئلة المفتوحة وحدها ستجذب لك الانتباه لك وتجعلك محط اهتمام الآخرين، الأسئلة المفتوحة هنا هي كلمة السر التي ستعيد الحياة لأي محادثة خاملة.

استخدم المجاملات

بعض الاشخاص يقولون بأن المجاملات تجعل منك شخصاً متصنع للود. ولكن هذا امر خاطئ فاهتمامك بالمجاملات وانتقاء كلمات المديح والالفاظ الحسنة ستضفي على الشخص المقابل لك الكثير من الفرح والسعادة والتقدير. وبالتالي فإنه سيحب الحديث معك باستمرار. وهذه من أبرز الأمور التي تعلمكم كيف افتح سالفه مع شخص بالجوال فاهتم بها.

كيف افتح سالفه مع شخص احبه

بعد الانتشار الواسع لتطبيقات التواصل الاجتماعي اصبحت هناك الكثير من الاستفسارات التي تتعلق بكيفية فتح سالفه او محادثة مع اشخاص جدد. والتي من ضمنها كيف افتح سالفه مع شخص بالجوال احبه. وتتلخص هذه المهمة في كونك سواء كنت فتاة او رجل يجب ان تركز أولاً على الترحيب والسؤال عن حال الشخص المقابل. وتمني له دوام الصحة والعافية. بعد ذلك يمكنك البدء بالبحث عن المواضيع المشتركة بينكما من مجالات الاهتمام، فهذا سيحسن كثيراً من سير السالفه والمحادثة.
اضافة إلى ذلك احرص على اعطاء الشخص المقابل فرصه لكي يتحدث ولا تكن انت محور الحديث، فهذا سيجعله يشعر بأنك لا تقدره وانك شخص ثرثار جداً. بالإضافة الى ذلك راعي استخدام لغة الجسد وخصوصاً النظرة الثاقبة والعيون اللامعة التي ستوضح مدى حبك للشخص الاخر.

شاهد أيضًا: كيف افتح سالفه مع الحب

كيف اطلع سالفة مع الحبيب بالجوال

ييحث العديد من الاشخاص عن كيف افتح سالفه مع شخص احبه واسولف معه ويكسو العلاقات بين الأحبة في غالب الأوقات الممل أو الخجل حيث ينقطع الحديث ويصعب إخراج سالفة طويلة تبني الاهتمام بالتفاصيل وهو ما يصعب على كثيرين إذ لا يعرفون كيف يخرجون سالفة يتحدثون بها ومنها:

  1. ابدأ حوارك بالتحية حسب الوقت صباح أو مساء ثم السؤال عن حال محبوبتك.
  2. أخبريه عن رغبتك في معرفة كيف يحب تصميم وألوان غرف منزل المستقبل.
  3. إن لم تجد أحاديث في الواقع داعبي الخيال وانطلقي بالحديث.
  4. شاركيه أغاني وفيدات مضحكة ومقاطع فيديو.
  5. تطرقي إلى صفات تبيها في شخصيته وما لا تحبيه واسأليه عنك كذلك.
  6. غالبية الأحاديث تنتهي عند كيف الحال، الحمد لله لذلك أكملي ولا تتوقفي عن السؤال.
  7. اذكري حدث مهم حصل معك اليوم وكأنك تطلبين المشورة.
  8. دعيه يبادلك الحديث ووجهات النظر.
  9. اسأليه إن واجه حدث مشابه ليستمر الكلام.
  10. عند انتهاء الحديث تطرقي إلى الخيال كسؤال ما هي صفات زوجتك المستقبلية على سبيل الاستفزاز.

الزوار شاهدوا أيضاً: كيف اطلع برجي بالهجري

كيف افتح سالفه مع شخص يعجبني

اذا كنتي معجبة بأحد الأشخاص او معجب فيمكنكم اتباع بعض الامور التي تساعدكم في فتح سالفه مع شخص بالجوال والتي من ابرزها ما يلي:

  • ١.انتقي كلمات واضحة وسهلة خصوصاً في بداية المحادثة.
  • ٢. لا تستخدم الفاظ غريبة او الفاظ ربما ستكون غير معروفة ومفهومة في ثقافة الشخص المقابل فهذا سيجعله يشعر أنك لن تناسبه.
  • ٣. لا تضع حواجز واجعل للشخص المقابل الحرية في تبادل الكلمات معك مع عدم التدقيق على كل حرف يقوله.
  • ٤. ابحث كثيراً عن المجالات المشتركة بينكما من الاهتمام وماذا تحبون وماذا تفضلون فهذا يجعل الشخص المقابل يشعر بأنك تلتقي معه في كثير من الامور.
  • ٥. استخدم ألفاظ الدلال والدلع خصوصاً في مناداة اسم الشخص الذي يعجبك فهذا بالتأكيد سينال على اعجابه.
  • ٦. اعطاء فرصة للشخص للتعبير عن مشاعره او اهتماماته ولا تجعل نفسك محور الحديث.

كيف اطلع سالفه مع شخص ما اعرفه بالجوال

يصعب على شخص يواجه مشكلة في التواصل الاجتماعي مع الأخرين أن يدخل في مناقشات طويلة أو في اجتماعات كبيرة ليتحدث بها مثل التحدث في ندوة أو حفل أو مؤتمر، فيمكن أن يتسبب ذلك في زيادة المشكلة لديه، حيث تعتبر المناقشات الطويلة والاجتماعات الكبيرة خطوة مبكرة بالنسبة لهذا الشخص، لذلك ينصح بالدخول في المناقشات والأحاديث البسيطة التي تكون على نطاق صغير مثل التحدث مع جار أو زميل في العمل أو الدراسة، وما أن يتم إثبات قدرتك على الحديث يمكن التوسع أكثر في الحديث على نطاقات أكبر.

كيف افتح سالفه مع شخص غريب

بعد الاجابة عن كيف افتح سالفه مع شخص بالجوال، لا بد من التطرق الى كيف افتح سالفه مع شخص غريب كونها من احد الامور التي يهتم بها ويبحث عنها العديد من الأشخاص والتي تتم من خلال اتباعك للأمور التي تمت ذكرها في الفقرة السابقة، وهي كيف افتح سالفه مع شخص يعجبني. فكلا الأمرين متشابهان واستخدامك للنصائح المذكورة في الأعلى سيعطي نتيجة فعالة ومبهره وتساعدك على فتح سالفه كل الاشخاص الغريبين عنك.

وختاماً كيف افتح سالفه مع شخص بالجوال لا تعتبر مهمة صعبة جداً اذا ما اتبعت النصائح والخطوات التي ذكرناها لك خلال المقال، فدائماً تبدو اللحظة الاولى والمحادثة الأولى صعبة ولكنها تسهل مع مرور الوقت وتصبح كأنها روتين.

زر الذهاب إلى الأعلى