خدمات حكومية

كيف اعرف كم رصيدي موبايلي 5 طرق سهلة للأستعلام عن رصيد موبايلي

كيف اعرف كم رصيدي موبايلي يعد سؤال كيف أعرف رصيد موبايلي من أكثر الموضوعات التي يبحث عنها جميع مستخدمي وعملاء خطوط وخدمات موبايلي في المملكة العربية السعودية ، في ظل أن الشركة تقدم العديد من الطرق التي تسعى من خلالها إلى التسهيل على مستخدميها الوصول إلى مختلف الخدمات للعميل , وتعتبر خدمة كيف أعرف كم رصيدي موبايلي من الخدمات المجانية التي تقدمها موبايلي لجميع عملائها. وسنتعرف في هذا المقال على طريقة معرفة رصيد موبايلي ورصيد موبايلي نت.

خدمات موبايلي

تقدم موبايلي مجموعة من الخدمات المجانية والمدفوعة لعملائها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، بما في ذلك: خدمة البريد الصوتي ، وخدمة الإخطار بالأجهزة المفقودة ، وخدمة الإخطار بالمكالمات الفائتة ، بالإضافة إلى خدمة انتظار المكالمات مع توضيح هذه الخدمات وكيفية الاشتراك بها.

الاستعلام عن رصيد موبايلي

تقدم شركة موبايلي في المملكة العربية السعودية لجميع عملائها إمكانية معرفة الرصيد المتبقي في شريحة البيانات الخاصة بهم من خلال كود معلومات يتيح لهم معرفة باقي البيانات مما يساعد المشتركين في الحفاظ على نسبة استخدام البيانات وتجنب استنفاذ الرصيد فجأة ، حيث يمكن عمل استعلام عن رصيد موبايلي بالطرق التالية:

  1. يمكنك الاستعلام حول رصيد موبايلي من خلال بالاتصال على رقم (*1422#)، بعد هذا ستصلك رسالة تحتوي على الرصيد المتبقي لك ، ومدة صلاحية الرصيد الخاص بك.
  2. يمكنك ذلك أيضاً من خلال الاتصال على رقم (*1422*2#)، ومن ثم ستصلك رسالة تحتوي على المتبقي من باقة الإنترنت الخاصة بك ، ومخطط تفصيلي حول استهلاكك للبيانات.
  3. يمكنك أيضاً أن تتواصل مع طاقم خدمة عملاء موبايلي مباشرةً على الرقم المباشر 900 أو من خلال شبكة أخرى على رقم 0560101100، أما في حين الرغبة في التواصل من خارج المملكة يجب أن تقوم بإضافة مقدمة الدولة ويكون الرقم كالآتي؛ (966560101100+).

كيف أعرف كم رصيد موبايلي

يتساءل البعض كيف أعرف كم رصيد موبايلي في حال رغبتي في معرفة إذا ما كان يجب شحن رصيد أو أن هل رصيدي سينفذ قريباً , لهذا قدمت شركة موبايلي طريقة سهلة لمعرفة كم رصيد شريحة موبايلي ومعرفة جميع المعلومات المتعلقة بالرصيد وفترة صلاحية الحزمة ، كل ما عليك فعله هو إدخال الكود * 1411 # مع مراعاة كتابته من اليسار إلى اليمين حيث يجب أن يبدأ مقدم الطلب في كتابة النجمة أولاً , وبهذا يظهر لك كم رصيد موبايلي وما هي صلاحيته.

طريقة معرفة باقتي في موبايلي

يبحث الكثير من عملاء موبايلي عن كيفية عمل استعلام عن رصيد موبايلي حول باقة البيانات التي قاموا بالاشتراك بها عبر شبكة موبايلي، حيث هناك طريقة أيضاً لمعرفتها عبر استخدام تطبيق موبايلي الذي قامت الشركة بإنشائه لتسهيل وصول المشتركين لخدمات الشبكة,  ويتم معرفة رصيد باقتي في موبايلي من خلال ما يلي:

  • أولاً فتح تطبيق موبايلي.
  • القيام بتسجيل الدخول إلى موبايلي.
  • الضغط على كلمة استخدام الموجودة في أسفل التطبيق.
  • تظهر لك كافة التفاصيل المتعلقة بالباقة التي قمت بالاشتراك بها كاملة.
  • من الممكن أن تقوم بعمل تجديد للباقة من خلال  استخدام التطبيق أو ترقية الباقة بسهولة.

كيف أعرف رصيد موبايلي نت

يرغب البعض في معرفة رصيد موبايلي نت والتعرف على كمية بيانات الشريحة المتبقية في الباقة وكيفية معرفة مقدار استهلاك بطاقة SIM ،يعتبر أحد أسهل الأمور , حيث كل ما عليك فعله هو إدخال الرمز * 1422 * 2 # ثم قم بالنقر على اتصال ، سيظهر لك القيمة المتبقية لحزمة الإنترنت واستهلاك البيانات.

رقم خدمة عملاء موبايلي

توفر موبايلي العديد من أرقام الهواتف للتواصل معهم من خلال مندوبي خدمة العملاء ، فجلبت موبايلي مجموعة من ممثلي خدمة العملاء المتميزين لحل مشاكل العملاء والرد عليها بأقل وقت وجهد ، وتسعى دائمًا لتقديم أعلى مستويات الجودة من خلال خدمة عملاء موبايلي داخل وخارج المملكة العربية السعودية ، توفر الشركة أيضًا أرقامًا خاصة للقطاع التجاري ، ويسأل الكثير من المستخدمين عن كيفية الاتصال بخدمة العملاء مباشرة، وفيما يلي تجد الرقم الموحد الخاص بخدمة عملاء موبايلي: خدمة عملاء موبايلي من داخل السعودية

خدمة عملاء موبايلي من داخل السعودية 0560101100

الرقم أعلاه خاص بالعملاء من داخل السعودية، أما في حالة ما إذا كنت خرج المملكة العربية السعودية ففي هذه الحالة بإمكانك إستعمال الرقم التالي:

خدمة عملاء موبايلي خارج السعودية 00966560101100

خدمة تحويل رصيد موبايلي

من أهم الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي في المملكة هي خدمة تحويل الرصيد من موبايلي  , ويلجأ لهذه الخدمة عادةً الباعة والذين يرغبون في تحويل رصيد موبايلي إلى أصدقائهم أو أحد أفراد عائلتهم , أو إذا اكشفت بعد استخدام خدمة كيف أعرف كم رصيد موبايلي أنه ليس لديك رصيد , يمكنك الطلب من أحد معارفك أن يقوم بتحويل رصيد موبايلي لك, ويمكن للجميع بتحويل رصيد موبايلي إلى أي رقم آخر لنفس شركة موبايلي ولكن هناك شروط لك لتحويل رصيد موبايلي وهي أن يبدأ مبلغ الحوالة من خمسة ريالات ومضاعفاتها أي لا يقل عن خمسة ريالات , ويجب أيضاً أن يكون الرصيد المتبقي بعد إتمام عملية التحويل أكثر من 10 ريالات.

وكشف موقع موبايلي الرسمي عن طريقة تحويل رصيد موبايلي لجميع مستخدمي وعملاء الشركة ، مؤكداً استعدادها لتقديم أكثر من طريقة لتحويل الرصيد لتسهيل الأمر على أكبر عدد ممكن من العملاء ومن هذه الطرق هي :

  • أولاً قم بإدخال الرمز التالي من اليسار إلى اليمين: # قيمة الرصيد * ومن ثم الرقم المحول إلى * 123 *
  • ومن ثم انقر فوق زر الاتصال وانتظر رسالة تأكيد تحويل الرصيد.
زر الذهاب إلى الأعلى