سؤال وجواب

كيف اعرف عدد متابعيني في السناب

كيف اعرف عدد متابعيني في السناب؟ الكثير منا يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي ان لم يكن كلنا نستخدمهم وذلك بسبب الترفيه وتضييع الوقت ومعرفة الأخبار وهكذا, ولكن هناك فئة معينة تحب استخدام السناب شات لأنه يعد واحداً من التطبيقات الجميلة على السوشيال ميديا, ويختلف عدد متابعين السناب من شخص لأخر حسب المحتوى الذي ينشره,  وانتشر التطبيق بسرعة بين الناس والعالم, وذلك بسبب أنه يحتوي على مقاطع الفيديو القصيرة والصور ويتساءل الكثير من عشاق السناب شات كيف اعرف عدد متابعيني في السناب وهذا ما سوف نقوم بالإجابة عليه في مقالنا اليوم .

تطبيق سناب شات

السناب شات هو تطبيق تواصل اجتماعي مثله مثل التطبيقات الأخرى على السوشيال ميديا (فيسبوك, إنستغرام, تويتر …. إلخ) تم تصميمه لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة وتسجيل الفيديوهات وإضافة النصوص والرسومات المختلفة ويقوم التطبيق بإزالة الصور ومقاطع الفيديو بشكل تلقائي بعد المدة المحدودة له وهذا بسبب زيادة التفاعل المستمر من قبل المستخدمين ويتوافق التطبيق الخاص بالسناب شات مع كل الاصدارات والانواع والأنظمة سواء كان ios / Android , ويتساءل الكثير من الناس كيف اعرف عدد متابعيني في السناب, وهذا ما سنجيب عنه على موقع لباقة في هذا المقال.

كيف أعرف عدد متابعيني في السناب

كيف أعرف عدد متابعيني في السناب هذا ما يرغب الكثير من مستخدمي سناب شات بمعرفته, وإذا كنت من النوع الفضولي وتريد معرفة عدد متابعيك على سناب شات عليك بعمل الخطوات التالية :

  1. أولاً اذهب إلى قائمة التطبيقات وقم بتشغيل تطبيق السناب
  2. ومن ثم قم بسحب الصورة الشخصية التي تظهر إلى أسفل لرؤية الخيارات المتاحة
  3. بعد ذلك قم البحث عن خيار الأصدقاء من أسفل القائمة ثمّ النقر عليه
  4. قم بالضّغط على أحد الأصدقاء الذين تجدهم في القائمة
  5. إذا ظهر رقم بجوار الاسم الشخصي لهذا الحساب فذلك يعني أنه من المتابعين

قد يهمك : كيف اسوي قصه خاصه بالسناب

طريقة زيادة المتابعين سناب شات

الكثير منا من يملك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي بالطبع يحب زيادة عدد متابعيه ونذكر بعض طرق زيادة المتابعين على السناب شات ومنها ما يلي :

  • التعرف على الخيارات الموجودة في البرنامج ومعرفة كل الخيارات في السناب واستخدامها بالشكل الصحيح فهذا يمكن ان يقوم بتزويد عدد المتابعين .
  • يجب أن نقوم بمتابعة الآخرين الذين يمكن ان ترتبط حساباتهم الشخصية بالشركات التي لديها عدد كبير من المتابعين ثمّ مشاهدة الأشخاص ذوي الاهتمامات المناسبة ومتابعتهم والتعليق على حالاتهم لكي يقوموا بمتابعة حساباتنا, وهذه أحد طرق زيادة متابعين سناب شات.
  • تحميل اللقطات والصور الجديدة باستمرار والتعامل مع الكاميرا بشكل احترافي لالتقاط صور جميلة ورائعة وذلك يجذب المتابعين بشدة الذين يحبون ويرغبون بمشاهدة هذه الصور الخلابة .

اقرأ أيضًا: يوزرات سناب 2021 اسماء يوزر سناب ثلاثي رباعي خماسي متاحة فخمة مميزة للسناب شات

كيفية توثيق حساب السناب شات

يبحث الكثير من الناس عن كيفية توثيق حساب السناب شات وجعله مثل المشاهير الكبار المشهورين وقد بحثنا لكم عن الطريقة وهي :

  1. يجب أن يحتوي حسابك على بريد إلكتروني حقيقي ورسمي يرتبط بموقعك الإلكتروني الرسمي أو موقع الشركة على الشبكة العنكبوتية العالمية .
  2. يجب عليك تفعيل التحقق من خطوتين واستخدام رقم هاتفك الرسمي.
  3. يجب أن تكون قد تجاوزت اجمالي عدد مشاهدات القصة بعدد لا يقل عن مليون مشاهدة لأنه يصعب تتبع الجديدة التي لا تحظى بشعبية كبيرة.
  4. يجب تجنب استخدام حسابك لنشر قصص او محتوى غير لائق او خطابات الكراهية والارهاب والمخدرات فسيكون وهذا سيكون العائق الأساسي امامك.

شاهد أيضًا: كيف اغير اسم المستخدم في السناب

كيف اعرف عدد متابعين المشاهير في السناب في التحديث الجديد 2021

كيف اعرف عدد متابعين المشاهير في السناب ، في الحقيقة لا توجد طريقة رسمية لمعرفة اعداد المتابعين، ولا يحتوي التطبيق على هذه الميزة، على عكس باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي، ويبدو هذه الامر الاكثر ازعاجاً في هذه التطبيق للكثير من المستخدمين، ولكن هناك طرق غير رسمية يمكنك من خلالها معرفة الاشخاص الذين يتابعونك، وهي من خلال هذه الخطوات

  • افتح تطبيق سناب شات على الهاتف الذكي، ومن ثم اسحب الشاشة الرئيسية إلى الأسفل.
  • اضغط على خيار أصدقائي من قائمة الخيارات.
  • اختر أحد الأشخاص الذين في قائمة الأصدقاء لرؤية ملفه الشخصي.
  • وهناك ومن خلال مشاهدة الأرقام التي بجانب الاسم الشخصي للحساب المطلوب، والتي تشير إلى أنه من المتابعين.
  • وهناك طريقة ربما تكون معروفة، وهي نشر صورة على الستوري، ومعرفة عدد المشاهدات على الصورة، وقد يكون الرقم قريب من عدد المتابعين.

كيف اطلع عدد المتابعين في السناب

لا يحتوي التطبيق المعروف باسم سناب شات على أيّ خيار يمكنه أنه يمثل إجابة واضحة لسؤال المستخدمين، كيف اطلع عدد المتابعين في السناب، إلا أن التطبيق يتضمن مجموعة من الخيارات والطرق التي يمكن من خلالها أن يحصل الأفراد على أعداد تقريبية حول أعداد المتابعين في الموقع، ومن ضمن الطرق ملاحظة عدد الأشخاص المشاهدين لصورة ما تمّ نشرها على حساب سناب شات، كما يقوم الكثير من الأفراد باتباع هذه الخطوات من أجل معرفة البعض من متابعيهم عبر سناب شات :

  • تشغيل حساب سناب شات برنامج الهاتف الذكيّ، ومن ثمّ سحب الشاشة الرئيسيّة للتطبيق إلى الأسفل.
  • النقر على خيار أصدقائي My Friends من قائمة الخيارات.
    اختيار أي شخص من  قائمة الأصدقاء من أجل رؤية ملفّه الشخصيّ.
  • مشاهدة الأرقام التي تكون بجانب الاسم الشخصيّ للحساب ؛ حيث يمكن من خلال هذه الأرقام معرفة إن كان من المتابعين.

حفظ رسائل السناب شات

من الغريب ان تطبيق سناب شات يقوم بحذف الرسائل المرسلة من قبلك بعد مرور 24 ساعة ولن تجد رسائلك التي ارسلتها لأصدقائك في قائمة البريد وهناك بعض طرق حفظ رسائل السناب شات ومنع حذفها ومن اهم الطرق كالتالي :

  1. الذهاب الى التطبيقات وتشغيل السناب شات.
  2. تمرير الشاشة الرئيسية للتطبيق من اليسار لليمين .
  3. قم بسحب الشاشة الى اليمين فوق المحادثة التي تريد حفظ رسالتها .
  4. اضغط فوق الرسالة التي ترغب بحفظها .
  5. بعد ذلك بإمكانك الدخول للمحادثة التي حفظتها في أي وقت وسوف تجد الرسائل محفوظة ولن تحذف.

 

وفي النهاية أعزاءنا وضحنا لكم في مقالنا هذا كيف اعرف عدد متابعيني في السناب وكيفية توثيق حسابي السناب شات وطريقة زيادة عدد المتابعين حيث انه لا توجد طريقة رسمية لزيادة المتابعين ولكن يمكن اتخاذ بعض الخطوات التي وضحناها لكم للمساعدة في زيادة المتابعين وبالأخير تطرقنا الى حفظ الرسائل في السناب شات.

زر الذهاب إلى الأعلى