تسلية وترفيه

كيف اعرف طالعي وقمري 2022

كيف اعرف طالعي وقمري, يهتم الكثيرون بعلم الفلك وخاصة فيما يتعلق بالأبراج وتوقع المستقبل وعلى الرغم من أن هذا الأمر يخضع للشك والنقد من قبل الكثيرين إلا أن عدد كبير ممن يمارسونه يفعلون هذا بقصد التسلية فقط. عموما يظن البعض أن نجم الطالع هو ذاته النجم القمري لكن هذا غير صحيح حيث أن كل من هذين المصطلحين يشير إلى شيء مختلف سوف نوضح كيفية حسابه ومعلوماته بهذا المقال ونجيب على سؤال كيف اعرف طالعي وقمري؟ 

كيف اعرف طالعي وقمري

يستفسر الكثير عن كيف اعرف طالعي وقمري, حيث أن الطالع هو مصطلح يشير إلى البرج الذي يشارك الأرض الأفق أثناء لحظة الولادة ويتم حسابه بطريقة أكثر تعقيدا من البرج العادي والذي يحسب عن طريق تاريخ الميلاد فقط أما برج الطالع فهو يحسب عن طريق ساعة الولادة ويومها وشهرها وعامها. البرج القمري يشير إلى وضع القمر عند الولادة وهو عادة ما يكون أكثر استخدام لتوقع السمات الشخصية وردود الفعل للشخص أكثر من توقعات حياته وحظوظه والتي عادة ما يستخدم برج الطالع لها. 

أقرأ كذلك : كيف اعرف برجي بالهجري الطالع والقمري

كيف اعرف طالعي من ساعة ميلادي

هناك عدد كبير من الطرق التي يمكنك من خلالها أن تعرف برجك الطالع ومنها ساعة الولادة وهي من أكثر الطرق دقة لكن يجب أن تكون متأكد تماما من ساعة ولادتك حتى تحصل على برج الطالع بصورة صحيحة وهو الأمر الذي يصعب على البعض أحيانا خاصة إذا كان كبير في السن. وتعرفنا على كيف اعرف طالعي وقمري, وعموما يتم تحديد برج الطالع من ساعة الولادة بطريقة سهلة فلو كانت ساعة الولادة الخاصة بك قريبة من وقت طلوع الشمس فهذا يعني أن برجك الشمسي هو ذاته برجك الطالع أما إذا كانت ساعة ولادتك ليست قريبة من لحظة طلوع الشمس سواء كانت قبلها أو بعدها فسيكون برجك الطالع قبل أو بعد ابراج الميل. 

حاسبة البرج القمري والطالع

يوفر الكثير من المبرمجين برامج تساعد على معرفة البرج القمري والطابع بصورة صحيحة ودقيقة عن طريق خوارزميات مدخلة مسبقا وهذه الطريقة تلاقي رواج كبير حيث أنها الطريق الأسهل والادب لمعرفة برجك. عليك أن تدخل معلومات وتواريخ ولادتك بصورة دقيقة في البرنامج حتى تستخرج النتائج بدقة وأي خلل في البيانات المدخلة سيعطيك نتيجة غير دقيقة وهذا الأمر بالطبع سيكون ناتج عن خطأ منك لا البرنامج. ويمكنك اتباع الخطوات في فقرة كيف اعرف طالعي وقمري بالتفصيل.

الزوار شاهدوا أيضاً: كيف اعرف برجي الطالع بطريقة سهلة

كيف اعرف قمري من شهر الولادة

معرفة البرج القمري من تاريخ الولادة سهلة جدا ولا تحتاج منك إلى برامج إلكترونية فكل ما عليك أن تقارن تاريخ ولادتك بالجداول التي تحتوي على التواريخ والأبراج التابعة لها وهي متواجدة على الانترنت وفي المكتبات العامة وعلى الرغم من وجود طرق أخرى لمعرفة البرج القمري إلا أن تاريخ الميلاد هي الطريقة الأسهل والأكثر شيوعا. 

كيف اعرف طالع برجي من التاريخ الهجري

يمكنك أن تعرف طالع البرج من التاريخ الهجري عن طريق تحويله لتاريخ ميلادي ومن ثم معرفة برجك بالطريقة العادية وهذه الطريقة هي الأسهل والأكثر شيوع ومع أن هناك طرق تمكنك من معرفة البرج الطالع بدون تحويل إلا أنها أكثر تعقيدا وعرضة للخطأ.

 

ختاما أجبنا في هذا المقال على سؤال كيف اعرف طالعي وقمري؟ بالتفصيل وتحدثنا عن طرق متنوعا لمعرفة كلاهما وتذكر دائما أن الأبراج صحيح قد تخطئ وتصيب إلا أنه عليك دائما أن لا تبني خططك في الحياة بناء على توقعات برجك وأن تكتفي بها من باب العلم بالشيء فلا يوجد ما يغني عن المنطق السليم والتفكير في مشكلاتك والحياة دائما مفتوحة على جميع الخيارات. 

زر الذهاب إلى الأعلى