معلومات عامة

كيف اطلع خريطة برجي

كيف اطلع خريطة برجي هو أحد أكثر الأسئلة التي يبحث عنها من لا يعلمون خريطة برجهم حيث أن الكثير من الناس يحبون تصفح الأبراج ومعرفة كيف اعرف خريطة برجي التي تحمل توقعات حول حياتهم والتعرف على الخريطة السنوية الفلكية والبعض حتى يؤمن بها لدرجة أن يحدد حياته ومستقبله بناء عليها. على أي حال الكثير من محبي الأبراج يبحثون عن اجابة سؤال كيف اطلع خريطة برجي وأيضاً كيف استخرج خريطة برجي وذلك من خلال الخريطة الفلكية السنوية لأن خريطة البرج أو الخارطة الفلكية هي واحدة من أهم تطبيقات علم الأبراج  في هذا المقال على موقعنا لباقة بسبب كثرة البحث عن كيف اطلع خريطة برجي سوف نجيب أولا على سؤال كيف أعرف خريطة برجي و سنتحدث عن تحليل الخريطة السنوية.

كيف اطلع خريطة برجي

يرغب الكثير في تعلم كيف اطلع خريطة برجي وذلك يتم عبر الخريطة الفلكية السنوية عبارة عن اثنا عشرة علامة فلكية تقسم على شكل مجموعات ، ولكل علامة من هذه العلامات مجموعة من نقاط القوة والضعف والسمات والخصائص و الرغبات والمواقف اتجاه الأشخاص والأشياء، يتم تحديد الخريطة الفلكية السنوية عن طريق إسقاط شكل الكواكب في مسير الشمس في لحظة الولادة تماما وبالتالي من خلال علم التنجيم يتم تحديد ملامح عامة لخصائص الشخص.

كيف استخرج خريطتي الفلكية

الآن بعد مقدمة بسيطة عن خريطة الأبراج سوف نجيب على سؤال كيف اطلع خريطة برجي ؟ حيث أن التساؤلات تكثر حول كيف اظهر خريطتي الفلكية والتي أولا يجب أن تمتلك مجموعة من المعلومات وهي:

  1. – اسمك الأول
  2. – اسم المدينة التي ولدت فيها حصرا لا اسم مدينتك حاليا
  3. – تاريخ ميلادك شهرا وسنة و يوم و من ثم ساعة و دقيقة الولادة و قد يصعب هذا على البعض لكن حاول إن لم تعرف الموعد بدقة أن تخمنه وتقرب له و يمكن أن تسأل والدتك أو أحد أفراد العائلة.
  4. ومن ثم بعد ادخال هذه المعلومات سوف تظهر خريطتك الفلكية ويمكنك تحليل الخريطة السنوية الخاصة بك أو يمكنك الاستعانة بمختصين لعمل تحليل الخريطة الفلكية لك.

رموز الخريطة الفلكية

تتكون الخريطة الفلكية من العديد من الرموز والتي يجب قراءتها وفهم ما يعنيه كل رمز منها كي يصل الشخص إلى الخريطة الفلكية الصحيحة الخاصة به, إليكم شرح بعض من رموز الخريطة الفلكية:

برجي الطالع

هو البيت الواقع في أول رموز الخريطة الفلكية ويرمز دائمًا إلى الطالع برمز يتألف من حرفين” “AC. أما بالنسبة، وهو أيضاً يمثل برج الشخص, حيث أن هناك العديد من الأبراج التي ينتمي إليها الأشخاص مثل برج القوس والحمل والجدي والعديد من الأبراج الأخرى التي تمتاز كل منها بصفات تختلف عن الأخر, وتميز الشخص عن غيره من حيث أسلوبه وصفاته وطريقة تعامله مع الأخرين والاحداث والمواقف التي تمر في حياته.

البيوت

تتكون الخريطة الفلكية من عدد من البيوت المختلفة والتي يدل كل منها على شيء محدد, وعدد هذه البيوت هو 12 بيت, ونذكر بعض من هذه البيوت ودلالتها، حيث كل خريطة من الخرائط الفلكية يوجد بيوت، وعددها 12 بيت، ودائما يبدأ البيت الأول منها بأول درجة من البرج الصاعد.

  • البيت الاول: يدل على الهوية الشخصية، والحالة المزاجية للشخص ومظهره الخارجي.
  • البيت الثاني: يعبر عن صفة الطمع، وما يملك الانسان من ماديات عديدة متنوعة.
  • البيت الثالث: يشير إلى العلاقات الاجتماعية التي تربط الإنسان مع من حوله مثل الأخوات والأصدقاء، مضيفاً جانب التحدث مع الآخرين أيضاً.
  • البيت الرابع: يشير إلى البيئة الاجتماعية للإنسان منذ مرحلة طفولته، إلى الجانب الأسري والأحاسيس الداخلية.
  • البيت الخامس: يشير إلى الهوايات التي يتمتع بها الإنسان إضافة إلى الجانب الإبداعي في حياته.
  • البيت السادس: ويختص هذا البيت من الخريطة الفلكية بالتعبير عن الحالة الصحية للفرد.
  • البيت السابع: يعبر هذا البيت عن العلاقات العاطفية مثل الخطوبة، الزواج.
  • البيت الثامن: يشير إلى المراحل المهمة في حياة الإنسان مثل الولادة، إلى جانب التعبير عن الشفاء من الأمراض.
  • البيت التاسع: يشير هذا البيت إلى التعبير عن التغيير والتجديد المتمثل في السفر مثلاً، ويعبر أيضاً عن المفاهيم العليا والمجردة.
  • البيت العاشر: يعبر هذا البيت عن الإنجاز والتميز على المستوى المهني.
  • البيت الحادي عشر: يدل هذا البيت على الطموحات والتشجيع من الوسط المحيط.
  • البيت الثاني عشر: يعبر عن وحدة الانسان والجوانب الخفية في حياته، والعوائق.

قد يهمك : كيف اعرف برجي الطالع بطريقة سهلة

الخريطة الفلكية السنوية

استروثيم نافامشا هو الاسم الأكثر استخداما للحديث عن الخريطة الفلكية السنوية و هذا المصطلح يرمز إلى كيفية تفاعلك مع الآخرين و يخمن بعض المعلومات عن مظهرك الخارجي و يمكنك من خلاله أن تأخذ فكرة عن مدى دقة خريطة برجك و مدى توافقها معك والتعرف على كيف اطلع خريطة برجي, حيث يمكنك أن تستخدم موقع استروثيم بالعربي حتى تظهر خريطة برجك عن طريق ادخال المعلومات السابق ذكرها فيه و هذه العملية مجانية تماما و لا تأخذ وقتا .

شاهد أيضًا: كيف اطلع برجي الحقيقي , كيف تعرف برجك الحقيقي من تاريخ ميلادك 2021

الخريطة الفكية الآن بالعربي

ما يميز موقع استروثيم المذكور هو أنه يمكنك من أن تحصل على الخريطة الفلكية الان بالعربي و هذا يسهل عملية تحليلها من قبلك أو من قبل المتخصصين. عندما تستخرج خريطة برجك سترى مجموعة من الكواكب المهمة مثل القمر و عطارد و المريخ و زحل و نبتون و بلوتو و القمر الأسود ..الخ و كل واحد منها له دلالته و معناه.

تحليل الخريطة السنوية

بعد أن تستخرج خريطتك السنوية لا شك بأنك ستكون قنبلة من الحماس حتى ترى محتوياتها و تضع خطط بناء على ذلك. يحب الكثيرون أن يستعينوا بمتخصصين كي يقوموا بعمل تحليل الخريطة السنوية لهم لأن الأمر قد يحتوي على بعض التفاصيل التي لا يعرفها الجميع مثلا موقع القمر يحدد مكنوناتك وعواطفك الداخلية و موقع عطارد يحدد جوانب أخرى ، يمكنك أن تبحث عن متخصص عبر الانترنت او من خلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعي و ستجد عدد كبير ممن يساعدك على تحليل الخريطة السنوية التي استخرجتها والبعض يفعل هذا مجانا .

وإلى هنا نصل بكم إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن موضوع يتعلق بعالم الأبراج ذلك العالم الواسع والمليء بالأسرار, حيث تحدثنا في هذا المقال عن كيف اطلع خريطة برجي من خلال تحليل الخريطة الفلكية السنوية وأيضاً من خلال الخريطة السنوية الان بالعربي

زر الذهاب إلى الأعلى