تسلية وترفيه

كيف اطلع برجي الحقيقي , كيف تعرف برجك الحقيقي من تاريخ ميلادك 2021

 كيف اطلع برجي الحقيقي 2021 كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي من أحد الأشياء التي يهتم بمعرفتها من يرغبون في معرفة البرج الحقيقي الخاص بهم, والمهتمين بعلم الفلك والأبراج بشكل كبير, حيث أن لديهم حب الاستطلاع ومعرفة الأسرار, حيث أنه كيف اطلع يرجي الحقيقي يعتبر احد أكثر الموضوعات الشيقة التي يقوم الأشخاص بناءً عليها بمعرفة كيف يتعاملون مع الأخرين حيث أنهم يصبحون على معرفة بصفاتهم الشخصية بعد أن يجدوا ما هو البرج الحقيقي لهم, وهناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها معرفة كيف اعرف برجي الحقيقي منها معرفة البرج الحقيقي من الاسم, معرفة البرج من اسم الأم وغيرها من الطرق, وفي هذا المقال سنجيب عن سؤالك كيف اعرف برجي الحقيقي بشكل مبسط ومفهوم للجميع تابعوا معنا.

كيف اطلع برجي الحقيقي

حتى اطلع برجي الحقيقي, يجب أن يتم معرفة تاريخ الميلاد الصحيح من وثيقة الولادة, حيث تم تقسيم الأبراج الفلكية إلى اثني عشر برج فلكي حسب تاريخ ميلاد كل شخص, وبعد أن تقوم بمعرفة تاريخ ميلادك الصحيح يمكنك مطابقة تاريخ ميلادك بأحد الأبراج التالية:

  • برج الحمل: يمتد هذا البرج بيت تاريخي 21 مارس إلى 20 إبريل, ومن صفات من يحملون هذا البرج أنهم من محبي المغامرة ولديهم شخصية قوية ومن أكثر الأبراج نشاط وحيوية ويحملون كمية كبيرة من الحماس.
  • برج الثور: يمتد هذا البرج ما بين 21 إبريل إلى 20 مايو, ومن صفات أصحاب برج الثور انهم مبدعين ولديهم الكثير من المواهب التي تميزهم عن غيرهم, من أكثر الأبراج غيرة وحب للسيطرة ويمتازون بالدقة والتنظيم في أمور حياتهم.
  • برج الجوزاء: يمتد برج الجوزاء من مواليد 21 مايو إلى 21 يونيو, وأصحاب هذا البرج يتصفون بأنهم أشخاص سريعي البديهة ومحبين للاستقلال والحريات لذا فهم دائماً ما يميلون إلى التمرد على القوانين ولا يحبون الالتزام بها وهم من أكثر الأشخاص مزاجية.
  • برج السرطان: يبدأ برج السرطان من 22 يونيو إلى 22 يوليو, ومواليد برج السرطان يتصفون بالكرم والتحكم في مشاعرهم والحكمة في التعامل مع الامور الحياتية ومن أكثر الأشخاص عاطفية ورومانسية لدى فإنهم معرضون للإصابة بخيبة الأمل أكثر ن غيرهم.
  • برج الأسد: يمتد أصحاب برج الأسد من مواليد 23 يوليو إلى 22 أغسطس, ويتصفون بكل صفات القوة والشجاعة وقدرتهم على تسيير الأمور واتخاذ القرارات الحاسمة.
  • برج العذراء: يبدأ هذا البرج من تاريخ 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر, ويتصف أصحاب هذا البرج بالنظام والدقة في حياتهم, ويتسمون بالعزيمة والإصرار فيرفضون الهزيمة ويسعون إلى تحقيق أهدافهم باستمرار.
  • برج الميزان: أصحاب هذا البرج هم مواليد 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر, ويتميزون بأنهم منظمين ولهم الكثير من الأصدقاء بسبب اتصافهم بالجاذبية والرومانسية الكبيرة والشغف بالحب.
  • برج العقرب: يبدأ برج العقرب من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر, لا يعرف أي شخص ما يدور في عقول أصحاب هذا البرج لأنهم كتومين جداً وأشخاص غامضين أكثر من غيرهم, ويتصفون بالجد والنشاط أيضاً.
  • برج القوس: يبدأ هذا البرج من 22 نوفمبر إلى 20 ديسمبر , ويتميز أصحاب برج القوس بالنشاط والحيوية والتعامل مع الأمور بسلاسة وبساطة, ومن أكثر الشخصيات حباً من الأخرين حيث أن لديهم علاقات جميلة مع غالبية الناس بسبب اتصافهم بالمرح وجاذبية الشخصية.
  • برج الجدي: يبدأ برج الجدي من 21 ديسمبر إلى 19 يناير, من أكثر الأشخاص ارتباطاً بالماضي والذكريات, ويتصفون الجد والنشاط والقدرة على التعامل مع الأمور الصعبة في حياتهم.
  • الدلو: يبدأ من 20 يناير إلى 18 فبراير, يتميز أصحاب هذا البرج بأنهم متمردين على القوانين ولا يحبون العمل بها ومن أكثر الأشخاص المهتمين بالكشف عن الحقائق والأمور الغامضة.
  • برج الحوت: يبدأ من 19 فبراير إلى 20 مارس , من أكثر الشخصيات اجتماعية وحب من الأخرين بسبب كونهم يتصفون بالرومانسية والعاطفية إلا أن هذا ما يسبب لهم الحزن في الكثير من الأحيان.

كيف تعرف برجك الحقيقي من تاريخ ميلادك

هناك العديد من التساؤلات عن كيف اعرف برجي الحقيقي من تاريخ ميلادي وهذا ما سنتحُدث عنه في هذه الفقرة وسوف نرفق تاريخ كل برج بدايته ونهايته لكي نسهل عليك أمر التعرف على برجك بكل سهولة من خلال مطابقة تاريخ ميلادك مع تواريخ الأبراج كما يمكنك التعرف على نوعه أيضاً:

  • الحمل: برج ناري يبدأ من 21/3 إلى 19/4.
  • الثور: برج ناري يبدأ من 20/4 إلى 21/5.
  • الجوزاء: برج هوائي يبدأ من 22/8 إلى 21/6.
  • السرطان: برج مائي يبدأ من 22/6 إلى 22/7.
  • الأسد: برج ناري يبدأ من 23/7 إلى 22/8.
  • العذراء: برج ترابي يبدأ من 23/8 إلى 22/9.
  • الميزان: برج هوائي يبدأ من 23/9 إلى 23/10.
  • العقرب: برج مائي يبدأ من 24/10 إلى 21/11.
  • القوس: برج ناري يبدأ من 22/11 إلى 21/12.
  • الجدي: برج نرابي يبدأ من 22/12 إلى 19/1.
  • الدلو: برج هوائي يبدأ من 20/1 إلى 18/2.

كيف اعرف برجي الطالع

برجك الطالع أمر يشغل عقول العديد من الأشخاص وهو يركز على الصفات والمظهر الخارجي، سوف نعرض طالع كل برج فيما يلي:

  • ‏طالع الثور: متقلب الحالات تارة يكون هادئ ورومانسي، وتارة أخرى يكون حاد وصارم، يتحكم به عطارد لذلك نجده يعلم قيمة الوقت جيداً وفيما عليه أن يستغله.
  • طالع الجوزاء ؛ ‏شديد الحساسية، لديه كبرياء وثقة بالنفس، كما نجده دبلوماسي في معاملة الآخرون، كما ينجرف بشدة تجاه عواطفه وحينها يكون شديد الإخلاص في الحب، وحين يغضب تكون هناك ثورة عارمة يصعب تهدئتها، يؤثر عليه كوكب زحل.
  • طالع برج الميزان العادات والتقاليد أمر مقدس لابد من مراعاته، ولديهم المقدرة العالية على تحليل الأمور، لا يتمكن من العيش في فوضى، ومن أبرز عيوبه النقد الكثير لمن حوله والمزاج العصبي، والمتحكم به هو كوكب عطارد.
  • طالع الميزان: صاحبه ذو شخصية فريدة يسهل اكتساب صداقته والتعامل معه، يهوى الفن ويحب ممارسة الأعمال الفنية، يتحكم به ويؤثر عليه كوكب الزهرة.
  • طالع العقرب: شخصية ذات طبع حاد لديه طموح وشجاعة تمكنه من اجتياز الصعاب والمتحكم بتغيراته كوكب المريخ.
    طالع القوس: شخصية محبوبة واجتماعية، صريح وتلقائي، السفر هو عشقه الأول، ويعد كوكب المشترى هو المتحكم به.
  • طالع الجدي: يتمكن من فهم الأشخاص حوله بسهولة، والمكانة الاجتماعية أمر لا يمكنه التنازل عن تحقيقه، كذلك فإن الترفيه شيء أساسي في حياته، المتحكم في تغيراته هو كوكب زحل.
  • طالع الدلو: شخصية اجتماعية ولكنه في الوقت ذاته شديد الحساسية، واضح وصريح، يفضل الاعتماد على نفسه في تحقيق رغباته، ويعد كوكب زحل هو المتحكم به.
  • طالع الحوت: أصحابه شديدة الرومانسية تحب الخيال وتخلق لنفسها عالماً بعيداً عن الواقع، والمتحكم به هو المشترى.
  • طالع السرطان ؛ يحب الشهرة لكونه شديد الثقة بنفسه، ولكرامته المكانة الأولى في حياته، واضح وصريح في تعاملاته، وهو عاشق للمغامرة والتجديد، وما يؤثر عليه هو كوكب الشمس.
  • طالع برج الحمل : شخصية حالمة وحساسة، تحكم علاقته العقلانية وكذلك العاطفة، إلى جانب ما يمر به من حالات مزاجية متقلبة، ويعد القمر هو المتحكم به.
  • طالع الاسد : يعشق المغامرة ولديه الشجاعة والثقة الكافية للقيام بها، يتمكن من استغلال طاقته على أكمل وجه، ولكنه سريع الغضب من أبسط الأشياء، ويعد المريخ هو البرج المتحكم به والمؤثر عليه.

شاهد أيضًا: كيف اطلع نمطي ، كيف أعرف نمطي الشخصي

كيف اعرف برجي الحقيقي بالميلادي

يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على طريقة معرفة برجي من خلال تاريخ ميلادي وهذا ما سنوضحة لكم ، كما سوف نتعرف على الطريقة المثلى للتعرف على برجك من تاريخ ميلادك، وأهم الصفات التي يتميز بها كل برج.

  1. برج الحوت
    تاريخ ميلاد هذا البرج هو من تسعة عشر فبراير وحتى عشرين من شهر مارس.
  2. برج الدلو
    تاريخ مواليد هذا البرج تنحصر ما بين يوم عشرين من شهر يناير إلى ثمانية عشر من شهر فبراير.
  3. برج الجدى
    ينحصر مواليد هذا البرج بين تواريخ اليوم الأثنين والعشرين من شهر ديسمبر وحتى مواليد التاسع عشر من شهر يناير.
  4. برج القوس
    ينحصر مواليد هذا البرج ما بين الثانى والعشرين من شهر نوفمبر إلى الحادى والعشرين من شهر ديسمبر.
  5. برج العقرب
    ينحصر مواليد هذا البرج ما بين الرابع والعشرين من شهر أكتوبر وحتى مواليد الحادى والعشرين من شهر نوفمبر.
  6. برج السرطان
    ينحصر مواليد هذا البرج ما بين الثانى والعشرين من شهر يونيو وحتى مواليد الثانى والعشرين من شهر يوليو.
  7. برج الجوزاء
    ينحصر مواليد هذا البرج ما بين الثانى والعشرين من شهر مايو وحتى مواليد الحادى والعشرين من شهر يوليو.
  8. برج الثور
    ينحصر مواليد هذا البرج ما بين العشرين من شهر أبريل وحتى مواليد الحادى والعشرين من شهر مايو.
  9. برج الميزان
    ينحصر مواليد هذا البرج ما بين الثالث والعشرين من شهر سبتمبر إلى الثالث والعشرين من شهر أكتوبر.
  10. برج الحمل
    ينحصر مواليد هذا البرج ما بين الحادى والعشرين من شهر مارس وحتى التاسع عشر من شهر أبريل.
  11. برج العذراء
    ينحصر مواليد هذا البرج ما بين الثالث والعشرين من شهر أغسطس وحتى مواليد الثانى والعشرين من شهر سبتمبر.
  12. برج الأسد
    ينحصر مواليد هذا البرج ما بين الثالث والعشرين من شهر يوليو وحتى مواليد الثانى والعشرين من شهر أغسطس.

قد يهمك : كيف أعرف خريطتي الفلكية السنوية بالعربي 2021

كيف تعرف برجك ايه من اسمك

يمكن لكل منا أن يحدد البرج الخاص به من خلال تحديد يوم ميلاده والبحث في السطور التالية عن مدي انتماءه هذا اليوم إلى البرج، لذا نعرض عليكم في السطور التالية أيم الميلاد التي تنتمي إلى كل برج، حتى يسهل تحديدكم للبرج الخاص بكم.

كيف اعرف برجي الحقيقي من اسمي واسم امي

كيف اعرف برجي الحقيقي من اسمي هو من أكثر الأسئلة التي يطرحها من يرغبون في معرفة برجهم الحقيقي بطريقة أخرى غير تاريخ الميلاد, ويتم معرفة البرج الحقيقي من خلال الاسم واسم الام من خلال ما يلي:

قم بكتابة اسمك ومن ثم اجمعه, وقم بكتابة اسم امك وأيضاً قم بجمعه, وبعد ذلك اجمع الناتجين مع بعض ومن ثم قم بقسمة النتاج الأخير على 12 وهكذا سيكون النتاج هو رقم برجك, فمثلاً إذا كان الناتج هو رقم 4 فبرجك هو برج السرطان.

 

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله على كيف اطلع برجي الحقيقي وذلك من خال مطابقة تاريخ الميلاد مع البرج الخاص بهذا التاريخ, كيف اعرف برجي من تاريخ الميلاد حيث تم تقسيم الأبراج إلى 12 برج وفقاً للأشهر والتواريخ التي تتعلق بميلاد الشخص.

زر الذهاب إلى الأعلى