سؤال وجواب

كم عدد فروع رد تاغ في السعودية 2022

كم عدد فروع رد تاغ في السعودية 2022, قبل بدء شهر رمضان المبارك يبحث الكثير من المواطنين بالمملكة عن فروع المتاجر المفضلة لديهم وذلك حتى يشتروا ما يحتاجوا من لوازم سواء كانت لوازم منزلية أو شخصية وفي هذا المقال سوف نتحدث عن واحدة من أشهر سلاسل المتاجر في المملكة العربية السعودية وهي متاجر رد تاغ حيث سنتحدث عن عدد فروع رد تاغ في السعودية وطريقة الوصل للفرع الأقرب لبيتك منها بالتفاصيل.

 شركة رد تاغ بالسعودية

شركة رد تاغ السعودية واحدة من أكبر الشركات والتي افتتحت اول فروعها في العام ٢٠٠٦ وهي سلسة متاجر متخصصة في بيع الادوات المنزلية والملابس الفاخرة ولها عدد كبير جدا من الفروع في المملكة العربية السعودية وخارجها. رد تاغ تقدم منتجاتها بأسعار منافسة وتعمل على برامج عروض بين الحين والآخر ما يجعلها وجهة للكثير من المواطنين الذين يبحثون عن سلع بجودة جيدة وبأسعار مقبولة. استطاعت شركة رد تاغ أن تحطم رقم قياسي بنسبة نموها في الاعوام الماضية حيث تجاوزت العشرين بالمئة فقد نجحت الشركة بتسويق منتجاتها وافتتاح أكبر عدد ممكن من الفروع لخدمة الجميع.

كم عدد فروع رد تاغ في السعودية

عدد فروع رد تاغ في السعودية هو أمر هام, حيث أنه بعد أن بدأت بفرع واحد قبل ما يقارب الثمانية عشر عام أصبح عدد فروع رد تاغ في المملكة العربية السعودية ما يزيد عن مرة وستة وعشرين فرغ موزعة على كافة محافظات المملكة وقراها ومدنها وأيضا في مراكز التسوق والمولات والأماكن الترفيهية. هذا العدد الكبير من الفروع جعل رد تاغ اسم على علم في السعودية فكثير من الناس تسوقوا في فروع هذا المتجر ما جعله ذو شهرة كبيرة وخيار اول للكثيرين.

شاهد أيضًا: كم عدد فروع السيف غاليري في المملكة؟

كم عدد فروع رد تاغ في العالم

الأمر الذي لربما لا يعرفه الكثيرون مثل عدد فروع رد تاغ في السعودية, هو أن شركة رد تاغ لها فروع أيضا خارج المملكة العربية السعودية إذ يبلغ عدد فروعها حول العام مئتين وأربع فروع موزعة على عدد من الدول أهمها المملكة. هذا التوسع الكبير للشركة والعابر للحدود يجعلها واحدة من أكثر الشركات التي تنتظر مستقبل واعد ونسب نمو الشركة المتسارعة أيضا توحي بذلك.

معلومات عن رد تاغ RED TAG

تعتبر العلامة التجارية ريِد تاج من أكبر وأشهر المتاجر المختصة بالأزياء والملابس، وكافة المقتنيات الشخصية والمنزلية كالأثاث وغيرها داخل وخارج المملكة العربية السعودية، تأسست هذه الماركة في عام 2006 م، وتمتلك مئات الفروع المنتشرة في منطقة الشرق الأوسط والتي تبلغ 225 متجر، ووفقًا للإحصائيات فإن هذ المتاجر تنمو بنسبة 20%، ويجدر الإشارة إلى أن المتجر يعمل جاهدًا ليكسب ثقة عملائه وينال إعجاب كافة الأذواق عبر إطلاق جملة عريضة من المنتجات المميزة، وكذلك عبر فريق عمل متميز يساعد العملاء في كافة الأحوال ليقدم للعميل تجربة شراء استثنائية لا تُنسى

 كم عدد فروع رد تاغ في الرياض

كون عدد فروع رد تاغ في السعودية يتحاوز المرة لا شك أن للعاصمة الرياض نصيب جيد من هذه الفروع حيث يبلغ عدد فروع سلسلة المتاجر في العاصمة خمسة وثلاثين فرع موزعة على مختلف مولاتها ومحالها ومناطقها لذلك إذا كنت من سكان الرياض فالوصول لمتجر رد تاغ قريب منك أن يكون عائق ابدا فهناك خمسة وثلاثين خيار أمامك لا شك وأنك ستجد واحد قريب منك بينها.

الزوار شاهدوا أيضاً: كم عدد فروع كيسوم في المملكة

 عدد فروع رد تاغ في جدة

جدة أيضا لها نصيب وافر من فروع متاجر رد تاغ إذ يبلغ عدد الفروع أحدا عشر فرع وهذا يعطي اجزاء واسعة جدا من المدينة. يمكنك أن تجد قائمة الفروع عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة ومن ثم تختار النسب منها لتزوره وتتسوق منه.

طرق التواصل مع خدمة عملاء رد تاغ في السعودية

يمكن لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية التواصل مع ممثلي خدمة عملاء العلامة التجارية ريِد تاج في حال أرادوا الاستفسار عن منتج، أو لتقديم شكوى، ويتم التواصل من خلال قنوات التواصل التالية:

  • رقم الهاتف الموحد: وهو 8008971924، أو 8008500472.
  • البريِد الإلكتروني: وهو [email protected]
  • البريِد الإلكتروني الخاص بالتطوير والتحديث: وهو [email protected]

 طريقة الوصول لأقرب فرع رد تاغ في السعودية

في الوقت الحالي أصبح من السهل أن تحد فرع المحل أو المنشأة الأقرب ام من خلال برمجيات الهاتف المحمول فعلى سبيل المثال طريقة الوصول لأقرب فرع رد تاغ في السعودية تكون فقط من خلال فتح تطبيق خرائط جوجل المتواجد على معظم الهواتف الذكية وكتابة رد تاغ في مربع البحث والضغط على زر الأقرب لي وستحصل على أقرب فرع منك تلقائياً وبدقة كبيرة.

ختاما تحدثنا في هذا المقال عن كم عدد فروع رد تاغ في السعودية 1443 والمتجر يستحق بشدة أن تزوره وتتطلع على منتجاته واسعارها.

زر الذهاب إلى الأعلى