معلومات عامة

كم عدد فروع الماجد للعود في المملكة 2021

كم عدد فروع الماجد للعود في المملكة 2021 ؟ من منا لا يحب العطور والعود؟ لا شك بأن عدد قليل جدا سوف يجيب بأنا إذ أن الإنسان بطبيعته يحب الروائح العطرية ويفتتن بها ويمكن حتى بحسب العلماء أن تؤثر على مزاجه وحالته النفسية والعقلية. ومن أهم المتاجر التي تخص ببيع العطور هو الماجد للعود حيث يتساءل الكثير كم عدد فروع الماجد للعود. ويعتبر العود من أهم المنتجات التي يتم تبادلها كهدايا في أيام المناسبات والأعياد ومن الأساسيات عند الرجال والنساء. في هذا المقال سوف نتحدث عن واحد من أكبر وأشهر محلات العود والعطور والذي يتواجد في المملكة العربية السعودية وفي عدد من الدول الخليج العربي الأخرى وهو محل الماجد للعود والذي يشهد بحثا واسعا عن سؤال ” كم عدد فروع الماجد للعود ” والذي سنجيب عليه في هذا المقال.

نبذة عن الماجد للعود

تأسست سلسلة شركات الماجد للعود في عام ١٩٥٦ وهذا ما يكسبها العراقة والتاريخ الطويل وخلال سنوات عملها الطويلة استطاعت أن تبتكر ما يزيد عن الألف علامة تجارية في مجال العود والعطور. يزيد عدد منصات بيع الماجد للعطور حاليا عن ال ١٦٥ منصة بيع في دول الخليج وقد استطاعت بحسب شهادات الخبراء أن ترفد الأسواق بمنتجات ذات قيمة سوقية عالية وهي من أحجار الأساس في سوق العطور الخليجي. تقدم شركة الماجد منتجاتها بمختلف الفئات السعرية ومختلف التركيبات حتى تناسب جميع الأذواق وتتاح لجميع فئات المجتمع.

كم عدد فروع الماجد للعود

يتساءل الكثير من المهتمين بالماجد للعود عن كم عدد فروع الماجد للعود حيث أن ما يميز محل الماجد للعود عن غيره هو كثرة انتشار فروعه حتى تغطي أكبر عدد ممكن من محافظات ومناطق المملكة ويتمكن الجميع من الوصول إليه. يبلغ عدد فروع الماجد للعود حتى الآن ٨٩ فرع متواجدة في مناطق كأبها وحفر الباطن والأحساء وحائل والدمام وغيرهم أما عن عدد الفروع الأكبر التي تخص الماجد للعود فهو يتواجد في مدينة الرياض العاصمة والتي تحتل مساحة وتعداد سكاني كبيران. هذا العدد من الفروع يجعل عملية إيجاد فرع قريب منك مهما كان مكان سكنك أمر سهل ولا يحتاج الكثير من العناء.

شاهد أيضاً : كم عدد فروع أسواق عبدالله العثيم في المملكة

أماكن فروع شركة الماجد للعود

تمتلك شركة الماجد للعود؛ الكثير من الفروع التي عملت الشركة على إطلاقها منذ تأسيس الشركة منذ أكثر من 60 عاماً، من أجل توفير كافة منتجاتها في مختلف مناطق المملكة في ظل زيادة الطلب على منتجات الشركة من أجل الحصول على أفضل عطور شركة الماجد للعود.

كم عدد فروع الماجد للعود حول المملكة

كم عدد فروع الماجد للعود حول المملكة هو من الأسئلة التي يبحث عنها الكثيرون من سكان المملكة حيث كما أسلفنا الماجد للعطور يتواجد في ٨٩ فرع تغطي كافة أنحاء المملكة ويمكنك الاستعانة بخرائط جوجل حتى تعثر على فرعه الأقرب لك. معظم الفروع تكون ضمن المولات لكن يتواجد بعضها أيضا بشكل منفرد. الماجد للعود لا يكتسب شهرته عبثا إذ أن العطور التي ينتجها استطاعت أن تجذب له شريحة واسعة جدا من المستهلكين وبحسب القائمين عليه يبلغ الإنتاج اليومي ما يزيد عن خمسين ألف زجاجة عطر يستخدمها النساء والرجال من مختلف الفئات العمرية.

 عدد فروع الماجد للعود في الكويت

تنتشر فروع الماجد للعود في كثير من الدول ومنها الكويت حيث يوجد للماجد للعود ١٦٥ نقطة بيع ٨٩ منها في المملكة العربية السعودية و٧٦ منها في الكويت وجميع هذه الفروع تقدم منتجات شركة الماجد الأصلية بنفس الجودة ولا يوجد اختلاف يذكر بينها. يمكنك بالطبع أن تدخل إلى الصفحة الإلكترونية الخاصة بشركة الماجد حتى تتطلع على المنتجات وأفضل العروض المتوافرة ويمكنك أيضا أن تتابعهم على منصات التواصل الاجتماعي التي غالبا ما يضاف إليها كل ما تقدمه الشركة من جديد.

 كم عدد فروع الماجد للعود في الرياض

يبلغ عدد فروع الماجد للعود في الرياض وحدها ٢٩ فرع موزعة على مختلف مناطق ومولات العاصمة وتشهد هذه الفروع إقبال كبير من قبل المواطنين والزوار للرياض بوصفها وإحدى من أكبر نقاط بيع العطور بالتجزئة. مستحضرات العطور التي توفرها شركة الماجد للعود تستحق أن يتم نشرها بشكل واسع فهي تعطي فكرة رائعة عن العطر السعودي وجودته وكفاءته ولربما في المستقبل ستنافس في الأسواق العالمية أيضا ويتم تصدير منتجاتها للخارج.

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا بكم أعزائي محبي الماجد للعود إلى ختام هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله على كم عدد فروع الماجد للعود حيث تنتشر فروع الماجد للعود في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية والكويت وغيرها من المناطق.

زر الذهاب إلى الأعلى