السعودية

قصة زهور الحارثي كاملة

قصة زهور الحارثي كاملة هي واحدة من أكثر القصص تداولاً بين صفوف المواطنين في المملكة وخارجها حيث أنهم يتحدثون بشكل مستمر عن قصة زهور الحارثي مع ملك الجان حيث ان الفتاة زهور هي من الفتيات التي اصابها مس من الجن وحدثت معها امور غريبة جدا أثارت الخوف في ارجاء المملكة خصوصا بعد سماع ما هي قصة زهور الحارثي الحقيقية مع ملك الجان. وكثيراً ما نسمع ان هناك قصص مرعبة ومخيفة تحدث في أراضي الوطن وكانت هذه القصة الخاصة بالفتاة زهور الحارثي من القصص التي صنفت على أنها من أعنف القصص التي جعلت الاباء يخافون على بناتهم وأبنائهم بشكل كبير في المملكة. وكانت قصة زهور الحارثي من القصص التي تشبه ما ينشأ مع الناس من اعمال سحر وما شابه في أنحاء المملكة. وفي هذا المقال على موقعنا لباقة بسبب بحث الكثير من الناس عن تفاصيل قصة زهور الحارثي وأيضاً هروب زهور من البيت قررنا ان نخصص هذا المقال للحديث عنها بشكل مفصل.

من هي زهور الحارثي؟

هي فتاة تدعى زهور تسكن في منطقة الباحة التي تتواجد في أرجاء المملكة العربية السعودية وتنتمي إلى العائلة الشهيرة عائلة الحارثي. تبلغ زهور الحارثي حوالي سبعة عشر عام من العمر إلا ان من سوء حظ هذه الفتاة لقد حدثت الكثير من الأمور المخيفة معها حيث أنها قد أصيبت بمس من الجن اذ أن ملك الجان قد تجسد في داخل هذه الفتاة الصغيرة قائلاً أنه يعشقها ويحبها حباً كبيراً لا يوصف.

قصة زهور الحارثي

قصة زهور الحارثي تبدأ منذ ان كانت هذه الفتاة الجميلة حوالي سبعة عشر سنة تدرس في المرحلة الثانوية وتعيش كغيرها من البنات في بيت عائلتها في منطقة تدعى منطقة الباحة، إلا ان زهور كانت من البنات التي يظهر عليها أنها غير اجتماعية بل كان الجميع ممن يعرفها يقول أنها مصابة بمرض التوحد، إلا أنهم لم يكونوا يعلموا أنه الأمر اكبر من التوحد.

ذات يوم استيقظت عائلة زهور لتجد أن زهور الحارثي قد اختفت من البيت دون أن يلحظ أحد من والديها او اخوتها ذلك، وهنا تبدا الإثارة في قصة زهور الحارثي كاملة فزعت العائلة وبحثت عنها طويلاً دونما فائدة فكأنما الأرض قد انشقت وبلعت زهور، فما كان منهم إلا أن يقوموا بالذهاب لأقرب مركز شرطة والتبليغ عن فقدان ابنتهم اذ باشرت المخابرات بالبحث والتحقيق لإيجاد زهور الحارثي بسبب اعتقاد الجميع أنها قد خطفت. وهذه كانت قصة زهور الحارثي من البداية تابعوا معنا لتتعرفوا على التكملة.

قصة زهور الحارثي مع ملك الجان

قصة زهور الحارثي مع ملك الجان تبدأ منذ اختفاء زهور الحارثي وتعدد عمليات البحث عنها سواء من قبل عائلتها أو من قبل الشرطة في المملكة العربية السعودية لمدة ثلاثة من الأيام، اذ بعد مرور هذه الأيام لقد عادت الفتاة بشكل غريب مما دعا الجميع للخوف منها وكان قد مسها ملك الجان الذي تحدث على لسانها قائلاً أنه لن يخرج منها مهما فعلوا فهو هائم في حبها بشكل لا يوصف ولا يستطيع التخلي عنها. وهذا كان جزء من قصة زهور الحارثي التي بدأنا الحديث عنها.

علاج زهور الحارثي من المس

بعد أن بدأت قصة زهور الحارثي ومعاناتها مع ملك الجان حاولت الأسرة جاهدةً أن تعمل على علاج زهور الحارثي من المس حيث قاموا بعرضها على الكثير من الشيوخ لمحاولة علاجها مما اصابها إلا أن الشيوخ لم يستطيعوا علاجها وأخبروا عائلتها أن هذا الجان من الأنواع الصعب ازالتها من الفتاة.

الزوار شاهدوا أيضاً: قصة زهور سعود وقضية زوجها عايض القحطاني

هروب زهور الحارثي من جديد

لقد حدث من ضمن قصة زهور الحارثي مرحلة هروب زهور الحارثي من البيت مرة أخرى حيث أنه في أحد الأيام ذهبت الفتاة لأبيها والد زهور الحارثي وأخبرته في الليل انها سوف تسافر إلى اليمن ولكنه لم يكن مستيقظاً بشكل صحيح فلم يلقي بالاً معتقداً أنه يرى حلم أو كابوس. وفي صباح اليوم التالي لاحظت العائلة اختفاء زهور الحارثي مرة أخرى حتى عادت العائلة للتبليغ عن اختفائها مرة أخرى وبدء مرحلة البحث عنها حتى تم عرض مكافأة مالية لمن يستطيع ايجاد الفتاة.

عودة زهور الحارثي

لقد انتهت قصة زهور الحارثي كاملة بعودة زهور حيث أن احد سكان منطقة الباحة تدعى ام سعود لاحظت سماع صوت في حظيرة منزلها هي وبناتها فذهبت لترى اذا ما كان لص قد أتى للسرقة، إلا انها صدمت بشكل كبير عندما رأت زهور الحارثي بشكل مخيف وبشعر مجعد ومعها أوراق ممزقة عليها آيات من القرآن ورقم أخ زهور الحارثي، فقرأت ام سعود بعض من آيات القرآن عليها لتستعيد حالتها السابقة فما كان من ام سعود ان قامت بالاتصال على اخوها ليأتي ويأخذ اخته الى البيت وسط بهجة العائلة بعودة ابنتهم إلى حياتها الجميلة، وهذه كانت قصة زهور الحارثي الحقيقية.

 

وإلى هنا نكون قد تحدثنا بشكل وافي وكافي حول ما دار في قصة زهور الحارثي من أحداث مخيفة ومأساوية، تلك الفتاة التي أصابها مس من الجن وكان من اصعب الأنواع اذ تملكها ملك الجان وقال أنه يحبها ولن يخرج منها أبداً.

زر الذهاب إلى الأعلى