عبارات وكلمات

رسائل تهنئة رسمية بالعام الهجري الجديد 1443

رسائل تهنئة رسمية بالعام الهجري الجديد 1443 هي عبارة عن كلمات تهنئة جميلة تقال بمناسبة بداية السنة الهجرية الجديدة وتأتي كلمات عن استقبال العام الهجري الجديد بغرض الاحتفال وتبادل مشاعر الفرحة بين المسلمين، وينتظر الكثير من المسلمين حول العام هذه المناسبة الجميلة وخصوصا في المملكة العربية السعودية اذ يهتمون كثيرا بالتقويم الهجري والعام الهجري الجديد ١٤٤٣، لذلك يبحث الجميع عن كلمات عن بداية العام الهجري الجديد ١٤٤٣ ليشاركوها مع أحبابهم وأصحابهم، وتعتبر راس السنة الهجرية اجازة رسمية في معظم الدول العربية، وبمناسبة بداية العام الهجري الجديد والتي لم يتبقى لها سوى أيام، قمنا بتحضير باقة مميزة من عبارات عن بداية العام الهجري الجديد، رسائل تهنئة رسمية بالعام الهجري ١٤٤٣، وغيرها من العبارات التي تندرج ضمن كلمات عن بداية العام الهجري الجديد.

رسائل تهنئة بمناسبة العام الجديد رسمية

يحرص المسلمون كافة على نشر كلمات عن بداية العام الهجري الجديد كنوع من الاحتفال بذكرى هجرة النبي صلى الله عليه وسلم من مكة إلى المدينة المنورة، اذ يصادف بداية العام الهجري الجديد اجازة رسمية في كل عام هجري، وتكثر العبارات والكلمات التي يتم مشاركتها بين الناس من رسائل تهنئة رسمية بالعام الهجري ١٤٤٣ ولذلك الجميع يبحث مسبقا عن أجمل هذه العبارات والتي جمعنا لكم باقة مميزة منها وهي كالتالي:

  • أصدقائي، أحبابي، أتمنى لكم في هذا اليوم عامًا مليئًا بالفرح والرخاء، عامًا مليئًا بما تحبون من الأمور التي يرضاها لكم الله تعالى فيرضيكم بها.
  • كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة حلول سنة هجرية جديدة، جعله الله تعالى علينا وعليكم عامًا سعيدًا مليئُا بالفرح والمسرات.
  • بأجمل التهاني وأطيب الكلمات أزفّ إليكم مباركات بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، كل عام وأنتم بخير، حفظكم الله لكل عيد.
  • باسمي المتواضع وبكل الحب والفرحة أنقل إليكم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد رأس السنة الهجرية، وأسأل لكم به كلّ الخير.
  • جعل الله الخير والبركة حليفة أيامكم، والسعادة والابتسامة رفيقة دربكم، والنصر والعزة ديدنكم، وحفظ لكم الإسلام دينكم. كل عام وأنتم بألف خير.
  • باسمي أبارك للأهل والأحباب والأصدقاء كافّة على امتداد ربوع الوطن بمناسبة رأس السنة الهجرية لعام 1443 وأدعو الله بقلبٍ خاشع طائع أن يفرّج عن أمّة الاسلام ما أهمّها وأغمّها، كل عام وأنتم إلى الله أقرب.
  • بمناسبة العام الهجري الجديد 1443؛ نٌقدم لكم أسمى التهاني، ونسأل الله تعالى أن يديم عليكم أفراحكم، وكل عام وأنتم إلى الله أقرب.
  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة قدوم العام الهجري الجديد 1443هـ، ونسأل الله تعالى أن يجعل عام خير وصلاح على كل ربوع الأمة الإسلامية.
عبارات تهنئة رسميه بالسنة الهجرية
عبارات تهنئة رسميه بالسنة الهجرية

عبارات تهنئة بمناسبة السنة الهجريه الجديدة

بمناسبة قرب راس السنة الهجرية يبحث الأشخاص عن أجمل رسائل تهنئة رسمية بالعام الهجري كي يقومون بمشاركة بعضهم البعض هذه العبارات في بداية العام الهجري الجديد الذي يتمنى الجميع أن يكون عام مليء بالخير والانجاز والطموحات وأن يمر العام بسلام على كافة أفراد الأمة الاسلامية والعربية، وإليكم فيما يلي باقة مميزة من عبارات تهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد:

  • اقترب عام جديد ١٤٤٣ هجري كل عام والخير يسري في حياتكم كل عام والسعادة تغمركم أينما كنتم٠ختم الله عامكم١٤٤٢ بالقبول وجعل الله عامكم الجديد فرحة وبهجة لاتزول وسعادة تحالفكم أين ماكنتم ٠كل عام وانتم بخير.
  • اللهُم أجعل بداية هذا العام 1443 نهاية لكُل حزن يسكن قلوبنا وبداية لكل فرحَ وسعادة وخير واحفظ وطني وكل بلاد المسلمين كل عام وأنتم بخير.
  • في عامنا الجديد، أستودعك يا ربي مستقبلي و أمنياتي، وأن تعوضني خيرًا، بحلول رأس السنة الجديدة 1443 عام مبارك وكل عام وانتم بخير.
  • بمناسبة العام الهجري الجديد 1443 نسأل الله ان يجعله عام خير وبركه على الامه الاسلاميه اللهم ارفع البلاء عن أوطاننا وأعز سلطانها انك انت السميع المجيب.
  • #عام_هجري_جديد كل عام وأنتم بخير بمناسبة العام الهجري الجديد ١٤٤٣ ، اللهم أجعله عام خيرا وبركة وتقدم وأزدهار في ظل القيادة الحكيمة.
  • بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة 1443 هـ، داعيًا المولى القدير أن تكون سنة خير وبركة لكم جميعاً وأهلكم الكرام، وأن ينعم على بلادنا العربية و العالم فيها بالطمأنينة والأمان وكل عام وأنتم بخير.
  • أهنيكم بمناسبة حلول #السنة_الهجرية الجديدة 1443 هـ، داعيًا المولى القدير أن تكون سنة خير وبركة وأن ينعم العالم فيها بالطمأنينة والأمان وكل عام وأنتم بخير.
  • ساعات ويبدأ عام هجري جديد عام 1443 اللهم بشرنا بآخر أيام هذا العام بكل ما نتمناه واجعل السنه القادمة سنة خير للجميع.

اقرأ أيضًا: صور تهنئة بالعام الجديد 1443 اجمل الصور عن السنة الهجرية الجديدة

دعاء بداية السنة الهجرية الجديده 1443

نضع لكم هنا دعاء العام الهجري الجديد ١٤٤٣ حيث انه عند نهاية سنة ودخول سنة جديدة وضعنا لك لهذه المُناسبة دعاء استقبال السنة الجديدة يُمكنك التغيير الى الأفضل وليبدأ هذا التغيير بدعاء لله عز وجل بأن بالعون والتوفيق، شارك العائلة دعاء استقبال السنة الجديدة كي يستفيدوا هم أيضاً.

  1. ساعه استجابة..اللهم عوضنا بما هوُ خير ممآ خسرنا ، واكتب لنآ آلسَعآدة أينما كنّا ، واهدنا وارضنا وارض عنَا ، وابدلنا مّن الضيقَ إلى السعة بمآ هوُ خير لنا ، اللهم إنا نستغفرَگ ربي ونتوب إليك.
  2. أول جمعه في العام الجديد اللهم إجعلها لي ولكم بداية لكل فرح وخير ورزق ، ونهاية لكل هم وحزن وضيق.
  3. يارب بداية سنة جديدة اللهم وفقني وأرزقني العلم النافع وإجعلها سنة مليئه بالأنجازات والعطاء والأثر الطيّب.
  4. اللهُم اجعله عاماً لا يضيق لنا فيه صدر و لا يخيب لنا فيه امر ولا يرد لنا فيه دُعاء ، واحفظ لنا من نحب وبشرنا بما يسر وحقق لنا مانتمنى.
  5. دعاء إستقبال العام الجديد اللّهمّ ما عملت في هذه السّنة من عمل نهيتني عنه ولم ترضه، ونسيته ولم تنسه.
  6. اسأل الله العلي القدير أن يجعلها سنة خير وبركة وأن يرفع عنا البلاء والوباء وتعود أيامنا وحياتنا مثلما كانت برضاه عنا ومغفرته وقبول أقوالنا وأعمالنا وأن يعفو عنا جميعاً.
  7. ونحن على أعتاب عام جديد نستغفر الله لعام مضى ونسأله الفرج والرحمة وتغيير الأحوال لأحسنها في عام أتى  اللهم بارك لنا في عامنا ويسر فيه أمورنا وحقق لكل منا ما يتمنى وردنا فيه إليك ردا جميلا يارب حقق الأماني المنتظرة.
  8. اللهم بشرني مع بداية هذة السنة الجديدة بأجمل من ماتمنيت واجعل هذا العام فاتحة خير علي وعلى أحبتي وعلى جميع المسلمين.
  9. أستودعتك يارب بداية سنة جديدة ، اللهم اجعلها أجمل مما نتمني وأكتب لنا تغيرا للأفضل في احوالنا وحقق لنا خيرا مما نتمنا.

رسائل تهنئة رأس السنة الهجرية ١٤٤٣

يتبادل الناس في راس السنة الهجرية رسائل تهنئة رأس السنة الهجرية ٢٠٢١ حيث أنها من المناسبات الجميلة التي تهم المسلمين والعديد من الدول في الوطن العربي يعلنون الاجازة الرسمية في أول يوم من بداية العام الهجري الجديد، وسوف تصادف مناسبة راس السنة الهجرية ٢٠٢١ يوم الخميس القادم في الأول من محرم ١٤٤٣، وبمناسبة قرب بداية العام الهجري الجديد، إليكم باقة من أجمل رسائل تهنئة رأس السنة الهجرية ٢٠٢١

  • كل عام و انتم أحسن عملا وقلبكم أكثر صفاء ولسانكم أكثر رطبا بالدعاء عام ميلادي جديد يحل عليكم بخير وعلى كل احبابكم كل عام وانتم بخير.
  • الأغلب من الناس يهنئ ببداية العام الجديد وان المناسبة الأهم لديه هي قدوم السنة ولا بأس في ذلك ولكن أين نحن من استشعار اهم ذكرى وحدث في التاريخ هجرته عليه الصلاة والسلام وتحمله المخاطر والمصاعب لكي ننعم نحن في الدنيا والاخرة ونتبادل التهاني.
  • أصدق التهاني والتبريكات بمناسبة رأس السنة الهجرية ١٤٤٣ سائلين المولى عز وجل أن يعم الخير والسلام والتسامح ربوع العالم وكل عام ميلادي جديد وانتم بالف خير ومزيد من الإنجاز والازدهار والتقدم والرقي وأن يعيده باليمن والبركات.
  • مع السنة الهجرية الجديدة كل عام وأنتم بخير رأس السنة الجديد و السعيد لكم أتمنى لكم التوفيق و النجاح في كل نشاطاتكم الجديدة والصحة والعافية القوية.
  • أحر التهاني بمناسبة رأس السنة الهجرية 1443 الجديدة أعادها الله عليكم باليمن و البركة اللهم اجعلها سنة مليئة بالفرح والإنجازات وإجعل لنا بها ما يسر خواطرنا ويشرح صدورنا ويريح بالنا وإجعل التوفيق والسعادة معنا في كل خطوات حياتنا.
  • يطيب لي أن أهنئك بحلول عام هجري جديد، وأقول كل عام ومقامك يزداد شموخاً ورفعة وعزة، سنة سعيدة مباركة عليك.
  • أتشرف بتقديم أطيب التهاني والتباريك الى صاحب الأخلاق والمبادئ والقيم “الاسم”، بمناسبة السنة الجديدة، أتمنى لك عاماً مليئاً بالإنجازات وتحقيق الاحلام.
  • بمناسبة حلول العام الجديد اتمنى لجميع الاصدقاء سنة مباركة تملأها المحبة والسلام دعائي ان تتحقق امنياتهم وان يعم السلام وكل عام والجميع بالف خير.

شاهد أيضًا: تهنئة بالعام الهجري الجديد 1443 كلمات تهاني بالسنة الهجرية الجديده

كلمات تهنئة بالعام الهجري الجديد ١٤٤٣

تتنوع كلمات تهنئة بالعام الهجري الجديد ١٤٤٣ فمنها ما يكون باللغة العربية ومنها ما هو باللغة الانجليزية مع الترجمة ويبحث الناس عنها كل منهم حسب ذوقه وما يحب، ومن الجيد ان يهنئ المسلم اخوانه المسلمين في بداية العام الهجري الجديد بأجمل رسائل تهنئة رسمية بالعام الهجري ١٤٤٣ ويتمنى لهم عام جميل وسعيد وأن يحفظهم الله وعائلتهم وأصحابهم من كل سوء، وفي هذا المقال أحببنا أن نكتب لكم مجموعة كلمات تهنئة بالعام الهجري الجديد ١٤٤٣ وهي كالتالي:

  • بمناسبة حلول السنة الجديدة يطيب لنا أن نتوجه إلى جميع أعضاء “الاسم” وإدارتها وزوارها بأغلى التبريكات وأصدق الأمنيات ، جعلها الله سنة مباركة علينا و عليكم بالتقدم والإزدهار لأمتنا العربية والإسلامية ، أعادها الله على الجميع باليمن والبركات وكل عام و أنتم بألف خير وإلى الله أقرب.
  • بمناسبة السنة الجديدة أتقدم بأحلى التهاني وأطيب التبريكات والمتمنيات لأعز وأرقى “الاسم” نسأل الله لك فيه السداد والمزيد من العطاء والتوفيق وأن تدخل عليك هذه السنة باليمن والبركات وبدوام الصحة والعافية، دمت لنا فخرا يا أغلى وأثمن من في الكون.
  • بمناسبة حلول العام الجديد نتقدم لكم بأحر التهاني و أطيب التبريكات سائلين الله عز وجل أن يجعلها سنة خير و رخاء و كل عام و أنتم بألف ألف خير.
  • بمناسبة رأس السنة الهجرية وحلول العام الجديد اتقدم باحر التهاني لكافة شعوبنا العربية بكافة طوائفها وشرائحها واديانها من المحيط الاطلسي الى الخليج العربي راجيا من العزيز القدير ان يعيد علينا هذه المناسبة بالخير والبركة والسلام والمحبة والتسامح.
  • نطوي سنه مرت بها هموم وافراح ونبدأ السنه هذي عساها سعيده جعل الهموم اللي من العام تنزاح ونلقى السعاده في سنتنا الجديده كل عام وانتم بخير وبصحه وسلامه وتحقيق امنيات بمناسبه حلول راس السنه الهجريه الجديدة.
  • اتقدم لكم بأصدق التهاني بمناسبة حلول راس السنه الهجريه الجديدة سائلين المولى العلي القدير ان يجعل ايامكم كلها افراح وأن يعيد عليكم أعواما عديدة وازمنة مديده انه سميع مجيب الدعاء وكل عام وأنتم بخير.
  • اشرق صباح العام الهجري الجديد تحكى الكلمات وترسل الدعوات وتتفائل الارواح بجمال الامنيات يارب عام تغير فيه حالنا الى احسن حال وتبارك فينا ومحبينا براحة القلب والبال كل عام وانتم بالف خير.

تهنئة رسميه بمناسبة السنة الهجرية الجديدة تويتر

يرغب العديد من رواد التواصل الاجتماعي في نشر عبارات تهنئة رسمية عن السنة الهجرية الجديدة تويتر, ويأتي هذا كنوع من الاحتفال بقدوم العام الهجري الجديد 1443 متمنين من الله ان يأتي هذا العام حاملاً معه كل الخير والبركة, ومن عبارات التهنئة الرسمية عن السنة الهجرية الجديدة تويتر ما يلي:

  • يسرّني أن أتقدّم إليكم بأسمى عبارات المحبة والسرور والمعايدة بمناسبة رأس السنة الهجرية لعام 1443 بارك الله لكم بها، ورقكم من الخيرات كلّها وغفر الله بها لنا ولكم، كل عام وأنتم بخير.
  • بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1443 أسأل الله لي ولكم الخير والصلاح وتحقيق الأحلام، كل عام وأنتم بخير وسنة سعيدة مباركة على الجميع.
  • نتقدم الى اهلنا وعباد الله المؤمنين و المسلمين بالتهنئة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة نسال الله تكون السنة خير علينا و عليكم و ك عام و الجميع بخير.
  • أرق وأطيب التهاني أقدمها لك بحلول العام الجديد 1443، أسأل الله أن يجعله لك ولنا عام المسرات، وأن يرزقنا وإياك الخير والسعادة والهناء، كل عام وأنت بخير.
  • كل عام وأنتم إلى الله أقرب وعلى طاعته أدوم ها نحن نودع عام ونستعد لعام جديد التقينا افترقنا تعاهدنا ووفينا ونقضنا وبرغم رحيل تلك السنة يبقي في عقولنا وقلوبنا أشياء لن ترحل ومن أعمق نقطة صفاء في روحي اقول لكم شكرا لله علي معرفتي بكم شكرا علي حبكم.

الزوار شاهدوا أيضًا: عبارات عن السنة الهجرية الجديدة 1443

بوستات تهنئة بداية العام الهجري الجديد

تعد بداية سنة جديدة من المناسبات الهامة التي تمر علينا اذ يكاد يوم راس السنة الهجرية لا يخلو من المعايدات و بوستات تهنئة بداية العام الهجري الجديد ١٤٤٣ اذ تحتوي هذه البوستات على أجمل تمنيات و كلمات تهنئة راس السنة الهجرية لهذا العام، ومن أجمل بوستات تهنئة بداية العام الهجري الجديد ما يلي:

  • بمناسبة قدوم العام الجديد ١٤٤٣ إليكم بعض النقاط الهامة:
    الإيمان بالمبادئ والقيم تصرف بما تراه الأفضل البعد عن القلق حول الماضي أو ما قد يحدث في المستقبل اظهر مشاعرك للآخرين سواء أكانت إيجابية أو سلبية، اقبل النقد.
  • ايام قليلة ويبدا عام جديد عام 1443 اللهم بشرنا بأخر أيام هذا العام بكل ما نتمناه واجعل السنه الهجريه الجديده سنة خير علي وعلى أحبتي.
  • اقترب عام جديد ١٤٤٣هـ جعله عام خير وبركة .. و كل عام والسعادة تغمركم أينما كنتم وختم الله عامكم ١٤٤٢هـ بالقبول وجعل الله عامكم الجديد فرحة وبهجة لاتزول وسعادة تحالفكم أين ماكنتم ٠وانتم بخير وسعادة.
  • ينعاد عليكم بالصحة والعافية و السلامه وإنشاء الله سنه خير فيها الحب فيما بيننا وفيها الأمن والأمان وسلامه الأبدان وسعاده الأرواح 《كل عام وانتم بخير 》.
  • بمناسبة نهاية السنة الهجرية وقرب دخول السنة الجديدة ١٤٤٣ يسعدني تهنئتكم بهذه المناسبة السعيدة وأتمنى لكم أياماً سعيدة وأمآلا محققة.
  • كل عام وانتم بخير كل عام وانتم الي الله اقرب ونشهد ان لا اله الا الله وان محمداً عبده ورسوله صلوا علي النبي.
  • كل سنة وأنتم طيبين أحبابي الكرماء، دمتم لي كل عام فأنتم معنى المحبة والوفاء، لا حرمني الله منكم يا أغلى الناس، سنة سعيدة مباركة على الجميع.

 

ولما كانت مناسبة راس السنة الهجرية هي ذكرى هجرة نبينا وحبيبنا المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم كان لابد من الاحتفال بهذه المناسبة وبداية العام الهجري الجديد وارسال أجمل كلمات عن بداية العام الهجري الجديد ومشاركة أروع بوستات تهنئة رأس السنة الهجرية على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى