تسلية وترفيه

حل لغز ثلاثة في مسجد الاول يصلي والثاني صائم والثالث متزوج

حل لغز ثلاثة في مسجد الاول يصلي والثاني صائم والثالث متزوج هو من الألغاز الشائعة في الأيام الأخيرة, حيث أنه في كل يوم تظهر ألغاز جديدة وخصوصاً على مواقع التواصل الاجتماعي, وإن الهدف الأساسي من نشر وتبادل هذه الألغاز هو التسلية والترفيه وتخفيف الضغوط والحزن الذي يمر به الناس. يوجد الكثير من الألغاز التي يبحث الناس عن حلول لها خصوصاً اذا كانت تتطلب تفكير عميق للوصول للحل, من هذه الألغاز الصعبة والتي واجه السكان في المملكة العربية السعودية هو حل لغز ثلاثة في مسجد الاول يصلي والثاني صائم والثالث متزوج, حيث قام الكثير منهم بتخمين الحل ولكن قدموا الكثير من الاجابات الخاطئة, اذ أن هذا النوع من الألغاز يتطلب من الشخص تفكير عميق وصفاء في الذهن. في هذا المقال سنضع بين أيديكم الحل الصحيح لهذا اللغز مع طريقة التوصل إليه بالتفصيل.

ثلاثة في مسجد الاول يصلي والثاني صائم والثالث متزوج

حل لغز ثلاثة في مسجد الاول يصلي والثاني صائم والثالث متزوج هو من الألغاز المشوقة التي يتبادلها الناس ويطمحون في الوصول إلى حلها, إلا أن الكثير منهم وجد صعوبة في الوصول إلى الحل الصحيح عنها. وكي تتمكنوا من الحصول على حل الأسئلة المختلفة لابد لكم من قراءة اللغز بشكل كامل حيث أن هناك معطيات تكمن في كل جزء من هذا اللغز, وبالنسبة إلى حل اللغز الذي خصصنا له هذا المقال فإنه بعد إكمال اللغز نجد أن الحل يجب أن يتضمن من هو الزائر الذي أتى على هؤلاء الثلاثة ودفعهم للقيام بما فعلوا. وبالتالي بعد تحليل اللغز فإن الإجابة هي:

الزوار شاهدوا أيضاً: حل لغز انشدك عن رجل لسانه براسه يمشي يسار

حل لغز ثلاثة في مسجد الاول يصلي والثاني صائم والثالث متزوج

الحل: الزائر هو رجل يعرفه الأشخاص الثلاثة ولكنه غاب منذ سنين طويلة واعتقد الجميع أنه قد مات, والآن قد عاد فالرجل الذي قطع الصلاة يكون أخوه ويصلي له, أما عن الصائم فهو كان يصوم له, وأما الرجل الذي طلق زوجته فقد طلقها لأنها زوجة الرجل الغائب وأصبحت لا تحل له.

قد يعجبك : حل لغز الدجاجة في الثلاجة التفاحة

ثلاثة جالسين في مسجد الاول يصلي والثاني صائم والثالث متزوج دخل عليهم زائر من هو الزائر

أن اللغز كامل هو ثلاثة جالسين في مسجد الاول يصلي والثاني صائم والثالث متزوج دخل عليهم زائر من هو الزائر, ومن هنا نعلم أن المطلوب من حل هذا اللغز هو من الذي أتى على هؤلاء الثلاثة وسبب ما قاموا به من أفعال, حيث أن المصلي قطع صلاته, والصائم قد أفطر, والمتزوج قد طلق زوجته فور وصول ذلك الزائر, ومن هنا نستنتج الاجابة وهي كالتالي:
الإجابة: الزائر هو رجل يعرفه الأشخاص الثلاثة ولكنه غاب منذ سنين طويلة واعتقد الجميع أنه قد مات, والآن قد عاد فالرجل الذي قطع الصلاة يكون أخوه ويصلي له, أما عن الصائم فهو كان يصوم له, وأما الرجل الذي طلق زوجته فقد طلقها لأنها زوجة الرجل الغائب وأصبحت لا تحل له.

وهكذا نكون قد قدمنا لكم شرح كامل عن كيفية حل اللغز, إلى جانب وضع الإجابة الصحيحة عن حل لغز ثلاثة في مسجد الاول يصلي والثاني صائم والثالث متزوج, ونلقاكم في ألغاز وحلول قادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى