خدمات حكومية

حجز موعد مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران

حجز موعد مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران هو من الخدمات الهامة, حيث نحتاج جميعنا بين الفترة والأخرى لزيارة الطبيب سواء كان ذلك لتشخيص حالة مرضية أو لمراجعة أو حتى للقيام بالفحوصات الدورية ومن الأمور الضرورية التي أصبحت متطلب أساسي في عدد كبير من المستشفيات أن تأخذ موعد قبل زيارة الطبيب فالمواعيد توفر الوقت والجهد عليك وعلى الطبيب وكادر المشفى وتقلل ساعات الانتظار قبل أن تحصل على الخدمة. انتهجت الكثير من المستشفيات في المملكة العربية السعودية نهج مختلف في الفترة الأخيرة إذ أصبحت عملية حجز المواعيد تتم بشكل الكتروني وهذا ينطبق على بعض المستشفيات العسكرية وقد خصصنا هذا المقال حتى نتحدث عن طريقة حجز موعد مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران.

مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران

مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران هو واحد من أكبر المستشفيات في المحافظة وأكثرها قدم حيث تم تأسيسه في العام ١٩٨٩ في محافظة الدمام وكان من افتتحه الأمير سلطان بن عبد العزيز ويقدم هذا المجمع مجموعة واسعة من الخدمات الطبية والتي تشمل عدد كبير من التخصصات الدقيقة والعامة ويقدم خدماته للعسكريين وأسرهم وللمدنيين أيضا ضمن ضوابط خاصة. لتسهيل الخدمات على مراجعين أسس المستشفى موقع الكتروني خاص به يقدم من خلاله خدمات إدارية كثيرة بينها خدمة حجز المواعيد في مختلف أقسام المستشفى.

حجز موعد مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران

يمكن أن تقوم بعمل حجز موعد مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران من خلال اتباع الخطوات التالية مرتبة:

  • أولا عليك بالطبع أن تدخل للموقع الالكتروني الخاص بمجمع الملك فهد الطبي والمتواجد على شبكة الإنترنت.
  • بعدها سيكون عليك أن تدخل لبوابة المريض وتدخل فيها كافة المعلومات التي يطلبها الموقع.
  • في حال لم يكن لديك حساب مستخدم قديم في موقع المستشفى اضغط على تسجيل حساب جديد.
  • بعد تسجيل الدخول اضغط على زر مواعيد واختر الموعد الذي يلائمك في القسم الذي ترغب بزيارته ومن ثم اضغط على تأكيد حجز الموعد.

رقم مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران

على الرغم من وجود الموقع الالكتروني والذي يوفر عدد كبير من الخدمات ويتيح التواصل للاستفسار يبحث البعض أيضا عن  رقم مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران لذلك خصص المستشفى ارقام للتواصل مع زواره والرقم الموحد هو 0000 844 13 966+. ويمكنك أعن طريق الاتصال به أن تتواصل مع موظفي الاستقبال والاستفسار ما تريد.

مواعيد زيارة مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران

يتم مجمع الملك فهد الطبي مجموعة واسعة من المواعيد للزيارة حتى يناسب اكبر شريحة ممكنة ممن يرغبون بزيارته من مختلف المناطق أما عن أوقات الدوام الرسمية فهي تبدأ الساعة الرابعة فجرا وتستمر حتى الساعة الثامنة مساء باستثناء يوم الجمعة حيث يبدأ العمل في السنة الثانية وينتهي في الساعة الثامنة مساء ويمكنك بالطبع أن تحجز أي موعد متاح خلال هذه الفترة.

رابط حجز مواعيد المستشفى العسكري

يمكنك أن تعمل حجز موعد مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بالمستشفى ويمكنك أن تصل إليه عن طريق الضغط هنا. بعد أن تدخل للموقع عليك أن تقوم بتسجيل الدخول حتى تظهر لك بوابة حجز المواعيد وتتمكن أيضا من الرجوع للموعد في حال رغبت بتعديله أو إلغاؤه أو التأكد منه.

 

ختاما تحدثنا في هذا المقال عن طريقة حجز موعد مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران وعليك أن تحرص على حجز الموعد قبل مراجعة المستشفى والا لن يستقبلك الطبيب لأنك بهذا قد تأخذ دور غيرك.

زر الذهاب إلى الأعلى