سؤال وجواب

اوقات دوام ساكو في رمضان 1443

اوقات دوام ساكو في رمضان 1443، يتم البحث عنها بشكل متزايد خلال هذه الفترة بسبب التزامن مع بدء شهر رمضان المبارك والذي تتغير فيه مواعيد عمل مختلف القطاعات الحكومية والخاصة والمؤسسات والمحلات التجارية، والتي من ضمنها معرض ساكو الشهير المتواجد في المملكة العربية السعودية في العديد من الفروع والذي يلقى ازدحاماً كبير في ايام شهر رمضان المبارك كونه يقدم مجموعة من العروض والخصومات المميزة التي تجذب السكان في المملكة. تقوم شركة ساكو في المملكة ببيع كافة الاجهزة والادوات التي يحتاجها كل منزل من منازل المملكة. ويتم ذلك من خلال البيع اما عن طريق الجملة أو من خلال بيع التجزئة. في هذا المقال على موقع لباقة سوف نضع بين ايديكم اوقات عمل ساكو في رمضان 2022، بالإضافة الى اوقات دوام معرض ساكو في العيد 2022.

اوقات دوام ساكو في رمضان 1443

يبحث الكثير من المهتمين بالتسوق من معارض ساكو فروعها المتعددة داخل المملكة عن اوقات دوام ساكو في رمضان 1443، وذلك في اطار ما تم تغييره من مواعيد دوام لمختلف المعارض والاماكن التجارية بسبب التزامن مع بدء شهر رمضان المبارك، والذي يجب تغيير المواعيد فيه لتتناسب مع اوقات الافطار والسحور. وتختلف مواعيد دوام وعمل ساكو في رمضان وفقا للفرع المتواجد في المنطقة ولكن سنحاول قدر المستطاع ان نوضح كافة المواعيد الخاصة بفروع معارض ساكو في المملكة.

اوقات دوام ساكو في رمضان 1443 في المنطقة الوسطى
يبدا العمل في معارض المنطقة الوسطى منذ حلول الساعة العاشرة صباحاً، وينتهي عند الساعة الخامسة في المساء وذلك للفترة الاولى.
يبدا دوام الفترة الثانية وهي الفترة المسائية منذ الساعة التاسعة والنصف في المساء وتنتهي عند حلول الساعة الثانية في الصباح.
في يوم الجمعو تبدأ الفترة الصباحية في معارض ساكو منذ الواحدة ظهراً وتنتهي بحلول الخامسة مساءً اما عن الفترة المسائية فتبدأ من التاسعة والنصف في المساء وتنتهي عند حلول الساعة الثانية في المساء.

شاهد أيضًا: اوقات عمل سنتربوينت في رمضان 1443 ، ساعات دوام سنتربوينت في شهر رمضان 2022

اوقات عمل ساكو في رمضان معرض بريدة

ايضاً في معرض بريدة تم تقسيم العمل على فترتين اذ ان العمل في الفترة الاولى يبدا من بدء الساعة العاشرة في الصباح، وينتهي عند الساعة الخامسة في المساء.

اما عن الفترة الثانية فتبدأ من الساعة التاسعة والنصف وتختتم عملها عند الساعة الثانية صباحاً.
وفي يوم الجمعة تختلف اوقات دوام ساكو في رمضان ١٤٤٣ حيث يبدا العمل منذ الساعة الواحدة ظهراً وينتهي عند الخامسة والنصف في المساء، وتبدأ الفترة الثانية عند حلول الساعة التاسعة والنصف في المساء وينتهي عملها عند الثانية صباحاً.

اوقات دوام ساكو في رمضان في المنطقة الغربية 

  • يبدأ وقت دوام ساكو في المنطقة الغربية من العاشرة صباحاً ويمتد حتى الساعة الخامسة والنصف في المساء.
  • في الفترة المسائية يكون دوام معارض ساكو في المنطقة الغربية من الساعة التاسعة والنصف مساءً وتنتهي عند الساعة الثانية صباحاً.
  • وفي ايام الجمعة يبدأ الدوام من الساعة الثانية في الظهر وينتهي عند الخامسة والنصف في المساء خلال الفترة الاولى اما الفترة الثانية فتبدأ من الساعة التاسعة والنصف وينتهي عملها عند الساعة الثانية صباحاً.

اوقات دوام ساكو في العيد

ايضاً في ايام العيد تختلف مواعيد الدوام في معارض ساكو وذلك بسبب فعاليات عيد الفطر المبارك. فقط يكون مغلقاً في اول ايام عيد الفطر على ان يفتح في اليوم الثاني منه ، وذلك ستة ساعات في اليوم الواحد ويستمر هذا الموعد حتى ثلاثة أيام بعد انتهاء ايام العيد. يعود معرض ساكو الى مواعيد الدوام الرسمية ويكون موعد دوام معارض ساكو في العيد منذ الساعة الرابعة في العصر وحتى الساعة العاشرة في المساء.

رقم خدمه عملاء ساكو المجاني

يمكن لكل من يرغب في التواصل مع شركة ساكو ان يقوم بالاتصال على الرقم المجاني الذي خصصته هذه الشركة بمختلف فروعها في اطار خدمة المواطنين وتقديم افضل خدمة، وان رقم ساكو المجاني هو 920001530.

واخيراً هكذا نختتم معكم متابعينا الأعزاء هذا المقال الخاص بمعارض ساكو في المملكة اذ وضعنا بين ايديكم اوقات دوام ساكو في رمضان 1443، مع التفصيل لكافة الفروع التابعة لشركة ساكو بالإضافة الى مواعيد عمل معارض ساكو في العيد للعام 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى