تسلية وترفيه

ابطال مسلسل كسر عظم 2022 ، اسماء ممثلين مسلسل كسر عضم وطاقم العمل

ابطال مسلسل كسر عظم 2022 ، اسماء ممثلين مسلسل كسر عضم وطاقم العمل ، المسلسلات في رمضان أصبحت عادة اجتماعية وطابع عام لهذا الشهر وكثير من الناس لا يتمكنوا من إتمام شهر رمضان بدون متابعة مسلسل أو اثنين للترفيه عن أنفسهم وتمضية أوقاتهم سواء قبل الافطار أو بعده. في هذا المقال سوف نتحدث عن أبطال مسلسل كسر عظم وهو واحد من المسلسلات السورية التي ينتظرها الكثيرون خاصة ومع مشاركة عدد من نجوم الدراما السورية المميزين فيه وعلى الرغم من وجود بعض المشاكل والعراقيل أثناء عملية تصويره ما جعل بعض الاشاعات تنتشر حول عدم القدرة على عرضه في موسم رمضان ٢٠٢٢ إلا أنه يعرض حاليا في هذا الموسم وقد حاز على اعجاب الجمهور ورضاه حتى الآن.

طاقم عمل مسلسل كسر عظم ويكيبيديا

مسلسل كسر عضم واحد من مسلسلات رمضان ٢٠٢٢ وهو مسلسل سوري مكون من ثلاثين حلقة مدة الواحدة منها أربعون دقيقة والمسلسل من تأليف علي الصالح وأشرف على إنتاجه شركة فيرجن ميديا الإعلامية اما من الناحية الاخراجية فقد كانت المبدعة رشا شربتجي هي من قامت على إخراج هذا المسلسل. كسر عظم من المسلسلات القليلة التي صورت في أكثر من بلد إذ أن جزء منه صور في سوريا فيما كان للعاصمة بيروت أيضا نصيب بتصوير بعض المشاهد ما سبب بعض العوائق أمام اتمام عملية التصوير في الوقت الملائم والتي نجحت طاقم العمل في التغلب عليها.

ابطال مسلسل كسر عظم

شارك ابطال مسلسل كسر عظم في تصوير مسلسل كسر عظم مجوعة وهم من كبار الدراما العربية والسورية ولتكون صريحين دائما ما يجذب الجمهور النجوم المشاركين في العمل أكثر من القصة ابتداء فالبعض حتى يتابع في كل عام مسلسلات نجم محدد دون عن غيره أما عن ابطال مسلسل كسر عضم فهم:

  • 1.2 كاريس بشار: الفنانة السورية الغنية عن التعريف والتي شاركت في اضخم أعمال الدراما العربية وكانت قد بدأت مسيرتها الفنية عام ١٩٩٢ حتى اليوم.
  • 2.2 فايز قزق: وهو ممثل مؤلف وحتى نخرج سوري الأصل بدأ في عالم المسرح في بدايات الثمانينيات ولا زال يعمل في الدراما العربية حتى اليوم.
  • 3.2 نادين تحسين بيك: وهي فنانة سورية من عائلة عريقة في عالم التمثيل درست الأدب الفرنسي وتعمل بالدوبلاج بالإضافة للتمثيل.

قصة مسلسل كسر عظم

تتناول قصة مسلسل كسر عظم الأزمة السورية وتأثيرها على الأسر والعائلات والتي تفرقت وخسرت بعضا من أفرادها. المسلسل يتناول أثر الأزمة السورية على الشعب من عدة مناحي وأوجه اجتماعية واقتصادية ويسلط الضوء في الكثير من التفاصيل التي يعاني منها اللاجئين السوريين حول العالم. مسلسل كسر عظم ليس المسلسل الاول من نوعه الذي ناقش القضية السورية من ناحية اجتماعية وانسانية لكنه يتوقع أن يكون واحد من أقوى الأعمال الدرامية التي ناقشت هذه القضية الحساسة كونها مشتقة من واقع يعاش وحقيقي وهذا ما جعل الكثيرين ينتظروه بشوق للاطلاع على ما سوف يحمل من أحداث.

اسماء ممثلين مسلسل كسر عضم

تم تصوير احداث المسلسل في سوريا ولبنان ويتضمن مشاهد صعبة على المشاهد وحقيقية من المأساة التي يتعرض لها اللاجيئن السوريين، ويضم مسلسل كسر عظم طاقم العمل التالي: عابد فهد، كاريس بشار، قمر خلف، فايز قزق، خالد القيش، لورا ابو اسعد، فراس ابراهيم، محمود نصر،نادين تحسين بيك، نور علي، لين غرة، يزن السيد، انس طيارة، نانسي خوري، ولاء عزام، وئام الخوص، راما زين العابدين.

آخر أعمال كاريس بشار

يذكر أن آخر أعمال الفنانة كاريس بشار مسلسل “سوق الحرير 2” بطولة بسام كوسا، سلوم حداد، كاريس بشار، نادين تحسين بك، فادي صبيح، نجاح سفكوني، عبد الهادي الصباغ، قمر خلف، وفاء موصللي، ميلاد يوسف، ريام كفارنة، شادي الصفدي، يزن خليل، وعدد من ألمع النجوم، من سيناريو وحوار ورشة من الكّتاب، وإخراج المثنى صبح، وإشراف الأخوين بسّام ومؤمن الملا وإنتاج MBC Studios بالتعاون مع الأخوين الملا.

مواعيد عرض مسلسل كسر عظم

موعد مسلسل كسر عظم سوف يعرض على قناة سوريا دراما وقناة لنا السورية وقد يعرض على قناة ام بي سي أيضا ويمكنك أن تدخل للحسابات الخاصة بهذه القنوات على قنوات مواقع التواصل أو حتى أن تفتح هذه القنوات بانتظار الفواصل الإعلانية والتي تتوضح بها مواعيد العرض الدقيقة ومواعيد الإعادة للمسلسل.

ختاما تحدثنا في هذا المقال عن ابطال مسلسل كسر عظم وما يعطي لهذا المسلسل طابع خاص هو أنه مشتق من معاناة والم حقيقي لذلك يجب أن يثير في نفسك مشاعر حقيقة فلربما قضايا اللاجئين وضحايا الحروب هي أكثر ما يجب أن تسلط عليه الدراما في زمن اصبح فيه عدد ضحايا الخروب بازدياد مرعب.

زر الذهاب إلى الأعلى